فتحت بِيتِي أعينها، رمشت بضع مرات قبل أن تبتسم بسعادة بعد أن تذكرت ما حصل البارحة، لا تصدق حقا أنها قد نجحت بالإختبار، أزاحت الغطاء عنها و ما زالت الإبتسامة تشق وجهها، نهضت من مكانها لتتفقد هاتفها، لقد كانت الساعة العاشرة، زادت سعادتها حينما تذكرت أن المدرسة أعطت لجميع التلاميذ عطلة لمدة يوم كامل.
حملت بطاقتها البطولية لتقفز بحماس، كانت على وشك الخروج للإستحمام، لكنها قررت أولا الذهاب عند إيمي
فتحت باب شرفة إيمي، لكنها تفاجأت من أنها ليست هناك، دخلت غرفتها لتبحش عنها، لم تكن موجودة حتى في الخزانة، قرنت حاجبيها لتخرج من الغرفة، و بعد نصف ساعة نزلت للطابق السفلي حيث كان الآخرون.
بحثت بِيتِي عنها لربما تكون في أحد الأماكن هناك لكن لا فائدة._رفاق...أيمتلك أي أحد منكم أي فكرة عن مكان إيمي...لقد بعثت عنها في كل مكان..؟
قالت بنبرة قلقة لكنها لم تتلقى أي إجابة من الآخرين، لكن ميدوريا توقف عن الأكل ليجيبها
_لقد إلتقيتها في الصباح الباكر عندما كنت عائدا من الركض، لقد قالت أنها ستذهب للتدريب في الأرجاء..
تنهدت بِيتِي براحة، ليس من عادة إيمي عدم إعلامها بهذه الأشياء، توقف باكوغو عن العبث بهاتفه، لقد كان يستمع لحديث الآخرين بصمت.
_هكذا إذا..
قالت بِيتِي بخفوت لتجلس على طاولة الإفطار كما كان الكل يفعل عدى باكوغو، لم يتجرأ أحد عن الكلام معه، لا بد أن مجازه كان معكرا بسبب رسوبه بالإمتحان.
حشرت بِيتِي طرف الشطيرة بفهما ثم قامت بقضمها، لكنها توقفت للحظة حينما لمحت باكوغو و هو يخرج من المسكن بكل هدوء و دون إلفات الإنتباه للأخرين، قلصت بِيتِي أعينها بشك، تصرافات باكوغو تجعلها تفكر بالكثير من الأشياء، لكنها ما زالت في مرحلة الشك فقط.وقفت إيمي أمام تلك الصخرة الضخمة التي كانت تضاعفها عدة مرات، رمقتها بٱبتسامة حازمة وهي تضع يديها على خصرها.
لقد مرت ثلاث ساعات منذ أن بدأت إيمي بالتدريب وحدها في الغابة، رغم أنها كانت تشعر بالقليل من التعب الآن، لكنها لم تفكر للحظة في التوقف._الخطوة الأولى...جعل الأشياء الثقيلة تطفو..
تراجعت قليلا قبل أن تعاين الصخرة الضخمة بتركيز، تنفست بعمق قبل أن توجه كلتا يديها للأمام، جعلت الصخرة تطفو أولا فوق السماء، رغم أن الصخرة كانت تقيلة جدا لكن ذلك لم يوقفها.
_الخطوة الثانية...تدميرها..
بعد كلامها هذا، ضمت أصابعها في قبضة قوية، إبتسمت بفخر حينما رأت أن الصخرة بدأت بالتشقق
_أقوى !!!
ضغطت أكثر على قبضتها قبل أن تسمع صوت تكسير قوي إثر إنكسار الصخرة و تحولها إلى أجزاء كثيرة، لكن إيمي لم تكتفي بعد
_أكثر.. !!
أغمضت أعينها بإحكام جراء كمية الضغط الذي كانت تتعرض له، لكنها ما إن فتحت أعينها حتى ٱبتسمت بفخر حينما رأت ان جهدها لم يضع سدى
لقد تحولت الصخرة إلى مسحوق !!!
حولت إيمي المسحوق لتضعه فوق جبل المسحوق الصخري الذي كان ورائها، ألغت قوتها لتجلس ارضا بتعب، أمسكت قارورة المياه لتشربها دفعة واحدة، تنهدت لترمي القارورة جانبا، ثم مسحت العرق الذي كان على جبينها.
أنت تقرأ
THE OTHER WORLD || BNHA
Fanfictionصديقتان مقربتان تتشاركان إعجابهما بـ my hero academia، ثم بحادثة مفاجئة تجدان نفسيهما بعالم mha، فما الذي ينتظرهما هناك؟ _imy _betty