KALY «4»

2K 88 64
                                    

«كــالــي»

«مـن لـوس أنـجـلـوس إلـى كـوريـا الـجـنـوبـيـة»

BAND:
30 votes +50 comments.

أنـيـروا الـنـجـمـة لـتـنـيـر حـيـاتـكـم♡.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

_تـوقـف أنــا عـذراء.

صـرخـت بـقـوة عـنـدمـا أدخـل نـصـفـه و ظـل بـداخـلـي و هـو يـراقـب مـلـامـح وجـهـي الـمـتـألـمـة و عـيـنـي الـتـي بـدأ يـنـسـاب دمـعـي مـنـهـا.

_أنـت تـؤلـمـنـي، أخــرجــه مـن داخــلــي.

أعـتـصـرت عـيـنـي بـألـم و هـو يـنـظـر لـي بـعـيـنـه الـمـتـسـعـة و وجـهـه الـمـنـصـدم بـسـخـط.

عـنـدمـا رأنـي بـتـلـك الـحـالـة و خـروج صـوتـي مـمـتـزج بـألـم أخـرجـه و كـان قـد فـات الـآوان.

لـقـد سـلـبـت عـذريـتـي بـواسـطـتـه و هـا هـي دمـائـي تـغـطـي انـتـصـابـه.

دفـعـتـه عـنـي و نـهـضـت عـن الـفـراش، أنـحـنـيـت لـلـأرض و الـألـم يـنـهـش مـهـبـلـي و أنـا ألـتـقـط مـلـابـسـي ثـم أتـجـهـت نـحـو الـمـرحـاض.

أرتـديـت مـلـابـسـي و قـذفـت بـعـض قـطـرات الـمـيـاه عـلـى وجـهـي الـدامـع و خـرجـت لـكـنـه قـاطـع طـريـقـي و أمـسـكـنـي مـن رسـغـي و حـاصـرنـي عـلـى الـحـائـط.

_كـيـف مـازلـت عـذراء حـتـى الـآن!.

نـبـرة صـوتـه لـم تـكـن قـاسـيـة لـكـنـهـا كـانـت حـنـونـة بـعـض الـشـيء، حـتـي إحـاطـتـه لـخـصـري و قـرب وجـهـه مـنـي، عـيـنـه أيـضـاً.

عـيـنـه كـانـت تـبـحـث عـن الـإجـابـة بـداخـل خـاصـتـي.

لـأول مـرة أشـعـر بـالـحـنـان طـوال حـيـاتـي، كـنـت ابـنـة غـيـر شـرعـيـة لـوالـدي، و والـدتـي كـانـت زمـيـلـة والـدي فـي الـعـمـل لـكـنـهـا لـم تـهـتـم يـومـاً لــي مـنـذ إنـجـابـهـا لــي حـتـى مـوتـهـا.

والـدي أيـضـاً لـم يـمـنـحـنـي الـحـنـان الـمـلـازم و أهـتـم لـأبـنـتـه الـأخـرى مـن طـلـيـقـتـه الـخـائـنـة الـتـي أمـقـتـهـا كـثـيـراً هـي و أبـنـتـهـا الـعـاهـرة، لـقـد تـركـوه عـنـدمـا كـان فـي أشـد مـرضـه و حـاجـتـه لـهـن، لـكـنـنـي لـم أفـعـل.

KALYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن