الفصل 6

596 33 0
                                    


بقيت Zhu Ying مع والدتها ومع أي شخص آخر لبقية اليوم ، ولم تتقاعد إلا بعد تناول العشاء. أثناء السير نحو فناء منزلها ، فكرت Zhu Ying في Huang Jian Jun ، واعترفت بأنه كان رجلًا وسيمًا حقًا. عندما رأته لأول مرة ، شعرت بشيء تجاهه. تجاهلت Zhu Ying كل ما شعرت به في ذلك الوقت ، لأنها كانت خائفة من حسرة. ولكن الآن ، عندما يتزوجها Huang Jian Jun ، قررت Zhu Ying أنها ستحبه ، وتقبله تمامًا كزوج لها. يجب أن يشعر أيضًا بشيء تجاهها إذا كان في عجلة من أمره للزواج منها. كان الشهر الخامس على بعد شهر ونصف فقط. سوف يتزوجون قريبا.

بعد وصولها إلى غرفتها ، أمرت Zhu Ying خادماتها بإعداد حمام. دخلت غرفة الحمام وخرجت من ملابسها. دخلت حوض الاستحمام. تشو يينغ لديها فرك حمام مبني داخل غرفتها الجانبية ، وجعلها غرفة الاستحمام الخاصة بها. كان الحوض مثل حوض حديث. كانت واسعة ومبنية مثل الدائرة. جلس Zhu Ying داخل الحوض. وصل الماء إلى كتفيها. شعرت تشو ينغ نفسها بالاسترخاء. وضعت رأسها على الحافة واسترخيت تمامًا. شعرت تشو ينغ نفسها بالنوم ببطء. عندما كادت أن تنام ، شعرت بشخص يغطي شفتيها.

فتحت Zhu Ying عينيها على مصراعيها وحاولت رفع يديها. كانت الأيدي كبيرة وخشنة. لقد كانوا بالتأكيد يد رجل. بدأ تشو ينغ في الذعر. "اهدأ. لن أؤذيك." شعرت Zhu Ying أن الصوت كان مألوفًا ، لذا حاولت التهدئة. عندما لم تعد تشعر بالذعر ، شعرت برفع يديها. نظرت بسرعة إلى الوراء لترى من كان. اتسعت Zhu Ying عندما رأت من هو. "هوانغ جيان جون!" هتف تشو ينغ في مفاجأة.

شعرت Zhu Ying بالخجل عندما أدركت الحالة التي كانت عليها. بقيت وغطت صدرها. شعرت أنها تحمر خجلاً. "ما الذي تفعله هنا؟" أرادت Zhu Ying أن تصرخ بصوت عالٍ ، لكنها قالت ذلك بصوت هامس. إذا جاء شخص ما ورآه هنا ، فسيكون ذلك سيئًا للغاية. نظر Zhu Ying نحو الباب في حالة دخول أي شخص. ابتسم Huang Jian Jun لرد فعلها. شعر بالسعادة لعلمها أنها تهتم به. يبدو أنها كانت لديها أيضًا مشاعر تجاهه.

1

"لا تقلق. لن يأتي أحد. أطردتهم. سيكونون فاقدين للوعي حتى الصباح." شعر تشو ينغ بالخجل ، ونظر إلى أسفل. لم تكن مثل هذا مع أي شخص. كما أنها كانت عارية الآن. شعرت تشو ينغ أن وجهها كان أحمر مثل الطماطم. ابتسم هوانغ جيان جون في وجهها الخجول. لقد كان لطيفًا حقًا. نظر إليه تشو ينغ مرة أخرى ، وسأل ، "لماذا أنت هنا؟"

2

"أنا هنا لأراك. شعرت بنفاد صبر حقًا. لم أرك منذ ثلاثة أيام ، بعد كل شيء." قال هوانغ جيان جون ذلك بوجه مستقيم ، واتكأ على الحوض. نظر إليها ، وجال عينيه على الجلد الظاهر الذي كان ظاهرًا. جعلها وجهها الآن تبدو جذابة حقًا لهوانغ جيان جون. لقد شعر عينيه داكنتين من الشهوة.

شعرت تشو يونغ وجهها محمر من الحرج. "هل كان عليك أن تأتي لتراني هكذا؟"

"لا ، لكن يجب أن أستمتع بالمنظر." استمر هوانغ جيان جون في التحديق فيها بلا خجل. شعر بأنه غير قادر على السيطرة على نفسه. لذلك استخدم يده اليمنى لجلب Zhu Ying نحو نفسه. وانحنى لتقبيلها. كانت القبلة ساخنة وعاطفية. قاومت Zhu Ying في البداية ، لكنها سرعان ما استسلمت في مواجهة مثل هذا الحب الشديد والعاطفة. استمر هوانغ جيان جون في تقبيلها لبضع دقائق. أوقف نفسه قبل أن يفقد السيطرة. انحنى إلى الوراء ، ووضع جبهته على كتف Zhu Ying. "تشو ينغ ، هل أنت سعيد؟"

1

أصبح Zhu Ying تمامًا لمدة دقيقة في التفكير. لكنها لم تضطر إلى التفكير طويلاً في هذا السؤال. "نعم ، أنا سعيد جدًا." أعطى Zhu Ying Huang Jian Jun ابتسامة ناعمة. كانت سعيدة. القصة الأصلية لم تكن مهمة. عاش تشو ينغ حياة ثانية. وستعيش حياتها بشروطها الخاصة.

لم يرغب Huang Jian Jun في البقاء لفترة أطول ، وإلا فقد يفقد السيطرة على عواطفه. الطريقة التي قال بها تشو ينغ إنها كانت سعيدة ، ومظهرها الحالي كان يجعل أفكاره تذهب إلى مكان قذر. قرر Huang Jian Jun المغادرة الآن ، قبل أن يفعل شيئًا.

"يجب أن أذهب الآن." ابتسم Huang Jian Jun في Zhu Ying ، وقام ليغادر. قبل مغادرته ، قال شيئًا جعل تشو ينغ يشعر بالصدمة والدهشة. "أنا أحبك ، تشو ينغ".

غادر هوانغ جيان جون بعد أن قال ذلك. فوجئ Zhu Ying ولم يستطع الرد لفترة من الوقت. شعرت بشعور جميل في قلبها. كانت هذه هي المرة الأولى التي شعرت فيها وكأن هناك شخصًا يحبها كثيرًا. شعرت تشو ينغ نفسها بابتسامة.

3

خرج تشو ينغ من حوض الاستحمام وارتدى لباس النوم. خرجت لترى ما من أحد آخر. كان جميع عبيدها نائمين في غرفهم. ذهبت تشو ينغ لتستلقي على سريرها. شعر تشو ينغ بالسعادة حقًا. لم تعد تهتم بما هو مكتوب في الكتاب. بدأت Zhu Ying في الوقوع في حب Huang Jian Jun ، وكانت تعلم أنه يحبها أيضًا. وعدت Zhu Ying نفسها بأنها ستعيش حياة جيدة. ولن تسمح لأي شخص أن يفسد ذلك. 

العمر معكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن