في صباح اليوم التالي
استيقضت ميارا على الساعة السادسة صباحا ولم تستطع النوم بعدها فجلست في سريرها وهي تفكر
(اه ترى من هم والداي ؟؟وهل هما على قيد الحياة؟؟وهل ستخبرنا هذه السيدة بكل شيء ؟؟واذا كنت مصاصة دماء لما لم يضهر علي اي علامة ؟؟)ميارا لم تكن تريد التفكير اكثر فنهضت بهدوء وارتدت ملابسها ومشطت شعرها وخرجت لغرفة اخرى وجلست هناك بعد ان إطمأنت على شوو لانها كانت خائفة عليه ....
كانت جالسة وتتأمل منضر الغرفة😅😅
فجأة دخل عليها اياتو وسوباىو وكو ويوما ويبدو عليهم الانزعاج ..
ميارا(شجار اخر🤕🤕)يوما(صراحة لو انام مع مجموعة اطفال صغار افضل من النوم مع هاؤلاء)كو(اذن ايها الطفل العملاق مارأيك ان لا تنام معي مجددا)يوما(لا ٱحبذ فكرة النوم مع اخوة اياتو الاغبياء)سوبارو(هيي لا تنعتنا بالاغبياء)ميارا(إهدؤو سنرتاح ونذهب من هاذا المكان)
تبعهم دخول ريجي والبقية
ميارا(هل تحسنت شوو)شوو(طبعا تحسنت فأنا لست طفلا)ميارا(اه .🌚🌚)شوو(ماهذه النضرة)
ميارا(انضر خلفك)
التف خلفه وقد كانت يوي ويوكا تحمل ابرة
يوكا(هذه ابرة مسكنة )شوو(لا داعي لها انا لا اشعر بالالم🙃)
ميارا(يبدو انك تخاف الابر شوو)
لايتو(اخي هل تخاف )يوي(دعها تحقنك ونذهب بسرعة لاني تعبت )
يوما(وهل سيختلف الامر ربما بيت هذه المرأة اصغر)
حقنت يوكا شوو وقالت(لا انه قصر ليس منزل وهو اكبر من قصر الساكاماكى وانا ابنتها )كاناتو(لما لم تخبرينا)يوكا(الان اخبرتك ماذا يهمك في الماضي )كو(ماذا تقربون للسيد كارلهاينز؟؟)يوكا(ان ابي هو عمه اي انه ابن عمي )
يوي(مااااااااذااا؟؟)يوكا(انه اخوه الاصغر لجدكم )اياتو(اي انك ابنة عم والدنا)يوكا(اجل ولدي 4 اخوة 3 فتيات وصبي وانا 4 فتاة في العائلة اي نحن جميعا نصبح 5)
ميارا(متحمسة للقاء والديك واخوتك)لايتو(اخوتها او اخواتها🌚؟؟)ميارا(لست منحرفة مثلك .لذا اخرس)يوكا(ستلتقينهم لاكن ان بقينا نثرثر فسنتأخر لنذهب)كو(اه اخيرا لن انام مع احد)يوما(اه😫😫)
_____________________________________________________
_______
خرج الجميع من الفندق اللذي جلب لهم المشاكل😅😅وركبو سيارة ليتوجهو للقصر قصر عائلة يوكا ..*داخل السيارة*
يوما(اللعنة هذه سيارة كبيرة واحس نفسي في اكتضاض)كو(سنتخلص من شخص ما)ميارا(سنتخلص منك انت ويوما) يوي(انا لا اخذ مكانا😌)
ازوسا(اريد تجريب شعور ان اكون شبحا)روكي(انتحر لتصبح مثل يوي)يوي(لا تتحدثو عن الماضي)
يوكا(هيي اصمتو حتى في السيارة لم نسلم منكم )ريجي(يجب ان نتحمل هاذا )يوكا(لست مضطرة للتحمل😒😒)كاناتو(لم يبقى الكثير صحيح؟فتيدي يشعر بالملل)
فجأة توقفت السيارة
يوكا(وصلنا كاناتو)ميارا(اخيرا 😵)خرج الجميع من السيارة وقابلو امامهم قصرا ضخما جميلا وفاخرا
أنت تقرأ
world diabolik lovers🩸🩸. <<مكتملة>>
Wampiryالقصة بتحكي عن بنوتة اسمها ميارا عمرها 14 تعاني من الكره والتجاهل من المجتمع وفي يوم تنتقل لعالم ثاني وهو عالم مصاصو الدماء وتلتقي بالاخوة ساكاماكي وتعرف سر خطير يغير كل حياتها لااعرف اذا كان التغير للافضل او الاسوء وهاذا ماستعرفونه في القصة ... *تر...