الفصل 7 النهاية

733 59 12
                                    


كان يوم الزفاف. كانت تشو ينغ جالسة حاليًا داخل غرفتها ، وكلها متأنقة. كانت تشو ينغ تتذكر حياتها الماضية. في حياتها الماضية ، لم تختبر Zhu Ying أي حب. كانت تستيقظ كل يوم ، وتذهب إلى العمل ، وتعود إلى المنزل ، وتنام ، وتبدأ يومها بنفس الروتين من جديد. لم يحدث شيء متحمس في حياتها. لم يكن لـ Zhu Ying أي معنى لحياتها. لكن بعد وصولها إلى هذه الحياة ، تغير كل شيء بالنسبة لها. كان لديها أشخاص يهتمون بسلامتها. أم محبة وإخوة يحمون. كان Zhu Ying سعيدًا بمنحه فرصة ثانية في الحياة. والآن هي على وشك الزواج وتكوين أسرتها. شعر تشو ينغ بالبركة.

1

استيقظ Zhu Ying في الصباح الباكر للاستعداد لحفل الزفاف. أخذت حمامًا معطرًا أولاً ، ثم بدأت في الاستعداد. كان فستان زفاف Zhu Ying يحتوي على طائر الفينيق مخيط على ظهره. أبرز الفستان الأحمر في Zhu Ying جمالها أكثر. اقترن Zhu Ying بالمجوهرات الثمينة والمكياج ، بدا وكأنه جنية نزلت إلى عالم البشر. كان الوقت قد حان بعد الظهر عندما غادر موكب العروس لحضور حفل الزفاف. وصل الموكب إلى قاعة الزفاف. مشى Huang Jian Jun و Zhu Ying نحو القاعة معًا. جلس الضيوف المحيطون في مقاعدهم مع بدء حفل الزفاف.

"تنحني للسماء".

"انحن للوالدين".

"تنحني لبعضنا البعض".

قبل أن تعرف Zhu Ying ، كانت تجلس بالفعل داخل غرفة الزفاف. كل شيء كان يحدث بهذه السرعة. تساءل تشو ينغ لبضع ثوان عما إذا كان هذا كله حلم. لكنها سرعان ما تخلصت من هذه الفكرة. تخبرها سنوات الذكريات أن هذا ليس حلمًا ، بل حقيقة. عاش Zhu Ying في هذا العالم منذ ما يقرب من ستة عشر عامًا. تمنت تشو يينغ أن تظل حياتها دائمًا على هذا النحو.

2

مشى Huang Jian Jun نحو غرفة الزفاف. لقد كان سعيدًا جدًا ، ليجعل المرأة التي وقع في حبها أخيرًا هي. لم يستطع الانتظار لقضاء بقية حياته مع Zhu Ying. دخل جيان جون الغرفة ورأى عروسه جالسة على السرير. شعرت وكأن الحلم أصبح حقيقة. مشى نحوها ورفع حجابها لينظر أخيرًا إلى وجهها الجميل. لقد جلس هناك يراقبها. خجل تشو ينغ تحت نظره.

"الخاص بك جميلة جدا ، يينغ. أنا سعيد جدا لجعلك لي". نظر Zhu Ying إلى عينيه ، ورأى حب وحنان وعاطفة تجاهها. شعرت تشو ينغ أن قلبها ينبض بسرعة في صدرها. لم يعد بإمكان Huang Jian Jun الانتظار أكثر من ذلك ، وقبلها. سرعان ما أدى شيء إلى شيء آخر ، وقبل أن يعرف Zhu Ying ما كان يحدث ، كانوا بالفعل يتدحرجون في الملاءات.

عندما جاء الصباح ، شعرت تشو ينغ كما لو أن جسدها ينقسم. شعرت بألم شديد ، لدرجة أنها لم تستطع التحرك قليلاً. نظرت إلى هوانغ جيان جون ونظرت إليه. على الرغم من أن الوهج لم يكن له أي تأثير على شخص معين ، بخلاف جعل جزء معين من الجسم متحمسًا. لكن هوانغ جيان جون سيطر على نفسه. لم يستطع فعل ذلك الآن بعد أن ذهب إليه طوال الليل ، وإلى جانب ذلك ، كانت بالفعل ملكه ، وكان أمامهم حياة طويلة.

بعد الاستحمام وارتداء ملابسهما ، جلس هوانغ جيان جون وتشو ينغ لتناول الإفطار. كان الإفطار هادئًا ، بخلاف بعض المضايقات من Huang Jian Jun. بعد الإفطار ، عاد Zhu Ying للنوم ، وانضم إليها Jian Jun أيضًا. لمدة ثلاثة أيام ، لم يفعلوا شيئًا سوى الاستمتاع بالوقت مع بعضهم البعض داخل غرفة نومهم ، على سريرهم. كان الخدم يحمر خجلاً أحمر فاتحًا ، عندما يمشون بجوار غرفتهم. ومرت مثل هذه الأيام الثلاثة.

في اليوم الثالث ، زارت Zhu Ying و Huang Jian Jun منزل جدها. يقضون اليوم كله هناك ، ويغادرون مرة واحدة فقط بعد الظهر. كانت تشو ينغ تستمتع بوقتها مع زوجها. استمتع هوانغ جيان جون بهذا السلام طوال فترة استمراره. كان يعلم أنه سيضطر قريبًا إلى دخول ساحة المعركة المدعوة للعرش. لم يكن يهتم حقًا بالعرش ، لكنه كان يعلم أيضًا أنه إذا لم يهاجم أولاً ، فإن إخوته سيفعلون ذلك من أجله. لن يسمح Huang Jian Jun أبدًا لأي شخص أن يؤذي حبيبته Zhu Ying.

4

وهكذا في الشهرين التاليين ، بدأ هوانغ جيان جون في القتال مع إخوته. في البداية ، كان الجميع يقاتلون من الظلام فقط ، لكنهم سرعان ما بدأوا القتال في العراء. كانت العاصمة كلها محاطة بهالة من الكآبة ، وترقب للدماء على وشك أن تراق. كان الإمبراطور يزداد مرضًا يومًا بعد يوم.

لقد حان الوقت أخيرًا لاختيار الإمبراطور التالي. أصبح هوانغ جيان جون إمبراطورًا لأنه كان مصيره ، وثانيًا ، كانت لديه زوجة رائعة تساعده. في اليوم الذي علمت فيه Zhu Ying أنها حامل ، تم تتويجها الإمبراطورة. بكى هوانغ جيان جون لأول مرة في ذلك اليوم. لقد وعد نفسه بأنه لن يسمح لأطفاله بالقتال مع بعضهم البعض كما فعل مع إخوته. سوف تكون Zhu Ying هي الإمبراطورة الوحيدة له وستكون مثالاً يحتذى به لجيل المستقبل.

7

وهكذا ، أصدر هوانغ جيان جون قانونًا يجب أن يتبعه جميع الأباطرة في المستقبل. سيكون للإمبراطور فقط إمبراطورة رئيسية ومحظيتان. لا يمكن خلع الإمبراطورة دون موافقة الوزراء والمواطنين. سيصبح أول مولود ، ذكرًا كان أو أنثى ، ولي العهد / الأميرة ، ويكون الحاكم التالي.

2

بخلاف القانون الذي تم تمريره للأباطرة المستقبليين ، أصدر هوانغ جيان جون مع الإمبراطورة تشو ينغ العديد من القوانين الأخرى لصالح الشعب. فتحوا المدارس العامة والمستشفيات وأعطوا المزيد من الحرية للنساء. تسبب حكمهم في دخول الإمبراطورية إلى فترة ذهبية.

تم طرد FL ، Zhu Yun ، من عائلة Zhu لأنها كانت تسبب المشاكل باستمرار. لم تعرف Zhu Ying ما حدث لـ Zhu Yun ، ولم تهتم أيضًا.

كان لهوانغ جيان جون وتشو ينغ ثلاثة أبناء وبنتان. كان أكبرهم ابنًا ولذلك توج الإمبراطور التالي. كلاهما عاشا حتى الشيخوخة ، وماتا معًا. كانت الإمبراطورية بأكملها شاهدة على حب هذين الاثنين ، وقد تم الحديث عنها لأجيال. كلاهما دفن معا. لقد أصبحوا مثالًا لكل العشاق وتذكرهم لسنوات.

8

------------------------------------------------------

هذه نهاية هذا الكتاب. قل لي كيف كان الأمر. ورجاء التصويت والتعليق والمشاركة. شكرًا لك. 

🎉 لقد انتهيت من قراءة A Lifetime With You 🎉

العمر معكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن