اياتو(انتي منهم؟؟)يوكا(لا انا معكم ولاكن السيد كارلهاينز امرني ان لا اسمح لها بإستعمال طاقتها ثانية )
لايتو(لماذا؟؟)يوكا(ليس وقت الجواب)سايا(الن تقاتلوني .ليس من مصلحتكم التأخير لان ذاك الاشقر سيدفع الثمن)
كاناتو(ماقصدك؟؟)سايا(السكين مدههون بسم يقتل مصاصي الدماء ان لم تعطوه الترياق فسيموت خلال 6 ساعات)يوكا(هيي ازوسا روكي كو وانت يوما لنقاتل هذه البنفسجية)اياتو(انا ايضا)يوكا(لا ابق سنتولى نحن الامر انتم احمو ميارا وشوو )سوبارو(حسنا😒)
_____________________________________________________
سايا (انت قتلتي اخي لذا ساعذبك لاحقا)ووجهت نحوها خيوطا من هالتها جعلت يوكا تقيد وتربط...يوكا(افلتيني ياجبانة)سايا(من الجبانة؟؟انا ساعذبك بعد قتل هاؤلاء الموكامي)يوما(ثقي بنا سنهزمها)ضحكت سايا وقالت(يمكن ان تهزمني لاكن من المستحيل ان تنسى ماضيك)كو(ماذخل هذه السيرة الان؟؟)سايا(هذه مهارتي الفضاء الازرق)
اطلقت هالة زرقاءتخيلوها هاكذا👍👍
ادخلت الاخوة موكامي في فضائها وبقيت اجسادهم فقط وقد ربطو باغصان قوية وفقدو وعيهم 😵
يوكا(ماذا فعلتي؟؟)سايا(هذه قدرتي اسمها الفضاء الازرق وسيحبسون في ماضيهم ولن يخرجو منها للابد وستغلفهم هذه الاغصان بعد كل ذكرى الى ان تدفنهم داخلها 😈😈)استيقضت ميارا وقد سمعت كل كلامها وقالت(ماذا؟؟)
وذهبت مسرعة اليهم وهي تصرخ وتقول ان يستيقضو سايا(هم بلا وعي الان لن يفيدك هاذا)يوي(لا ماضيهم سيء🥺🥺)ميارا(هل تعرفينه؟؟)يوي(اعرف ماضي ازوسا وكو فقط)شوو(اتركيهم😫😫)بألم
يوي(لا تتكلم )ريجي(اجل جرحك عميق)لايتو(الن نفعل شئيا)
ميارا ببكاء(انا عرضتهم للخطر ليتهم لم يأتو معنا🥺🥺)
سايا(حسنا حسنا هناك فرصة لانقاذهم🌚🌚 )
كاناتو(ماهي؟؟)سايا(اترون هاذا الخيط)ميارا(اجل)سايا(ستربطينه على اصبعك الخنسر واطرافه الباقية تربطين كل منها في كل واحد منهم بعدها تدخلين للفضاء الازرق وتحاولين انقاذهم )
ميارا(موافقة اعطني الخيط😣)
سايا(لاكن كلما انقذتي احد الاشجار التي هنا تستولي على 20%من جسدك)ميارا(لا مشكل لدي فسيبقى 20%اخيرة🙁🙁)سايا(حسنا اربطيهم الان)
ربطت ميارا الخيوط في اصابع كل من كو وروكي وازوسا ويوما وفي اصبعها هي)ريجي(لا تخاطري😧😧😧)
ميارا(سأكون بخير👍👍)
ادخلتها سايا في الفضاء الازرق وفقدت وعيها في الحقيقة ....
يوكا(مياراااا😰😰😰)
_____________________________________________________
________
'داخل الفضاء الازرق'🌌🌌🪐
وجدت ميارا نفسها في مكان اشبه بالفراغ الكوني ذو لون ازرق كان فارغا وهادئا بشكل مخيف
ميارا(اهاذا هو؟؟اين سأجدهم؟؟)
فجاة وجدت امامها 4 ابواب وكان في كل باب اسم واحد منهم فإحتارت الى اين تدخل اولا
فإختارت باب ازوسا 💚💚
أنت تقرأ
world diabolik lovers🩸🩸. <<مكتملة>>
Wampiryالقصة بتحكي عن بنوتة اسمها ميارا عمرها 14 تعاني من الكره والتجاهل من المجتمع وفي يوم تنتقل لعالم ثاني وهو عالم مصاصو الدماء وتلتقي بالاخوة ساكاماكي وتعرف سر خطير يغير كل حياتها لااعرف اذا كان التغير للافضل او الاسوء وهاذا ماستعرفونه في القصة ... *تر...