KALY«9»

662 36 6
                                    


«كــالــي»

« مـن لـوس أنـجـلـوس إلـى كـوريـا الـجـنـوبـيـة»
.
.

🎶Hymnfor the weekend.
.

أوعـدنـي أنـك هـتتفـاعـل يجـمـيـل💌💌

تـابـعـونـي إنـسـتـغـرام t_tianakoo
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حـفـل الـوزيـر.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

_حـسـنـاً أعـطـيـنـي بـطـاقـة إئـتـمـانـكَ.

عـقـد حـاجـبـه بـإنـدهـاش و نـظـر إلـى كـفـي الـمـمـتـد لـه عـبـر الـنـافـذة ثـم وجـهـي ذو المـلامـح اللامـبـاليـة.

_لا تـنـظـر إلـي هـكـذا، أود بـعـض الـطـعـام، جـائـعـة يـارجـل.

حـركـت أصـابـعـي بـمـعـنـى أعـطـيـنـي دون مـمـاطـلـة رفقـة حـاحبـي المعـقـوديـن و هـا هـو تـمـايـل جهـتـي يـخـرج مـحـفـظـتـه مـن جيـبـه و يـخـرج مـنـهـا بـطـاقـة إئـتـمـان حـمـراء.

_أحـب الأسـود.

أمـتـدت يـدي تـسـحـب بـطـاقـتـه الـسـوداء مـن داخـل مـحـفـظـتـه عـنـوة و قـلـت بمـكـر أحـرك البـطـاقـة حـين أصبـحـت بيـن يـدي.

_أعـيـدي الـبـطـاقـة كـالـي.

صـرخ بحـدة بـعـد إيـقـافـي لـسـيـارة أجـرة قـد رأيـتـهـا بـإسـتـغـراب لـصـعـوبـة وجـود سـيـارت الأجـرة فـي هـذا الـحـي خـصـيـصـاً.

_سـأتـسـوق بـهـا كـمـا تـرى لـم يـكـن مـعـي حـقـيـبـة سـفـر حـيـن أصـطـحـبـتـنـي.

صـعـدت و أغـلـقـت الـبـاب خـلـفـي ثـم لـفـفـت ربـطـة عـنـقـه بـيـدي و سـحـبـتـه بـقـوة أقـربـه نـحـوي داخـل الـسـيـارة ،و ختـمـت قـولـي لاثـمـة شـفـتـيـه فـي قـبـلـة شـغـوفـة مـن طـرفـي.

كـان الـسـائـق يـشـاهـد بـأعـيـن مـتـوسـعـة و دون تـصـديـق مـمـا يـراه.

_سـتـتـأخـر وزيـري.

فـصـلـت قـبـلـتـي لاعـقـة طـرف شـفـتـيـه بـتـلـذذ، و دفـعـتـه بـخـفـة خـارج الـسـيـارة حـتـى أبـتـعـد و أنـطـلـق الـسـائـق بـسـرعـة.

كـان لا يـزال واقـفـاً مـكـانـه يـعـقـد حـاجـبـيـه بـإنـدهـاش مـمـا فـعـلـتـه بـه.

لاحـظـت نـظـرات ذلـك الـرجـل لـي عـبـر الـمـرآة مـحـددة عـلـى صـدري.

_تُـرى هـل حـجـمـه سـيـنـال رضـاه!.

سـألـتـه بـخـبـث أحـيـط صـدري بـكـفـي مـنـتـظـرة جـوابـه الـذي راق لـي حـتـمـاً.

_كـيـف لا يـنـال رضـاه أنـسـتـي! هـذا الـحـجـم يـتـمـنـاه بـعـض الـرجـال.

KALYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن