(بعد 15 سنة)
لقد تغيرت أشياء كثيرة في السنوات الخمس عشرة الماضية. كان تشو ينغ يبلغ من العمر 17 عامًا الآن. في سن الزواج. اعتبارًا من خمسة أيام مضت ، انتقلت FL الحقيقية ، Zhu Yun ، إلى هذا العالم. كان اسم FL هو Zhu Yun أيضًا. كانت قاتلة في المستقبل (أصيلة جدًا) ، وتم نقلها إلى هذا العالم بعد وفاتها في انفجار. لقد تغيرت أشياء كثيرة.
5
أهم شيء تغير هو موت Yao Zi Ruo بدلاً من وفاة Yao Zi Ruo ، لقد تركت Zhu Yuan بدلاً من ذلك ، وعادت إلى عائلتها عندما كان Zhu Ying يبلغ من العمر 5 سنوات. من وجهة نظر Zhu Ying ، كان هذا هو أفضل قرار اتخذه Yao Zi Ruo. أخذت أشقاء Zhu Ying الأكبر ، Zhu Rong (21 عامًا) و Zhu Xuan (19 عامًا) معها.
11
كانت لي شينغ لا تزال محظية ، وربما لن يتغير ذلك أبدًا. في السنوات الخمس عشرة الماضية ، أتقن Zhu Ying العديد من المهارات. الرسم ، والشطرنج ، وآلات اللعب ، والرماية ، والسيف ، وصنع الشاي ، والطب ، وغيرها الكثير. عندما كانت تشو ينغ في الثانية عشرة من عمرها ، فتحت مستشفى بمساعدة جدها. عندما سمع الإمبراطور عن هذا ، قرر أيضًا المساعدة من خلال فتح مستشفى في جميع أنحاء الإمبراطورية ، وعين الأطباء الملكيين لتعليم الطلاب ، أو الذهاب بأنفسهم. شكر جميع الناس الإمبراطور وتشو ينغ.
افتتح Zhu Ying أيضًا متاجر من أنواع مختلفة. اشترت قطع أرض لزراعة الأعشاب. لقد تغيرت أشياء كثيرة خلال 15 عامًا. القصة الحقيقية لرواية "وانجفي ملك الشياطين" ستبدأ الآن.
لقد مرت خمسة أيام منذ أن انتقل القاتل تشو يون إلى الجسد. تذكر Zhu Ying أنه في الأيام القليلة الأولى من الرواية ، بقي FL في المنزل يقاتل البنات الأخريات المولودات من محظيات اللائي قامن بتخويف Zhu Yun الأصلي. عندما تغادر القصر لأول مرة ، تزور بيت الشاي وتدلك على ML.
6
قرر Zhu Ying زيارة بيت الشاي أيضًا. كان شقيقها الأكبر ، Zhu Rong في جيش ML كواحد من جنرالاته. كان لدى Zhu Ying عذر لرؤية ML ، Huang Jian Jun.
ارتدت Zhu Ying فستانًا بلون الخوخ ، مع بتلات زهر البرقوق مخيط عليه. جعلتها تبدو منعشة ومشرقة مثل الربيع. غادرت تشو ينغ القصر مع خادماتها وبعض الحراس الشخصيين. أثناء سفرها في عربة ، لم يمض وقت طويل قبل أن تصل إلى المقهى.
دخلت تشو ينغ بيت الشاي وبحثت حولها بحثًا عن شقيقها. لم تجده في الطابق السفلي ، لذلك صعدت إلى الطابق العلوي. كان هناك ثلاثة طوابق في هذا المقهى. بعد عدم العثور على Zhu Rong في الطابقين السفليين ، جربت الطابق الثالث. وجدت Zhu Rong شقيقها مع ثلاثة رجال آخرين في زاوية الأرض التي تطل على الخارج والداخل.
ابتسم تشو ينغ مشى نحوهم. كان Huang Jian Jun ينظر إلى فنجان الشاي ، عندما شعر أن شخصًا ما يسير نحوه. عندما نظر لأعلى ليرى ، ظن أنه رأى جنية. توقف قلب هوانغ جيان جيم عن الخفقان لبضع لحظات قبل أن يبدأ في الخفقان بسرعة. شعر بشعور غريب في قلبه. شعور حلو.
أنت تقرأ
العمر معك
Fantasyكانت لي لينا طبيبة مشهورة عالميًا. سافرت حول العالم لحل القضايا غير القابلة للحل. ولكن حتى مع هذه الشهرة والثروة ، كانت حزينة وحيدة. كان مصدر راحتها الوحيد هو قراءة الكتب. ذات يوم أثناء قراءة رواية "وانجفي ملك الشياطين" ، تموت وتم نقلها داخل الكتاب...