الهجوم⚔️⚔️

285 19 6
                                    

التفت ميارا وقد كانت الغرفة لطيفة وصغيرة جلست على كرسي ونامت
.
.
.
بعد ساعتين استيقضت وقد كان الليل خرجت لتشرب الماء وصدفة وجدت غرفة مضلمة ودخلت اليها
ووجدت يوي جالسة في ركن الحائط وكانت تبدو حزينة
ذهبت اليها وقالت(يوي ماذا يحدث ؟؟)


بعد ساعتين استيقضت وقد كان الليل خرجت لتشرب الماء وصدفة وجدت غرفة مضلمة ودخلت اليها ووجدت يوي جالسة في ركن الحائط وكانت تبدو حزينة ذهبت اليها وقالت(يوي ماذا يحدث ؟؟)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يوي عانقت ميارا بهيئة الشبح وقالت ببكاء(انا اسفة لاكن كنت مضطرة 😞😞)ميارا(ماذا تقصدين .اهدئي)
كان الاخوة الموكامي يشاهدون وقد تمكنو من رؤية يوي لانها لم تخفي نفسها

يوي(انتي لن تسامحيني ان تحدثت)ميارا(انتي صديقتي ساسامحك مهما فعلت .لن اغضب ثقي بي)يوي(انا السبب في كل ماحدث لك🥲🥲)ميارا(ماذا ؟؟)
يوي(انا السبب في سجنك فانا من كتبت ارقام الهواتف في هاتفك لاكني كنت مجبورة)ميارا(لاكن لماذا😞😞)يوي(لقد كنت مضطرة المستذئبون اخذو جسمي وختمو عليه وقالو لي ان اقتلك وانفذ هذه الخطة😭😭)ميارا(لاكن لماذا يكرهونني؟؟)يوي(انا لا اعلم لما يكرهونك لاكن يبدو ان لديهم حقد قديم تجاهك 🥲🥲)ميارا(لا بأس لايهم الان اخبريني ماهوياتهم وقواهم؟؟)يوي(قلت لك سيهجمون ليلة الكسوف وهي تصادف الغد وقواهم لا اعرفهم .واللذان امراني هما السيد شين وكينو)
ميارا(شين .الذي رأيته يومها لاكن من كينو)يوي(صديق شين وكارلا .كارلا هو شقيق شين الاكبر وجميعهم مستذئبون )ميارا(ما قواهم؟؟)يوي(لا اعلم)دخل الاخوة الموكامي وقال يوما(خائنة لقد وثقت بك)يوي(اتريانني؟؟)روكي(اجل طبعا)ميارا(انا لست غاضبة منها فهي مجبرة ومهددة لو كنت مكانها لفعلت نفس الشيء وهي ندمت لما تلومونها)يوي ببكاء وندم(انا اسفة😭😭)ميارا(لا تعتذري)يوي(انتي صديقة وفية 🥺🥺)كو(اوقفو الدراما الان الن نذهب لاولائك الساكاماكى ونخبرهم الحقيقة )
ميارا( اجل هيا ويجب ان نحذرهم من هجوم الذئاب غدا )ازوسا(لنذهب بعد الغداء انا جائع)يوي(حسنا)
______________________________________________________
                 _________
عند قصر الساكاماكى
كانو جالسين بحزن وقلق على ميارا فجاة دخل كارلهاينز وقال(علمت بما فعلتموه ياحمقى جيد اني ارسلت يوما للسجن ليأخذها)
ريجي(اذن انت هربتها ابي)
كاناتو(لقد كانت خائنة،😠😠) كارلهاينز(ليست خائنة لقد خطط المستذئبون لهاذا عن طريق يوي)لايتو(يوي😨)كارلهاينز(اجل لقد انتحرت واخذو جسمها وحررو روحها وهي الان كالشبح وقد التقت بميارا ليلة مغادرتكم القصر. وهي سجلت الارقام في هاتفها  لكي توقع بها)اياتو(تلك الحقيرة)
كارلهاينز(هي بريئة فقد هددوها فمقابل هاذا يعيدون جسدها لها .الان لنؤجل هاذا الاهم ان نذهب لان المستذئبين سيشنون هجومهم علينا غدا )ريجي(لماذا غدا بالضبط؟؟)
كارلهاينز(غدا كسوف القمر ونحن تضعف قوانا اما قواهم تزيد )
شوو(حقيرون وجبناء)شوو(لنحضر ميارا الان)
كارلهاينز(سيأتي روكي واخوته ويحضرونها بعد قليل)اياتو(اكره الانتضار)
.
.
.
.
.
عند الموكامي
كانو يتناولون الطعام
كان كل من كو ويوما وازوسا يتناولان الطعام وروكي يطبخ
كو(هيي لا تتناول كل الطعام وحدك)يوما(لا دخل لي فيك .من يكمل اولا ياكل اكثر)كو(انت تأكل كالوحش ستأكل كل الطعام )ميارا(انه مجرد طعام🤦)
دخل روكي ببعض الطعام في يده وقال(لا تتشاجرا كالاطفال .هناك الكثير من الطعام )

world diabolik lovers🩸🩸.   <<مكتملة>>حيث تعيش القصص. اكتشف الآن