« الحفلة المزيفة »

4 2 0
                                    

- حضر الجميع قبل الوقت بقليل، وكان الجميع متأنق بالطبع، وكان هنالك اناس اخرين غيرنا، الكثير، لكن المدعوين الى هنا هم فقط اناس بنفس عمرنا، سنرى هذه الحفلة الي اين ستؤول.
وصل الوقت المحدد، و كان عددنا ما يقارب 16 شخص، 11 من مدرستنا و 5 آخرون، خمس فتيات، الأولى تضع نظارات وشكلها عادي لا يبدوا عليها شيء غريب، اما الثانية تضحك كثيرا و تتكلم دون توقف، و فتاتان يعم عنهما الهدوء، وشكلهما ايضا عادي، و الاخرى كانت تبدوا كأنها تكلم نفسها كثيرا، لا ادري لما بنا 16 هذا يبدوا قليلا عن حفل انيق.
- حين طرحت هذا السؤال، انطفأت الأضواء، و اغلقت الابواب، و ظهر فوق المنصة ورحب بنا، وبدأ بالكلام
راي: ادعى راي، هذا الحفل دعو اليه اكثر التلاميذ ذكاء، المتفوقون، النوابغ، المميزون، وهذا برغبة من رجل أعمال، ستلتقونه من بعد، المهم هذه حفلة راقيةؤ نتمنى منكم حسن السلوك، و استمتعوا، هنالك مائدة تستطيعون اكل ما تريدون، والان استمتعوا..
- ما هذه السخافة؟ بنا فقط 16، وعلى حسب كلامه كلنا اذكياء، ما غايتهم بكل هذا؟.
- بدأت موسيقى هادئة، و الان على حسب الثنائيات التي فرقنا عليها، علينا الرقص معهم.... لا اصدق ان علي فعل شيء غبي كهذا، لكن لا بأس هذه شروط المدرسة.
- بدا الجميع بالرقص، حتى سويا رقص مع ليلى، لكن كارلسن ذهب لكي يأكل وترك لوران وحدها، فقررت الذهاب الى هرمين طالما كلاهما وحيدتان
لوران: اذن؟ ما هو اسمك هنا؟
هرمين: فاون، اسم غريب اليس كذلك
لوران: على الاقل اسم عادي، انا ليزا، شبيهة بإسم كلبة
هرمين: (ضحكت)، لا ليس كذلك، اسم جميل... أرى أن شريكك تركك وحدك، أليس هذا حزينا؟
لوران: اذا كان مع كارل، فلا مانع لي ان ابقى في هذا الحزن.
هرمين: كارل؟
لوران: هذا هو اسمه الجديد، لم يتغير كثيرا (كارلسن/كارل)
هرمين: بل لم يتغير البثة.
لوران:.... الوضع مضحك قليلا، الا تظنين؟ فقط أربعة أشخاص من يرقصون على هذه الموسيقى الهادئة، ولا يوجد جمهور حتى.
هرمين: لديهم هدف خلف هذا، ولكن انا لا اهتم، علي فقط الحفاظ على رتبتي.
لوران: انا لا اظن ان هنالك احد مهتم لكي يأخد رتبتك.
هرمين: هذا هو الغريب في الامر، لابد من وجود شيء خفي، خدي حظرك ولا تثقي بكارل.
لوران:.... انظر شريكة هاين-، اعني شريكة... لا اعرف اسمه الجديد.
هرمين: دان، اسمه دان
لوران: كيف عرفت ذلك؟
هرمين: كلنا لدينا بطاقات دعوة، لقد رأيت بطاقته، ومكتوب فيها دان بلانوف
لوران: هل يعجبك دان؟
هرمين:......دان؟......لا.
لوران: اعني، الا ترين كيف غضب حين اصبتي؟ وايضا كيف ظل ينتظر الى ان تشفين؟
هرمين: لقد كان يشعر بالذنب، انا لا افكر في هته الامور اصلا... وماذا عنك؟ هل يعجبك رين؟
لوران: رين؟
هرمين: رين هو اسمه الجديد.
لوران: اسمه؟.... (نظرت نحو آدم) اااه فهمتك، ليس لاني طلبت مساعدته وانني سافرت معه، يعني انني معجبة به، هو صديق رائع، استطيع الثقة به، و ايضا هو ليس كأي شخص اخر، رين مذهل جدا، انقذني كثيرا، دائما ما يكون بجانبي، لكن لا ادري اذا كان هذا كافي لكي اعجب به.
هرمين: اذا لم يكن هذا كافي، فلا ادري ماذا سيكون هذا الشخص الذي تريدينه.
لوران: الامر فقط... حتى وهو مثالي في نظري... لست معجبة به...ولكن انا أراه الان يرقص مع فتاة اخرى، اشعر بشعور سيء، لكن لست ادري، لا اعرف كيف اشعر، او هل يحق لي ان اشعر هكذا في هذا الوقت؟.
هرمين:.... ربما انت محقة، او ربما نحن اغبياء في هذه الامور. ولكن كما قلتي، هذا ليس الوقت لهتة المشاعر.
- إنطفأت الأضواء مجددا، وانقطعت الموسيقى مجددا، وفي عله الجميع، عادت الأضواء بعد دقيقة بالضبط، و حين ظن الجميع ان كل شيء عاد كما كان، صرخت احد فتيات الجدد، و أشارت بيدها نحو الباب، كان هناك شخص، جثة مزيفة كما قيل لنا، ميت بسبب جرح في القلب، و بعد ان صرخت احد تلك الفتيات تأكدت بان لا علم لهم بهذا، والان لقد بدأت لعبتهم.
- لم يرى احد ذلك الشخص، كان اصلع الرأس، و يبدوا كبيرا قليلا، وملابسه هو الاخر كانت أنيقة، هذا يدل على انه ليس عامل هنا، بدأ الامر يبدوا غريبا، وبغض النظر عن هذا، تبدوا هذه الجثة حقيقية، حقيقية اكثر من اللازم، وحين جربت ان المسها لارى ماهذا، اوقفني راي.
راي: توقف!، سيد رين، إذا لمست الجثة ستكون بصماتك عليها، وهكذا قد تتهم بانك من قتلها.
آدم: اتهم؟ مهلا دعني اسألك، هل تعرف مايكل وايت؟
راي: سيد رين، هذه اسئلة لا استطيع الإجابة عنها، فأنا لا اعرف من انت، او انتم، لكن ما اعرفه الان هو الاتصال بالشرطة.
هرمين: سيد راي، توقف من فضلك، تلك ليست جثة حقيقية اصلا، هنالك احد هنا يحاول ان يضع مقلبا بنا، كما ارى انت تعرفنا جميعا هنا، لذا انت تعرف ان ذلك الرجل لم يكن مدعوا او شيء كهذا.
راي: ما هي نقطتك آنسة فاون؟
هرمين: احد هنا يحاول أن يختبر قدراتنا، وهذا بمعرفة من قام بوضع هذه المهزلة، و هنالك خمسة في شكي. بل خمسة من هم متهمون، اليس كذلك يا فتيات؟
( تقدمت احد تلك الفتيات، وكانت سمراء قليلا، ذات شعر اسود، وارتدت نظراتها)
(---): آنسة فاون على ما سمعت؟، ليس مهما، نحن ايضا دعونا الى هنا لسبب معين، سيتم اختيار اثنان منا لكي نلتحق معكم في فصلكم، وهذا هو اختبارنا على ما يبدوا، لذا اذا كان هنالك من هم مشتبهم بهم، فهم انتم.
هاينز: هذا سخيف، الم تروا اننا كنا نرقص كل هذا الوقت؟ الشخص الوحيد الذي لم يرقص كان هو كارل، كان يأكل، ولا يزال الى الان يأكل.
(---): ما الذي ادرانا نحن؟
هاينز: كنت اراقبكم، و كنتم تراقبوننا نحن ايضا.
(---): هذا يبعدنا عن الشبهات ايضا
هاينز: ليس تماما، انتم من جاء اولا الى هنا قبلنا، و من المحتمل انكم قمتم بترتيب هذا سابقا.
راي: سيد دان، انا اول من جاء الى هنا، و لم اسمح بأحد بالدخول، سوى أربعة آخرين،.... لستم وحدكم هنا.
سامي: أخبرنا بسرعة، اريد الانتهاء من هذا بسرعة
سلمى: إهدأ سيد روجر(اسم سامي المزيف)، أليس هذا ممتعا قليلا؟
سامي: انت لاتزال بيننا حساب قديما، سأقوم بالانتقام في الوقت المناسب، ليس الان
سلمى: لا اصدق، هنالك ملاحق لي~
راي: الأربعة الاخرين، هم اولاد صاحب هذه المناسبة.
آدم: اين هم الان؟
راي: لست ادري سيد رين.
- بدأت دائرة الشبهات تتوسع اكثر، والان كل ما اعرفه انني لا استطيع العمل الا مع اسمى.. ولكن ما يحيرني هو كيف احظروا هذه الجثة؟ ومن اولئك الاربعة؟ و تلك الفتيات... سيقبلون اثنين منهن لكي يلتحقن بنا، كل هذا تدبير مايكل؟ هذا مريب.

مجرد مدرسة ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن