اطلت ميارا من النافذة ووجدت فتاة ذات شعر اشقر نزلت بسرعة اليها واقتربت منها كانت تقطف الزهور💮💮💮
ميارا(عذرا .لاكنك لا تبدين خادمة)الفتاة(انا لست كذلك)ميارا(مااسمك؟؟)الفتاة(اسمي يوي )ميارا بدهشة(انتي.لاكن الم تنتحري؟؟)يوي(بلا انتحرت ولاكن ..)فجاة ضهر امامهن فتاة من الخادمات وقالت(انسة ميارا العشاء مهيء)ارتعبت ميارا لانها ضنت ان يوي انكشفت وقالت(انا قادمة)
ورحلت الفتاة ثم قالت ميارا(الم ترك؟؟؟)يوي(كيف لها ان ترى شبحا)ارتعبت ميارا وقالت(ش_شبح)يوي(انا يوي لاكن الروح فقط فجسدي في مكان ما .)ميارا(اين هو؟؟)يوي(لنذهب للداخل اولا)
______________________________________________________
ذهبت ميارا واخبرت الخادمات انها لن تتناول عشائها وستنامدخلت لغرفتها رفقة يوي وجلست وقالت(اشرحي لي الان)
يوي(اخبريني اولا من انت وكيف اتيتي الى هنا؟؟)ميارا(قصة طويلة)يوي(احب القصص الطويلة)ميارا(لقد اتيت انا ووالدي المتبنيان في رحلة لليابان واثناء الرحلة تحطمت الطائرة ومات الجميع الا انا فاستنجدت بهاذا القصر واخبروني ان ابقى هنا الى ان اجد والدي الحقيقيين)يوي(لما اين هما؟؟)ميارا(قالا انها سيعودان لاخذي حين اصبح بعمر 16 بقي سنتان)يوي(انت اصغر مني .عمري 17)ميارا(لن تقولي لي حكايتك؟؟)يوي(حسنا انتحرت ذلك اليوم بالسكين ومت لاكن وجدت نفسي اطفو بعيدا عن جسدي وقد ادركت اني اصبحت روحا)
ميارا(ولما لم ترك الخادمة؟؟؟)
يوي(لانني غير مرئية انت فقط من يراني لاني انا اريد هاذا )
ميارا(اه .هل ماقالته الخادمات عن دمك صحيح)
يوي(اجل للاسف.بعد اسبوعين سننتهي)ميارا(ماذا تقصدين؟؟)
يوي(بعد يومين كسوف القمر والذي يضعف فيه الاخوة وتزداد قوى الذئاب فيه )ميارا(اذن يجب ان احذرهم)يوي(انتضري حتى يأتو غدا لايزال هناك وقت)
ميارا(حسنا)
واختفت يوي ونامت ميارا
______________________________________________________
__________________________
في اليوم الثاني استيقضت ميارا ونزلت وضهر طيف يوي ورائها
ميارا(اين اختفيتي؟؟)يوي(ذهبت لاتجول في الانحاء لاجعلك تنامين)ميارا(اوك)
نزلت ودخلت للمطبخ ووجدت تفاحة وتناولتها وخرجت للحديقةميارا(اتعلمين يوي لا اعلم ولاكن هل نصبح صديقات؟؟)يوي(ماذا تقصدين؟؟)ميارا(لم امتلك اصدقاء منذ صغري كنت منبوذة دائما 💔ولاكن جيد ان الطائرة تحطمت☺️)
يوي قالت بهدوء (اسفة .لاكن انا مضطرة😞😞)
ميارا(ماذا؟؟)يوي(لاشيء قلت اني موافقة طبعا)
اتجهت خادمة وقد بدت عليها ملامح الخوف وقالت(انسة ميارا عاد السادة واعينهم حمراء لم ارهم غاضبين هاكذا من قبل وهم يريدونك😨😨)ميارا(ماذا حسنا ساذهب)
أنت تقرأ
world diabolik lovers🩸🩸. <<مكتملة>>
Vampireالقصة بتحكي عن بنوتة اسمها ميارا عمرها 14 تعاني من الكره والتجاهل من المجتمع وفي يوم تنتقل لعالم ثاني وهو عالم مصاصو الدماء وتلتقي بالاخوة ساكاماكي وتعرف سر خطير يغير كل حياتها لااعرف اذا كان التغير للافضل او الاسوء وهاذا ماستعرفونه في القصة ... *تر...