☀️☀️☀️☀️☀️☀️
☀️☀️☀️☀️☀️
☀️☀️☀️☀️
☀️☀️☀️
☀️☀️
☀️"سولجي؟ لا أعرف"
لا تستطيع إيرين إلا أن تتنهد بشدة بينما يصب كاي مشروبًا في كأسها."أنا في حالة من الفوضى أشك في أن سولجي سترغب في مواعدتي مرة أخرى"
قالت إيرين أخيرًا تشرب شرابها."قالت جيسو أنك خائف من الالتزام"
رفعت روزان حاجبها و جلست بجانب إيرين على الأريكة.منزل تايهيونغ ضخم والديه يمتلكان شركة و في كل مرة يذهبون فيها إلى رحلة عمل كان تاي سيغتنم هذه الفرصة دائمًا لإقامة حفلة.
يلجأ معظم الطلاب إلى الإقامة في مسكنهم أو في شقة لأن معظمهم يعيشون في المقاطعة و لكن ليكونوا محظوظين بما يكفي لامتلاك قصر بالقرب من الجامعة و لديك أبوين بلا رعاية يفسدون طفلهم بكل شيء؟
تقريبا الجميع يحسد تاي.
"إنه فقط يبدو أنها تتعجل و لم أكن مستعدًا لذلك" عبس إيرين.
"إذن عليك إنهاء ذلك"
قالت روزان و شربت فنجانها الثاني."أعتقد"
بدأت إيرين في البكاء."شخص ما لديه منديل"
صرخ كاي."كيف أقول لفتاة أريد تقبيلها؟"
سألت روزان أنهت أخيرًا مشروبها و هي الآن في الشراب الثالث عندما سرقت كأي كاي."لا أعرف؟ اسأل جيسو؟"
قامت ايرين بشرب كأس آخر من الكحول."لكن هذا صعب للغاية!"
صرخت روزان."هل هذه مسابقة؟"
سأل سيهون و هو يشاهد الفتاتين يشربان أكبر قدر ممكن من الشراب بينما هم يتحدثون بصدق عن حياتهما العاطفية المتعثرة."ولن أسمح لهم بالفوز!"
انضم كاي إلى الفتاتين و يشرب الآن أيضًا.تمكنت جيسو و ليسا من الوصول إلى هناك و كان بإمكانهما سماع الناس بوضوح و هم يتحدثون و يغنون من الفناء الخلفي.
"هذا منزل كبير"
قالت ليسا في رهبة إنها أيضًا المرة الأولى التي يتم فيها دعوتها إلى حفلة المنزل مكون من طابقين و كان فسيحًا جدًا لكن يوجد الكثير من الاشخاص."كيف بحق الجحيم سنجد روزان هنا؟"
سألت جيسو أمسكت بيد ليسا و هم يعبرون من خلال العدد الهائل من الحشد.حاولت جيسو الاتصال بـروزان في وقت سابق لكن الأخيرة لم ترد عليها.
أدركت جيسو أن تايهيونغ لم يدع زملائه فحسب بل قام أيضًا بدعوة جميع الطلاب في جامعتهم.