☀️☀️☀️☀️☀️☀️
☀️☀️☀️☀️☀️
☀️☀️☀️☀️
☀️☀️☀️
☀️☀️
☀️مع رحيل حبيبتها يتعين على جيني و عائلتها التعود عليها في الأيام القليلة المقبلة.
حتى أن جيني اشترت الزبادي لشخصين في مقصف الحرم الجامعي في وقت سابق بدافع العادة حيث إنها و ليسا تأكله دائمًا معًا.
بالطبع أخذت جيسو الأخرى من جيني و قررت مشاركتها مع روزان.
ستقوم جيني أيضًا بفحص هاتفها في كل فرصة تحصل عليها و نادرًا ما ترد ليسا مرة أخرى و لا تستطيع امرأة سمراء إلا أن تفترض أنها مشغولة بعلاقات أسرتها في مكان ما.
"لوحات CPA على شكل الزاوية"
استمر أستاذهم بالشرح لكن لا تستطيع جيني إلا أن تتنهد لأنها حولت انتباهها إلى أصدقائها الذين يستمعون ثم هناك كاي عابس.لاحظت جيني أنها و كاي لا يتحدثان بالطريقة التي اعتادا عليها لقد كانوا على مسافة بعيدة هذه الأيام.
على الرغم من أنه كان و ليسا يتحدثان في كثير من الأحيان عندما يستطيعان ذلك و لكن بين جيني و بينه يبدو أنهما يتعايشان فقط.
"يبدو أنني سأناقش الباقي ليوم غد يمكنكم الذهاب إلى فصلكم الأخير"
لا يمكن للفصل أن يتبعه بينما تسير جيسو و أصدقاؤها خارج الفصل الدراسي أمامهم و ذهبت جيني بعناية إلى جانب جونغين الذي يسير بمفردها."اشتقت إليك يا غبي"
استقبلت جيني و أعطت صديقها القديم وكز على كتفه."آه مرحبًا"
ابتسم كاي."أنت لا تتسكع معنا هل تعاركت مع إيرين مرة أخرى أو شيء من هذا القبيل؟"
سألت جيني."لا ليس حقًا ..."
يمكن أن يتنهد كاي فقط."لقد لاحظت أن شيئًا ما يزعجك يمكنك إخباري بذلك"
ضغطت جيني و وضع يدها على كتف كاي."حسنًا حسنًا ..."
حدق جونغين في يدها لثانية."حسنًا اسكب..."
جيني انقطعت فجأة من جملتها عندما جر جونغين الفتاة السمراء مباشرة إلى غرفة الموسيقى الفارغة ."ما هذا بالجحيم كاي !؟"
قالت جيني بينما يغلق جونغين الباب خلفه."عليك أن تبقي هذا سرا" قال كاي.
"سر؟"
سألت جيني و لم يتمكن كاي من جذبها إلا لعناقها و بدأ فجأة في البكاء.