☀️☀️☀️☀️☀️☀️
☀️☀️☀️☀️☀️
☀️☀️☀️☀️
☀️☀️☀️
☀️☀️
☀️ديانا
لقد فقدت عدد الأيام التي رأينا فيها بعضنا البعض آخر مرة و فقدت عدد الأحرف التي كتبتها لك قد تكاد أن يكون مجرد شيء هذا يعني أنه سيكون لدينا المزيد من الوقت على الرغم من أنني سأضطر إلى العمل في مطعم العمة دارا مرة أخرى على أي حال يجب أن أذهب إلى المدرسة الآن و سأخبرك بمزيد من القصص عندما أعود.
صديقتك ليسا.
قامت ليسا بطي رسالتها بمجرد أن سمعت خالتها تنادي باسمها خارج غرفتها ستتأخر مرة أخرى على المدرسة.
"أنا قادم"
وضعت التايلاندية الرسالة في درجها و أخذت حقيبتها قبل أن تغادر غرفتها.
"ألا تشعر بالحر مع الطقس اليوم؟ لماذا ترتدي ذلك مرة أخرى؟"
استجوبت خالة ليسا و هي تنظر إلى ملابس ابنة اختها لأعلى و لأسفل.حتى مع الطقس الحار و الشمس تقتل الجميع.
ترتدي ليسا دائمًا الزي المدرسي الشتوي بدلاً من الزي العادي بل إنها تتجاهل دلو العرق طوال الوقت.
حتى أن التايلندية لديها شعر نفاث طويل المكسو بالأسود فهي لا تمشطه خاصة عند الذهاب إلى المدرسة و قد غمرت الانفجارات المتضخمة وجهها تقريبًا مما جعل معظم أساتذتها يوبخونها معظم الوقت و هي أيضًا كانت ترتدي نظارتها الضخمة لتغطية ثقوبها.
"سأراك لاحقًا أحبك"
إنها الإجابة التي تحصل عليها خالة ليسا و هي تشاهد ابنة اختها تغادر مطعمها.بدلاً من استئجار مسكن فإن ليسا محظوظة بما يكفي لتعيش في منزل عمتها الواقع بالقرب من الجامعة تقوم عمتها أيضًا بخدمة معظم الطلاب بعد المدرسة.
☀️
🪐🪐
☀️🪐