☀️☀️☀️☀️☀️☀️
☀️☀️☀️☀️☀️
☀️☀️☀️☀️
☀️☀️☀️
☀️☀️
☀️بعد معركة ضخمة بين الفتيات.
تعرضت شين جيهو و صديقاتها للإذلال عندما تمكنت جيني من إنزال كل مؤخراتهم.
لم يستطع جيسو و روزي و ليسا فعل أي شيء لمنع رئيس مجلس الطلاب من طردهم جميعًا.
إنهم في الواقع يشعرون بالصدمة عندما يجدونها تتمتع بهذه القوة حتى تسحبهم و تهزمهم جميعًا و كأنهم لا شيء.
لحسن الحظ لم يتم القبض عليهم من قبل أي من أعضاء هيئة التدريس لأن الرياضة هو الموضوع الأخير و معظم الأساتذة يقومون بالتدريس في المبنى الآخر تاركين المبنى الذي يقيمون فيه فارغًا.
عادت جيني و ليسا على الفور إلى منزل جيني في وقت أبكر من المعتاد بعد أن اكتشفوا أن اجتماع المجلس قد تم إلغاؤه.
قرر روزي و جيسو التسكع في محطة شاي الحليب القريبة خارج الجامعة.
أما بالنسبة لـكاي فيبدو أن الكون لم يكن لديه الكثير من المصير بينه وبين جيني كيم.
حاولت جيني إزالة الدم من يدها المصابة بالكدمات في المطبخ بينما عُرض على ليزا الاستحمام في حمام جيني و ملابسها الآن في الغسيل.
أخيرًا خرجت ليزا من الحمام وكانت تبدو منعشة و رائحتها مثل الليمون.
كانت ترتدي قميص فرقة جيني الضخم و سروالها القصير لركوب الدراجات.
كانت ليسا قد جفت بالفعل شعرها بمجفف جيني و كانت الانفجارات المتضخمة منتفخة مما أزعج امرأة سمراء من على مرأى من ذلك.
"أنا حقا مدين لك بالكثير"
قالت ليسا لكنها في الوقت نفسه تشعر بالسوء لأنها تسببت في بعض المتاعب للسمراء.شاهدت جيني و هي تغلق الصنبور ذهب الدم لكن الكدمات ظاهرة من مفاصل أصابعها.
"انه لا شيء مانوبان"
هزت جيني كتفيها ليس بإمكان ليسا سوى التنهد."أنا حقا لا أصدق وجود مثل هؤلاء الناس"
أضاف سمراء."أنا معتاد على ذلك"
تنهدت ليسا مائلة إلى الأمام على طاولة المطبخ."كما تعلم لمجرد أنك شخص هادئ كل هذا لا يعني أنه يجب عليك منحهم القدرة على الإساءة إليك و التزام الصمت حيال ذلك"
عضت جيني شفتها من الإحباط و أذهلت ليسا.