الفصل الثاني

141 30 21
                                    

نزلت الفصل بدري إنهرده علشان خارجه.

ڤوت قبل القراءه 💙
____________________________

فتحت الباب ووجدت صديقتها هند تقف أمامها حمدت ربها أنه لم يكن شخص آخر ثم تحدثت بضيق من تصرفات صديقتها:

"إحنا مش في حضانه يا هند ليه قاعده تخبطي ومش راضيه تدخلي."

نظرت لها هند بإستغراب عن ماذا تتحدث تلك هي الآن أتت ثم أجابت:

"بس أنا لسه جايه ومقعدتش أخبط زي ما بتقولي أنا خبطت ولقيتك فتحتيلي علطول."

إندهشت ريم من حديثها إذا لم تكن صديقتها فمن الذي كان يدق علي الباب منذ قليل:

"بس في حد كان بيخبط ولما فتحت ملقتش حد وبعدين سمعت حد بيخبط تاني وفتحت لقيتك يبقي مين إللي كان بيخبط قبلك ؟"

أجابت هند علي سؤالها وهي تتحدث بجدية:

"تلاقيه حد كان بيلعب وكمان عشان المرضي بري في الحديقه فممكن حد منهم كان بيخبط."

صمتت ريم وهي تنظر لصديقتها وتفكر فيما قالته من الممكن أن يكون أحدا من المرضي فمن غيرهم سيفعل ذلك.

تذكرت هند لماذا أتت إلي هنا لذا تحدثت بحماس شديد:

"أه صح أنا جيت هنا عشان أقولك تعالي نخرج في حفله صاحبتي عزمتني عليها فيلا نغير جو بدال جو المستشفي ده."

كادت ريم أن ترفض ولكنها أخبرت نفسها أنها يجب أن تغير جو لأنها أصبحت تتوهم أشياء غريبة هزت رأسها بنعم ؛تبعها صوتها:

"طيب هروح أغير ونخرج."

صاحت هند بسعادة وهي تحتضنها كانت تظن أن ريم سترفض لأنها دائما ترفض عندما تخبرها بالخروج والآن هي وافقت معجزه حقا إبتعدت عن حضنها وهي تتحدث بمزاح:

"أروح أنا ألبس بسرعه قبل ما تغيري رأيك ده معجزه إنك وافقتي لذا نستغل كل لحظه من نصيبنا."

ضحكت عليها ريم بينما ذهبت هند من أمامها إنتهت ريم من إرتداء ملابسها التي كانت عبارة عن فستان طويل لونه زهري وتركت شعرها البني مفرود  ولم تضع أي من مساحيق الجمال لأنها تحب البساطه وتحب أن تكون علي طبيعتها برغم أن بشرتها ليست بيضاء وانما قمحيه لكنها تحب شكلها وراضيه عن نفسها ما يميزها حقا هي عينها الواسعه بلونهما العسلي المميز هي تقتنع أن كل شخص لديه شيء يميزه لذا هي تحب نفسها في جميع الأحوال.

خرجت من المستشفى ووجدت هند التي كانت ترتدي فستان أسود طويل وتاركه شعرها الأسود القصير مفردو مع تلك البشره السمراء المميزه هي لا تحب بشرتها ولا شكلها لأنها قصيره وسمراء وكانت تتعرض للتنمر كثيرا وهي صغيره تظن أنها ليست جميله وأن الفتيات جميعهم جميلات معاداها ولكن لم تلاحظ أن تلك البشره تليق بها وتجعلها جميله هي عكس ريم تتأثر بأي شئ بينما ريم تحب شكلها ولا تتأثر بحديث الناس.

هارفي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن