فجأة سمعو صوتا من غرفة الضيوف توجهو اليها فوجدو .....
وجدو فتاة ذات اسود طويل وعيون زرقاء
ميارا(من انتي؟؟)الفتاة(هي انتم هم السيد كارلهاينز كان محقا حين اخبرني ان اولاده وسيمون 😍😍)
يوي(ليس وقت الاعجاب)
الفتاة(اووو شبح😍 كم تمنيت ان ارى شبحا في حياتي🥺🥺)
يوي(لست شبحا😑😑)
لايتو(الا ترين انه من غير اللائق ان لا تعرفي نفسك)الفتاة(اصمت لايتو .حسنا انا ادعى يوكا عمري 18 سنة .ارسلني السيد كارلهاينز اليكم لارافقكم لوجهتكم القادمة)
اياتو(اه واخيرا بقينا سنة ونحن ننتضرك😒😒)يوكا(احترم نفسك لست عروسا عندك وايضا الا ترى اني هنا لاساعدكم واضيع وقتي الثمين😑😑)ميارا(هي اذا كنتي ستتذمرين طول الطريق فعودي اينما كنتي😒😒)يوكا(اهدئي كنت اقصد الصبيان )كو(الن نذهب؟؟)يوما(لست سعيدا بالتحدث معك🙃🙃)
يوكا(من يهتم😑😑)ريجي(هل انتي بشرية؟؟)يوكا(انا هجينة بين مصاص دماء ومستذئبة)يوي(رأئع الن نذهب ؟؟)يوكا(حسنا حسنا سنذهب لامرأة تدعى ايرينا وعمرها 50 سنة وهي قريبة السيد كارلهاينز وتعرف امور كثيرة عنكم وعن زوجاته وعنك انت ميارا تعرف سر قوتك ومن والداك ولما تركاك هناك )ميارا(وهل هي بعيدة؟؟)يوكا(ليس كثيرا .لاكن اليوم ليست في منزلها ستعود اليه بعد يومين والى ذلك الحين سنستأجر شقة في فندق)يوي(ماذا شقة تكفينا ونحن 10 شباب وفتاتان)يوكا(لا تقلقي سنستأجرها ذات غرفتين غرفة لي انا وميارا وغرفة للشباب)كو(لااااااااا)اياتو(تريدين ان ننام 10 اولاد معا اتريدين ان نموت)يوي(ععه اين الغرفةالتي تكفي 10 عمالقة)يوكا(سنجد حلا هناك فندق قريب لمصاصي الدماء والمستذئبين سنذهب اليه ونستأجر شقة كبيرة لمدة يومين فقط )
روكي(اخ سنتعذب )يوي(اعتدتم على غرفة عملاقة لشخص واحد جربو طعم المشاركة)ازوسا(لا اضن ان طعمه جيد😬😬)يوكا(هيا لن نضيع الوقت لنذهب)شوو(المهم ان تتركوني انام)ميارا(🥲🥲)
______________________________________________________. ______
خرجو من القصر الذي اصبح فارغا فالخدم اعطاهم ريجي اجازة طويلة وهم ذهبو لذلك الفندق
.
.
.
.
وصلو امام مبنى ازرق جميل يحتوي على 40 طابقا دخلو اليه
أنت تقرأ
world diabolik lovers🩸🩸. <<مكتملة>>
Vampireالقصة بتحكي عن بنوتة اسمها ميارا عمرها 14 تعاني من الكره والتجاهل من المجتمع وفي يوم تنتقل لعالم ثاني وهو عالم مصاصو الدماء وتلتقي بالاخوة ساكاماكي وتعرف سر خطير يغير كل حياتها لااعرف اذا كان التغير للافضل او الاسوء وهاذا ماستعرفونه في القصة ... *تر...