☀️☀️☀️☀️☀️☀️
☀️☀️☀️☀️☀️
☀️☀️☀️☀️
☀️☀️☀️
☀️☀️
☀️بحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى المطار لا يمكن لدارا سوى حمل لافتة ضخمة عليها أسماء والدي ليسا.
وقفت ليسا بهدوء بجانب جيني التي كانت متعبة جدًا من السفر.
لاحظت التايلاندية ذلك و ضغطت على يد جيني.
"سنذهب إلى الفندق بعد هذا"
همست ليسا و يمكن للمرأة سمراء فقط أن تومئ برأسها أثناء التثاؤب."أين يكونوا قد ذهبوا بحق السماء؟"
سألت دارا و رفعت لافتة أعلى."هل أنت متحمسة لرؤيتهم؟"
سألت جيني."ليس حقًا"
هزت ليسا رأسها."لماذا؟"
رفعت سمراء حاجبها."نحن لسنا قريبين؟"
أجابت ليسا بنبرة سؤال.تذكرت ليسا أنه بعد مرور الوقت على وفاة ديانا توسلت لوالديها للعودة إلى المنزل لكن لم يأت أي منهما.
"هناك!"
قال دارا قد رأوا أخيرًا الشيفين يخرجان من المطار و يبتسمان و يلوحان باتجاه ليسا.لا تستطيع جيني سوى ابتلاع الكتلة من حلقها إنها متوترة حتى أن ليسا ضغطت على يد جيني مرة أخرى لتهدئتها.
لم تبتسم ليسا و لا تلوح لقد وقفت هناك في صمت.
"اسمح لي أن أساعدك في حقائبك شيثيب!"
عرض طباخ دارا أخذ الامتعة و حقيبة من الزوجين."سأذهب لسيارة"
قالت دارا و هي يعطي والدة ليسا شيثيب عناق طويل لطيف."ليسا"
اتصل ماركو والد ليسا يمكن للتايلاندية أن تهز رأسها فقط."انظر إلى أي مدى كبرت أنا أحب مظهرك الجديد!"
سحب الرجل العجوز ابنته من أجل عناق و انضمت إليه لاحقًا والدة ليسا."لدينا الكثير لنتداركه"
"ماذا تقصد"
قالت ليسا بنبرة من الانزعاج."تبدين أجمل من المرة السابقة أيضًا!"
قالت شيثيب و هي تحجّم وجه ليسا و تراقب ابنتها."هل تقصد عندما كنت طفلاً صغيرًا؟"
ليسا غاضبة."لماذا غاضبة للغاية تعال أعط والدتك قبلة!"
قالت شيثيب."لطيف"
ابتسمت جيني و هي تلعب بأكمام بدلة ليسا التي ترتديها الآن."لا بد أنك حبيبة ليسا جينيفر؟ جينيفر كيم هل أنا على حق؟"
رحبت والدة ليسا بالامرأة السمراء و لا تستطيع والدة ليسا سوى كوب خديها.