البارت الثالث عشر

107 14 41
                                    

إن كنت تنتظر الفرصة وتسعى للبحث عنها فمن الأجدر بك أن تكون مدركًا لما تريد وللمجال الذي تنتظر الفرصة فيه، فلا يصح مثلًا أن تجلس أو حتى أن تضرب في الأرض سعيًا ...

نسماتي نسمات كلبي شلونكم شخباركم ان شاء الله تكونون بالف خير يا رب طبعاً كلش اسفة واعتذر عن انقطاعي عنكم واتئخرت بالبارت بس تئخري جان بسبب تدهور حالتي الصحية واصابت يدي الي منعتني من الكتابة وان شاء الله ما اتئخر بعد عليكم بس ادعولي

هسا راح نبدي البارت على بركت الله وأريد من عدكم تفاعل بين الفقرات لأن ارائكم تهمني ولا تنسون التصويت ماشي حبايبي.

#الكاتبة _فاطمة

#رواية _قلب _وساق

#البارت _الثالث _عشر

" ليس لـعلَّه خـير لا "، مـايخـتاره الله هو ڪُل الـخير ، فقل الحـمد لله دائمـاً لانـك والله لن تـجد اجمل من اختـيارات الله لحـياتك ، فَـ ڪُلها تنـصب في صالحك وانت لا تعلم ، وڪُل الـخير في تدابيـر الله ، فقل بقلب راض ” رضيـت يارب ‟ ، ولا تڪره شيـئا اختاره الله لك

‏﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا﴾

اسامة :من أجمل عطاية ربي ماسة صبرت ونلت
والحمد لله الله سبحانة جعلها من نصيبي احس روحي ملكت عالم باكملة.

بيوم العقد من بدا الشيخ يقرأ الآيات ويردد الأحاديث حتى يعقد دعيت ربي بهل يوم اسعدها وما اخلي تحتاج احد.

من اسجلت باسمي كأن ملكت الدنية ما صدكت بيوم اصير الي، شكد سمعت حجي وشكد سمعت كلام بخصوصها بس حتى يبعدوني عنها وما يخلوني اخطبها بس ما اهتميت.

ماسة صارتلي دنيا باكملها صارتلي حياة وثبتت هل شي بخوفها علية ويا كل شدة امر بيها دعيت من الله يحفظها الي وما يبعدها عني.

تذكرت قبل بيوم من العقد من اجوي بيت جدي يمنى جنت كاعد بالحديقة وافكر بحياتي ويا حبيبت كلبي حسيت شخص كعد يمي التفتت وطلع صدك نغم ضجت كلش وحاجيتها.

شسوين هنا طالعة بهل ليل كومي دخلي جوا لا أحد يشوفج واصيرلي مشكلة.

نغم :شنو يعني واذا شافونة قابل شمسوين واني اجيت بس حتى احجي وياك، اسامة لا تزوجها الماسة شنو شفت من عدها والله اني احسن من عدها واني احبك وراح اسعدك شنو ناقصني اني أسامة وما تريدني.

اسامة:انصدمت وبنفس الوقت اتعجبت على صلافتها تجي وتحجي بهيج موضوع!

شنو هل الصلافة العندج مو صوجج صوج اهلج الي ما ربوج وبعدين الي تحجين عليها هاي تشرفج سمعتي
سئلتيني شنو ناقصج؟ ادللي راح اجاوبج...

ناقصج تربية يا بلا تربية، واذا مرا ثانية طلعتي بوجهي لو جبتي طاري ماسة على لسانج راح اشوفج وجه ايامة شنو يسوي ساعتها راح اخليج تتندمين لان جيتي وحجيتي ويايا.

#قلب_ وساق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن