« تحالف ؟»

85 5 1
                                    

في بداية اليوم الاخر كان يجب أن أتوجه إلى فصل الفيزياء، وهذا ما حدث ولكن كما كنت ارى كانت هنالك فتاة تجلس في مقعدي و انا لن اذهب من مكاني ابدا،
آدم: اسف لكن هذا مقعدي اتمانعين ؟
لوران: اعلم لكن الاستاذ من قال لي ان اجلس هنا لذا...
آدم: الاستاذ ؟ حسنا لا اهتم افسحي لي مجالا فقط لاني لن اترك مكاني.
لوران: حسنا.... ألست انت هو آدم ؟ صحيح ؟
آدم: نعم... و انت لوران
لوران: تتذكرني! لم اكن اتوقع انك ستتذكر احدا مثلي اقل مرتبة منك
آدم: اتذكر من هم مميزين فقط، و اذا كنتي تتذكرين فقط من هم افضل منك ستكونين في عقدة لكي تتجاوزيهم و هذا سيضرك لان هذه الطريقة لن تجعلكي افضل منهم.
لوران: ربما انت محق لكني لا اتذكرهم كلهم، اتذكرك انت و هرمين و هاينز .. همم لا اتذكر من اخر.
آدم: الرتب سخيفة فحتى في لغز البارحة كان الترتيب بطريقة أخرى قليلا.
لوران: صحيح كنت انا الأخيرة.
آدم: لا تحبين الالغاز ؟
لوران: تماما ، اعني كانت سخيفة، لولا اسمى و ليلى لما فعلت اي شيء
آدم: صحيح... حلفاء اذن
لوران: حسنا منطقيا حلفاء ليست كلمة احبدها معهن، استغلال افضل فهن لاشيء بالنسبة لي
آدم: تجدين الأمر سهلا هكذا ؟ و قولها امامي ؟ هذا يغير كل شيء عن نظرتي لك
لوران: أليس انت من قالها لهرمين البارحة ؟
آدم: كيف عرفتي !!؟
لوران: كنت هناك سمعت ماجرى، اليس هذا يغير نظرتي لك ايضا؟
آدم: اسمعي اكره أن يسمع ما اقول او يرى ما افعل، و كفي عن اختلاق الامور، ماذا تريدين مني ؟
لوران: هذه مزحة ؟ انا لا اختلق شيء!
آدم: جلستي في مقعدي ، ادعيتي انك تعرفيني فقط انا ، قلت كلامي ، اختلستي النظر علي ، كل هذا ولا تريدين شيء ؟
لوران: حسنا حسنا، اود ان نتحالف، اعني استغلال بعض، انت افضل من أولئك الحمقوات .
آدم: لن افعل، لن اتحالف مع من يستطيع ان يخونني بكل بساطة.
لوران: اتمزح؟ نحن لا نلعب هنا كل منا يستطيع خيانة الاخر وقتما يريد ولكن لكل منا استفادة من الاخر، نحن نحاول العيش ليس انشاء صداقات.
آدم: هنالك من لا يخون، هنالك من سوف يكون معي، هنالك من لن يتخلى علي، هنا سيكون الامر اطول بكثير، لست عا*رة اترك من اريد و اذهب مع من هم افضل، انا اختار من يكون حليفي من الان فصاعدا.
لوران: يبدوا اننا لن نتفاهم.
- لوران تبدو منطقية لا اعلم ماذا سافعل... أحتاج حقا لحلفاء ولكن من ؟ من ...
-بعد الحصة توجهت إلى المطعم و هناك لمحت شيء ازعجني، كان كارلسن يصرخ على اسمى، لم اعطي الأمر اهتماما حتى جاء سامي قائلا لي
سامي: كما ترى ليس هنالك احد يحاول إيقافه حتى مع فتاة ، لا اعرف كيف لحق بهذه المدرسة ،يبدو غبيا ، لكن انت تبدو كأن بإمكانك إشكال تغيير عليه.
آدم: لن اقحم نفسي في هذا، انا لا اعرف تلك الفتاة اصلا
سامي: اذن انت ستساعد فقط من تعرف ؟
آدم: ليس الامر كذلك انا لا اريد المشاكل الان.
-( قام كارلسن بضرب اسمى حتى سقطت باكية، وجاءت لوران لتعترض طريقه قبل أن يضرب اسمى مجددا، وهنا تدخلت )
لوران: اهذا عادل!!! كيف تفعل هذا هي لاتريد اعطاءك نقودها يكفي!
كارلسن: ومن انت لتتدخلي ؟! ابتعد انا لا اريد ضرب شخصين على التوالي
لوران: لو اردت اخد مالها جرب ان تبعدني اولا ولو لمستني لن اصمت!
كارلسن: تعتقدين ان هذا سيجعلني اتوقف ؟ اذا اردتي ان تضربي فلك ذلك-

مجرد مدرسة ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن