دخلت ميارا للحفل وذهبت للاخوة وكانو لا يزالون يشربون الدم🥲🩸🩸🩸
ريجي(عدتي مبكرة)لايتو
(اتشاركيننا)ميارا(لا شكرا🙂🙂)
شوو(قلتي انك شعرتي بالغثيان لما عدتي ونحن نشرب🤨)ميارا(اردت ان اعود هل هناك مانع؟؟)سوبارو(لا يهم )ميارا(لا كنني لا اتحدث اليك😒)سوبارو(🙂🙂)ريجي(اجلسي ولا تنضري فقط)ميارا(الجميع يشرب اين انضر🥲🥲)اياتو(للارض😒😒)ميارا(لم اعد اشعر بالغثيان انسى😑😑)
اكمل الاخوة شرب عصيرهم الدموي🥲وميارا تشاهد في صمت
_________________________________________________________________________________
.انتهى الحفل اخيرا وعاد كل شخص لمنزله او قصره وبقي الاخوة وميارا فقط
..ميارا(واخيرا انتهى هاذا الحفل😩😩)اياتو(لا بقي التنضيف)ميارا(ماذا تقصد🙂🙂)
ريجي(هو يمزح الخدم سينضفون لنذهب لغرفة الضيوف نرتاح قليلا)ميارا(يااااااي🥳واخيرا راحة😵😵)
ذهب الاخوة رفقة ميارا للغرفة وجلسو فيها
جلس اياتو قرب سوبارو. وريجي في اريكة منفردة وميارا بين كاناتو وشوو اما لايتو فقد كان جالسا في كرسي...ريجي(الحفل احدث فوضى)ميارا(وهل الزفاف سيكون هنا ايضا🙂🙂؟؟)شوو(لا في منزل عمتي طبعا ونحن مدعوون)
ميارا(انا لست مدعوة صحيح🥲)
كاناتو(انتي اول المدعوين لان هيونا احبتك)ميارا(😅ومتى الحفل؟؟)اياتو(بعد 3 اشهر او اكثر لا اعلم)ميارا(اتمنى ان يتأخر)شوو(ليس كما تريدين)لايتو(لا تجري الرياح كما تشتهي السفن)ميارا(اصبحت شاعرا😂😂)لايتو(هي حكمة فقط 🥲)
...بقو يتحاورون ويدردشو
_________________________________________________________________________________
فجاة نامت ميارا واستندت على ذراع شووكهذه لاكن شوو مستيقض😅
لايتو(يبدو ان الاميرة نامت)اياتو(الن تبعدها شوو🌚)شوو(كنت سابعدها لاكن لانك تحدثت ساتركها😑😑)
اياتو(انت لا تريد ابعادها😯😯)
شوو(اصمت😒😒)ريجي(انسو لقد كان الحفل متعدبا لذا نامت)
كاناتو(هذه الفتاة غريبة حقا)
سوبارو(صحيح هناك عدة اسئلة في ذهني تحتاج جواب بخصوصها)
ريجي(اجل لنتناقش في تلك الاسئلة بما انها نائمة)شوو(ماذا ان كانت تسمع)لايتو(هي لا تسمع)
اياتو(وماأدراك)لايتو(سأريك انتضر)
وقف لايتو وقال بصوت عالي(احم ريجي الا ترىان الاميرة الصغيرة نامت ومن غير المحترم ان تبقى هنا سأحملها واخذها لغرفتي😈)
...صمت.....
لايتو(يبدو انها نائمة حقا😑😑)
اياتو(خطة غبية مثلك لايتو)سوبارو(واضح انها نائمة)كاناتو(اول. سؤال هو ماسبب لون شعرها وعيونها وبشرتها؟؟)ريجي(صحيح بشرتها شاحبة مقرانة بالبشر)شوو(ربما تنقصها بعض الفيتامينات)سوبارو(وماسبب عدم موتها في تلك الطائرة ؟؟)لايتو(اجل مع ان كل الركاب الذين كانو معها كانو مهروسين تحتها)اياتو(ربما الحظ)
ريجي(انا الذي يشغل بالي الان لما دمها غير صالح للشرب؟؟)كاناتو(سؤال ريجي اكثر سؤال محير هي بشرية لما لا نستطيع شرب دمها؟؟)اياتو(السؤال يحيرني 🤨🤨)ريجي(وايضا هي قوية وليست ضعيفة )لايتو(لا يشغلني اي من هذه الاسئلة مايشغلني هو لماذا انزعجت من كلام اياتو حين اتت اول مرة )شوو(تقصد حين قال لها ان شكلها خلاف ذلك؟؟)لايتو(اجل هي لم تجب على السؤال)قال اياتو(لا يهم ربما انزعجت لانها لاتحب منضرها .لا يهم فانا اوري ساما😎)
سوبارو(الن تكف عن منادات نفسك باوري ساما)اياتو(لما الامر يزعجك؟)وبدات اصواتهم تعلو ففتحت ميارا عينها وقالت(هيي انا اريد النوم اذهبو لغرفكم وتشاجرو😑🥱)ريجي(منذ متى استيقضتي؟؟)ميارا(منذ بدا شجار هاؤلاء الاغبياء🙃🙃☹️)لايتو(هيي اريد سؤالك الان ولا تتجاهليني .)ميارا(ااااااه🥱ماذا تريد؟؟)لايتو(لما انزعجتي من كلام اياتو حين قال لك ان شكلك مختلف عن شكل البشر؟؟)
اعتدلت ميارا وقالت(الامر لم يعد يهمني)شوو(الن تجيبي😬؟؟)
ميارا(بلى سأجيب ..هل تتساؤلون لما انا باردة وغير مرحة كغير البشر؟؟)كاناتو(بلى)ميارا(هاذا هو السبب فأنا حين كنت طفلة كان الاطفال يرفضون اللعب معي🥀)
سوبارو(مالسبب)ميارا(لان بشرتي شاحبة وشعري ابيض وعيوني حمراء وهم ينادونني باستمرار بالوحش لانهم يخافون من شكلي ومن تصرفاتي ايضا .لذا لم يكن لدي اصدقاء💔💔)لايتو(لاكن شكلك جميل)ميارا(ليس شكلي فقط فانا كنت مرعبة ايضا فمنذ ذلك الحادث لم يتحدث معي احد بعدها واصبح كل الناس حتى الكبار والنساء والرجال يتجنبونني ويقولون لاولادهم ان لا يلعبو معي🥀🥀)ريجي(وما هو الحادث؟؟)ميارا(😞😞)شوو(ريجي اضنها لا تريد التذكر)ميارا(بلى ساتكلمಥ╭╮ಥ)
اياتو(نحن نسمع👂👂)ميارا[حين كنت في السادسة من عمري كنت العب في الحي وحدي فاتت الي فتاتان بعمري تقريبا واقترحتا ان العب معهما .وبالفعل لعبت معهما بالكرة فجاة طارت الكرة بعيدا فذهبت انا وطفلة لاحضارها ودخلنا لزقاق ضيق ومهجور التقطنا الكرة ونحن هامتان بالخروج تقدم منا 4 رجال وقال احدهم"فتاتان لطيفتان وجميلتان"والثاني"فريسة سهلة اليوم"الطفلة التي معي بدات بالبكاء اما انا فلم ابكي بدا الرجل يقترب منا الى ان حدث ذلك قالت لي الفتاة ان عيناك اشعتا باللون الاحمر وان الرجال الاربعة انفجرو وتقطعت اعضائهم في لمح البصر انا كنت اشاهد ولم افعل شيئا لاكن الفتاة خافت فقد ماتو بطريقة بشعة فجأة اتى رجال الحي واعادوني انا والطفلة لاهلنا ومنذ ذلك الحادث اصبحو يخافون مني 💔💔]
أنت تقرأ
world diabolik lovers🩸🩸. <<مكتملة>>
Vampiroالقصة بتحكي عن بنوتة اسمها ميارا عمرها 14 تعاني من الكره والتجاهل من المجتمع وفي يوم تنتقل لعالم ثاني وهو عالم مصاصو الدماء وتلتقي بالاخوة ساكاماكي وتعرف سر خطير يغير كل حياتها لااعرف اذا كان التغير للافضل او الاسوء وهاذا ماستعرفونه في القصة ... *تر...