PART: 27

1.1K 116 30
                                    


كانت إيمي هادئة في البداية من الصدمة، و هي تشعر بملمس شفتيه على خاصتها، لم تكن تستوعب بعد أن باكوغو بنفسه كان يقبلها، لكنها سرعان ما أدركت ذلك و بدأت في محاولات مقاومته، كانت تريد فصل القبلة مهما كافها الثمن، لم يكن لديها خيار سوا إبعاد وجهها لأن يديها الإثنتين كانتا مكبلتان بالفعل.
ما إن أبعدت وجهها قليلا لتلتقط أنفاسها المسلوبة حتى أمسك باكوغو بجانب وجهها و أدارها إليه في قبلة أقوى، دفع بوججه على خاصتها بشغف، و كأنه لم يكن يكتفي من ذلك لأنه فعلا لم يكن كذلك، لم يكن يعلم سبب هذا
لكنه أراد الإستمرار فقط
فجأة أحسس بقطارت الماء على خده، و أدرك فورا أنها كانت دموع إيمي، فتح أعينه بصدمة ليفصل القبلة، و فور أن فعل ذلك حتى دفعته إيمي من صدره ليخطو ورائاً، لقد كان كمن إسيقظ لتوه، و أدرك للتو ما فعله.
نظر إليها بقلق و هي تنحني و تلتقط أنفاسها، رغم أن بكائها كان صمتا إلا أن باكوغو ٱستطاع سماعه.
لم يكن يدري ما يفعل..لم يكن لديه خيار أخر سوا الإعتذار.

_أ...أنا أسـ..
لم يستطع إكمال كلامه لأنه تلقى صفعة قوية على خده إلى أن ٱستدار وجهه للجهة الأخرى.
_لم أكن أتوقع أن تكون...متحرشا أيضا !!
صرخت نهاية كلامها و هي تمسح شفاهها بخشونة من بقايا اللعاب الخاص به.
إستدار الآخر إليها و كان على وشك التقدم منها لإصلاح خطئه لكنها تراجعت ورائاً بخوف.
_لا تقترب..
_إيمي أنا...
_قلت لا تقترب !!!
شعر باكوغو بالندم لأنه غفل عن نفسه و فعل شيئا كهذا، لكنه لم يكن يريد إذائها أكثر من هذا، لذلك قرر البقاء بعيدا عنها.
مسحت إيمي آخر دموعها لتذهب ناحية أزرار المصعد، مدت أناملها المرتعشة لتبدأ بالضغط بسرعة على أي زر كان أمامها إلى أن ٱشتغل مرة أخرى.
إستدارت نحو باكوغو مرة أخرى و هي تراقبه بحذر إلى أن فُتح المصعد، كانت على وشك الخروج لكنها توقفت لترفع سبابتها نحو وجه.
_إسمعني جيدا...من الآن فصاعدا، لا أريد أن ارى وجهك أمامي..و لا اريد أن أسمع إسمي على فمك، و صدقني.. هذا هو إنذارك الأخير...إن حدث و مددت يدك علي سأُعلم أيزاوا سينسي مباشرة.
نظر لها باكوغو ببرود على وجهه و هو يراقب أعينها الشبه دامعة،رغم أنه كان يشعر بالقليل من الأسف على ما فعله لكن شخصيته السيئة قررت البروز الآن، شعور الندم إنقرض من قلبه، و لم يعد يريد أن يكون الطرف الصامت بعد الآن.
أمسك بذراعها لنتظر إليه بفزع، ناظر وجهها لبعض اللحظات حتى تأكد أنها تنظر إليه جيدا ، لعق شفتيه بتلذذ أمام أعينها المفتوحة على مصرعيها ثم ٱبتسم بجانبية لها
_إفعلي ما بوسعك للإبتعاد لأنني لن أفعل..لعبتنا قد بدأت للتو هيراكومو إيمي..
إقترب أكثر ليهمس بأذنها
_ملاحظة..طعمك جيد بالنسبة لفتاة مثلك..
خرجت شهقة قوية من حلق إيمي قبل أن تدفعه عنها، لقد كانت خائفة منه الآن، خرجت من المصعد بسرعة لتتركه هناك واقفا يعطيها تلك النظرات.
أغلق المصعد ليغمض باكوغو أعينه بغضب،ركل الجدار الحديدي أمامه بغضب، لقد كان غاضبا من ما فعل الآن، لكن كبريائه لم تسمح له بالبقاء صامتا بدون رد، لم يعهد نفسه هكذا، لقد كان رأسه في حالة فوضى.
_ما الذي دهاك كاتسكي..!!!
قال لنفسه ليبعثر شعره بيديه تاركا أنفاسه القوية تخرج بدون مقاومة، تذكر ما حصل لتظره ٱبتسامة صغيرة على شفتية، لكنه أخفاها فور وعى على أفكاره.

THE OTHER WORLD || BNHAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن