2-9 | لذهِ.

36 4 1
                                    

تلج منزلها بينما تشتم الاخر بشده، تم تحطيم اول موعد لها، اول قبله واول ليله بسببه..

-رساله-

Yul Soo: كلما اشتقتُ إليك أغمضتُ احداقي وبحثتُ عن حدقتيك في قلبي مر وقتٍ طويل وأنا مُغمض الاحداق ، فمتى احداقي بين أحداقك ترتوي، متى قلبك يعانق قلبي؟ إني لمشتاق مستضعف و ملامحي من الحنين ما لا يُخفى، عانقي حدقتي بيديك بقلبك بإبتسامتك أي شي منك يقيني نظرات العالم وشفقة الآخرين يقيني من رجفات يدي والسهر الطويل والتقلب على جحيم حبك الذي يفوح مني قُل لي كلمةٍ واحدة تربت على قلبي ألقي من حدقتيك نظرةٍ على وجهي ليزول عن وجهي العبوس والغيره، أشيري بكفيك إلي، دعيني أبتسم لعل الحزن الجاثم فوق فؤادي يباد، التقي بي ليتلاشى الليل من الشوارع  من السماء ومن قلبي، أهٍ وجهك والجَرح الخفيفُ بجانب شفاهك، لاتعضي شفاهك توتراً وتؤذين قلبي معك، ولمعه احداقك الليله ساجعلها بريقاً أن سلمت قلبك لي وانعكاس وجهي بين مجرتيك والليل الدائم في ملامحك، هذا عالمي الذي أحب هذا داري وموطني وكل مكانٍ لا أرَا فيه الا وجهك، أعلم أن وجهك خارطتي وأنني أمضي اليوم تائهٍ حين لا أراكَ عانقي روحي بقبله حُلوه منك قبله بمنزلي، ألجي إلى الاسفل لنحصل على حب واحد، قبله واحده وأن أمكن مئه قبله، حب واحد أخر، منزل واحد يسجنك بين إضلعي، إحبك..كلا بل أهيمك.

haysoo: اللعنه عليك، ساغفر لكِ.

Yul Soo: -سانتظرك بمنزلي الان -يرسل الموقع.

HAYSOO: انت مختل تماماً، اغرب رجوتك.

Yul Soo: انت مقبره الاحلام حتماً.

تتجاهل الرد.

Yul Soo: لا أمانع موتي بتلك المقبره الحلوه.

تبتسم بينما ترجع خصلاتها نحو الخلف، هي حتما تشعل بالجنون بسببه.

كرهت فكره إنك تروق ليِ.

Dark rain.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن