مقدمة

1.3K 46 2
                                    


كان اليوم يومًا متعبًا لـ Li Lina. خضعت لعملية جراحية طويلة استمرت أكثر من 8 ساعات. كان الأمر صعبًا ، وكانت فرص إجراء عملية جراحية ناجحة منخفضة ، لكن لينا قامت بذلك وأنقذت المريض. كانت لينا سعيدة لأنها تستطيع إنقاذ حياة شخص ما. بعد الجراحة ، عادت بسرعة إلى المنزل للحصول على قسط من الراحة.

دخلت لينا شقتها الصغيرة المكونة من غرفة نوم واحدة. على الرغم من أنها كسبت الكثير ، إلا أنها لم ترغب في العيش في منزل كبير ووحيد. لذلك كان لديها شقة قريبة من المستشفى الذي تعمل فيه. كان الوقت متأخرًا ، وأرادت لينا أن تنام بسرعة حتى تتمكن من قراءة الفصل الأخير من الرواية الحالية التي كانت تقرأها ، "وانجفي ملك الشيطان".

كانت لينا تحب قراءة هذه الأنواع من الروايات الرومانسية. كانت تتمنى أن يحبها شخص أيضًا مثل الرجال في الرواية الذين يدللون العشاق كثيرًا. كان بإمكان لينا فقط أن تأمل في أن يدخل شخص مثل هذا حياتها.

29

مشيت إلى غرفة النوم للاستحمام قبل النوم. بعد الاستحمام السريع ، خرجت لينا في ملابسها السوداء ووضعت تحت بطانيتها. التقطت جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها ، وسجلت الدخول إلى موقع القراءة. فتحت الفصل الأخير من الرواية ، وبدأت في القراءة. كانت في الجزء الذي تدرك فيه FL المنقول أخيرًا مشاعرها ، وتعترف لـ ML. في الإثارة ، سقط كلاهما على السرير ، وبدأا في التدحرج على الملاءات.

قرأت لينا لبضع دقائق. بعد القراءة ، وضعت جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها بعيدًا ، واستلقت على سريرها لتنام. قبل النوم ، نظرت لينا إلى النجوم ، وتمنت: يا الله ، إذا كنت تسمع ، فامنحني طلبي الأناني. أعطني شخصًا سيحبني أكثر من أي شيء في العالم ، حتى نفسه. أرجوك يا الله ، اجعل أمنيتي تتحقق.

أغمضت لينا عينيها ونمت. في السماء ، أضاء نجم بنور ، وسقط من السماء.

شعرت لينا بنفسها تمشي في الظلام. سارت لفترة طويلة. لم تكن تعرف مجرفة منذ فترة طويلة. لساعات أو أيام أو سنوات ، واصلت لينا المشي. شعرت وكأنها مضطرة للذهاب إلى مكان ما. أخيرًا ، بعد من يعرف كم من الوقت يمشي ، رأت لينا وميضًا من الضوء الساطع. سارت نحوه بسرعة ، ودخل النور.

شعرت لينا بشخص ما يسحبها. شعرت بالألم ، لذلك أطلقت صرخة. سمعت صوت طفل يبكي. حاولت لينا فتح عينيها ، لكنهما كانا لامعين للغاية ومؤلمين. لذلك كان عليها الاعتماد على حواسها الأخرى لمعرفة ما يجري. "أين أنا من الجحيم؟"

بدأت لينا في الذعر. في ذعرها ، بدأت تبكي مرة أخرى. شعرت فجأة بدفء مريح من شخص ما. شعرت بالراحة والسلام. هدأت لينا بسرعة. لقد أحببت هذا الدفء. "نم طفلي ، أمي هنا." لذلك استمعت لينا ونمت بسرعة.

العمر معكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن