« السباق »

5 2 0
                                    

- بعد ان خرج الجميع من المستشفى، ايقنوا ان الدخول والخروج من هذه اللعبة ليس اراديا، عاشوا جميعهم الخوف الذي كنت فيه، لكن لا استطيع قول انه اصابني خوف في المرات السابقة، ما يهم الان هو التغلب عليهم، عليه، مايكل...
والطريقة لذلك هي ان اصل قبله الى فك لغز هذه المدرسة.
-كما اعتدنا، اجتمعنا مجددا، وهذه المرة في غرفة لوران
اسمى: دائما ما يحدث هذا، يموت احد ما، وان لم يمت يصاب احد اخر
هاينز: ليس لدينا حيلة على أية حال
سويا:.....ربما لدينا حيلة
هاينز: اَسمعنا
سويا: نحن هم الفريسة دائما، نحن لا نهاجمهم اصلا، هم يستغلون ضعفنا، لما لا نهاجمهم نحن؟
هاينز: وكيف تماما تريد قتالهم؟
سويا: ليس بالضرورة اسلحة، نحتاج فقط إلى خطة مدروسة وهكذا قد ننتهي من هذا
هرمين: نحن لا ندري كم عددهم، وايضا توجد فقط انت و آدم وهاينز من يستطيعون القتال هنا، انا اراهن ان غاتس وحده قادر على هزمكم
هاينز: قد يستطيع هزمي او هزم سويا،.... لكن لا اظن ان هنالك من يستطيع هزيمة آدم
آدم:...
لوران: رفاق... لدي فكرة لكي نبقى آمنين و لنتجنب خطف احدنا مرة أخرى، لنعش مع بعض، هنا، هنا في غرفتي، سنكون كلنا مع بعض، اذا اختطفونا كلنا لن يستفيدوا شيء.
آدم: ربما معك حق
لوران: شكرا
آدم: لم اكن اتكلم عن فكرتك... انا اتكلم عما قاله سويا
لوران: يا غبي!! فل تحدد المرة القادمة! تجعلني ابدو كالحمقاء!
آدم: حسنا.... كما كنت اقول، سنهاجم نحن هذه المرة، لكن لن يكون هجوما احمقا، ولكن ليس الان، الان علينا ايجاد المفتاح، والذي اظن ان لدي فكرة اين هو، او ما هو.
هرمين: لست وحدك.
آدم: اتعرفون اين؟
هرمين: والد لوران، مصمم المدرسة،
آدم: ذكي ويحب عائلته
اسمى: عمل مع مايكل قديما ايضا
هاينز: اختفى عن الوجود لكنه ترك وراءه دليلا لن يستطيع احد حله الا من يرتاد هذه المدرسة
لوران: وكانت في منزلي، وارتدت انا ابنته هذه المدرسة، او هو من اراد ذلك، هذا يعني انه ارادني انا ان اكتشف اللغز.
هرمين: اذا كان هذا كله موجه لك أنتِ فهذا يعني ان الجواب سيكون قريبا لك
آدم: اكثر ذقة سيكون فوقها 👆🏻
- حينها الكل فهم ماذا يجري.
آدم: الغرفة الفارغة التي جربت الدخول لها سابقا لم تكن عبثا، ولكن ان لم نجده سابقا، ماذا سيجعلنا نجده الان؟
-عم الصمت قليلا
آدم: ساشرح اكثر، ولكن بسؤال " كيف وصلت دعوة للوران لهذه المدرسة؟ ووصلت هي الى هذه الغرفة؟ "
.
.
.
.
هرمين/هاينز: مستحيل!!!
آدم: توصلتما لشيء؟
هاينز: اذا كانوا يريدون حقا المفتاح من لوران لما دعوها الى هنا، كانو سوف يقومون بنفس ما فعلوه مع امها-
هرمين: ولكن دعيت الى هنا، و في الغرفة التي يريد ابوها ذلك
آدم: طالما فهمتما هذا، فهذا يعني انكما توصلتما لنفس النتيجة.
لوران: ماهي؟
هرمين/هاينز/آدم: لا يوجد مفتاح
هرمين: ولكن بدل المفتاح..
هاينز: هدف اللغز وكل هذا هو..
آدم: ايجاد ابوكِ، ابوكِ لا يزال حي، وهو هنا في المدرسة.
(صدمت لوران و إبيض وجهها )
آدم: الان تغير الهدف، مهمتنا هي ايجاد والدك، لاسور غراث.
لوران: هل انتم متأكدون مما تقولون؟ لقد قالوا لنا أنه مات
آدم: لا يوجد دليل عن ذلك، لكن لأكون صريحا، لا كان ابوك حيا وهنا، فهو نابغة لا تصدق.
اسمى: ماذا يتوجب علينا فعله الان؟
آدم: ليست لدينا وجهة محددة، لكن لا يزال هنالك اشخاص غائبون عن كل هذا، غالبا ليس فقط سامي من معهم... سلمى، لان وليلى، قد تكون لهم معلومات لا علم لنا بها.
- حين قلت اخر كلمة، سمع في رواق عن طريقة جديدة لنظام اللغز اليلي، والذي لم يعجب احدا منا!.
والذي كان عبارة عن:
" مع 19:00 على الجميع ان يحضر في حفل خارج المدرسة، والذي سيحدد مكانه في غرفة الجميع، على الجميع إرتداء ملابس راقية، سيكون حفل تكريم لرجل اعمال ( رفضوا ان يعطونا اسمه )، ولكن في هذا الحفل ستتم جريمة 'مزيفة'، ومن يجد الفاعل سيتغير ترتيبه الى الاول "
الشروط:
- ملابس راقية
- ممنوع احظار اي شيء معهم
- ممنوع العمل مع فريق ( سيوزع الجميع على ثنائيات )
- ممنوع إظهار هوياتهم الحقيقة الى الناس هناك
- ما كان يغضب هنا هو الحضور الالزامي، و من الممكن ان لا نستفيد شيء، كما انه سيعرقلنا، و الاسوء هو انه سيبعدنا عن المدرسة و قد يفعلون ما يشاؤون هنا!
- هنا أثبت انا مايكل ان سلطته قوية و لا يمكن العبث بها، واكثر شخص قد يتسبب له الضرر من هذا هي هرمين. فرتبتها هي المهددة هنا، ومن يعلم من قد يجد الحل.
هاينز: مايكل حسب حساب كل شيء.
آدم: لا بأس، اذا اراد ان يبحث في حاجياتنا ليس هنالك شيء قد يستفيد منه. المشكلة هنا تقع عند هرمين.
هرمين: انا لن اغير هدفي بسبب شيء كهذا، انا من سوف يحل لغز القاتل المزيف.
سويا: ولكن الم تلحظوا شيء؟ سنفرق الى ثنائيات، والفائز شخص واحد فقط، كما ان عددنا ليس زوجيا.
اسمى: سويا محق، اظن ان رغم اننا سنفرق الى ثنائيات، علينا استغلال مهارات كل منا، وربما سيظل شخص وحده فقط.
آدم: المهم هذا ايضا في صالحنا، اذا جاء مع احدكم لان او ليلى او سلمى، حاولوا أن تستخرجو قدر المستطاع منهم.
- قبل الموعد بساعتين، ارسلوا الى الجميع المكان المحدد، و ايضا رفيقه الذي سيكون معه، وقد وضعونا على شكل زوجيات من ذكر وانثى، و كانت على الشكل التالي:
-كارلسن مع لوران
- هاينز مع لان
- سامي مع سلمى
- ليلى و سويا
- آدم و اسمى
- هرمين وحدها
- في اللمحة الأولى يبدوا كأنه عشوائي، لكن الحقيقة لقد افترقنا جميعنا، على الاقل مازالت اسمى معي.
- ايضا اعطوننا اسماء مزيفة لنستخدمها مع الناس هناك، لست ادري لما، لكنه احد من الشروط وعلي احترامها.
كان اسمي المزيف هو: "رين لاوسكي"، رين اسم افضل من اسمي حتى، ليس هذا مهما الان، المهم لدي الآن هو الخروج بمنفعة من هذه المهزلة، او هذا ما ضننته قبل الذهاب الى هناك.
- الان سيبدأ سباق بيننا وبين مايكل، سنلعب بشروطه، لكننا من سوف يفوز.

مجرد مدرسة ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن