الفصل 3

685 37 0
                                    


عاد تشو ينغ لملاحظة ما كان يحدث في الطابق السفلي. كان المدير يحاول تهدئة Zhu Xixi ، لكنها كانت ترفض التعاون. وذلك عندما دخل FL ، Zhu Yun المطعم.

"الأخت الثانية ، هل هذا أنت؟ عفواً ، لم أتعرف عليك للحظة. اعتقدت أن الشرير كان يصرخ. اتضح أن هذا كنت أنت فقط." نظر Zhu Xixi إلى مصدر الصوت ورأى Zhu Yun. صرَّت على أسنانها بغضب.

2

"تشو يون ، كيف تجرؤ على مناداتي بالشبق؟" مشى Zhu Xixi إلى الأمام ليصفعها أمام الجميع ، لكن Zhu Yun عاد لتفادي الإضراب. "الأخت الثانية ، سيدة لا تتصرف بهذه الطريقة. من فضلك توقف عن التصرف مثل المرأة الداهية." كانت كلمات تشو يون تقول إنها كانت قلقة بشأن أختها ، لكن تعبيرها كان يستهزئ بوجهها.

كان تشو ينغ يستمتع بالعرض حتى الآن. "الأخ الأكبر ، قابلت ذلك Zhu Yun قبل بضعة أشهر في أحد التجمعات. في ذلك الوقت كانت خجولة للغاية ، وبالكاد تتحدث إلى أي شخص. لكنها تتحدث بثقة الآن. يبدو أنها تغيرت." تظاهرت Zhu Ying بقول ذلك لأخيها ، لكنها كانت تراقب Huang Jian Jun حقًا. منذ دخول FL ، لم ينظر إليها مرة واحدة. بكلماتها ، حولت الانتباه إلى ما كان يحدث أدناه ، باستثناء Huang Jian Jun. بدا أنه يفكر بعمق في شيء ما.

كان Huang Jian Jun يفكر في كيفية مطالبة الإمبراطور بمنح الزواج بينه وبين Zhu Ying. كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يفكر فيها لجعل Zhu Ying له في أقرب وقت ممكن. لذلك لم يهتم بما كان يحدث من حوله.

6

حول تشو ينغ انتباهها إلى الطابق السفلي. كان Zhu Yun و Zhu Xixi ممتلئين في معركة لفظية ، مع Zhu Xixi على الجانب الخاسر.

"بصفتي أختك الكبرى ، أقترح عليك المغادرة الآن لمنع نفسك من التعرض لمزيد من الإذلال. أنت تعلم أن أبي لن يحبه." أراد Zhu Xixi مواصلة القتال ، لكن الآن لم يكن الوقت المناسب. لم يصدق Zhu Xixi أن هذه المرأة الجبانة يمكن أن تقاتل هكذا. لقد تغير كل شيء منذ خمسة أيام ، عندما كادت أن تموت. غادر Zhu Xixi بينما كان يعطي Zhu Yunban نظرة شريرة.

"حسنًا ، كان هذا مثيرًا للاهتمام. رؤية فتاتين تتقاتلان دائمًا متعة." رأى باي كيلين الكثير من هذه المعركة. كان يعرف أن الابنة الكبرى في منزل Zhu ، Zhu Yun ، كانت جبانة ، لكن ما رآه الآن كان شيئًا آخر تمامًا. لكنه لم يهتم ببعض النساء.

"لم يكن Zhu Yun دائمًا على هذا النحو. لا بد أن شيئًا ما قد حدث." قدم تشو يينغ وجهًا مفكرًا. لقد عرفت أن السبب في ذلك هو سيطرة البطلة على الجسد.

"لا يهم. لست بحاجة إلى إيلاء أي اهتمام لهؤلاء الفتيات. انس أمرهن. وهنا ، تناول الطعام." وضع Zhu Rong بعض الأطباق في طبق Zhu Ying. لم يستمر Zhu Ying أيضًا في الحديث عن القتال.

3

منذ أن غادرت الأم منزل Zhu ، وانفصلت عن الأب ، لم يتصل أي من الأشقاء الثلاثة بأي شخص من تلك العائلة مرة أخرى. لم يرغب Zhu Ying في التحدث إلى أي شخص من هناك على أي حال. سيكون من الأفضل لها البقاء بعيدًا عن FL. لكن بالطبع ، القدر لن يكون بهذه الطريقة.

رأت Zhu Ying FL يصعد الدرج من زاوية عينيها. لم تستدير نحوها ، وواصلت تناول الطعام والتحدث إلى Zhu Rong و Bai Qilin. سوف يعلق لينغ تيان أيضًا من وقت لآخر. ظل هوانغ جيان جون صامتًا ، واستمر في التفكير في شيء ما.

صعد Zhu Yun إلى الطابق الثالث ليجلس على طاولة. كان الطابق الثالث أكثر أناقة ، وكان الجو هادئًا للغاية. رأى Zhu Yun مجموعة من الناس يجلسون في زاوية. نظرت حول الأرض ، ورأت أنهما الوحيدين في هذا الطابق.

رأى Zhu Yun أن المجموعة كانت جيدة المظهر. كان هناك أربعة رجال وفتاة جالسة هناك. نظر Zhu Yun عن كثب إلى الفتاة ، وشعر أنها بدت مألوفة للغاية. فكرت قليلاً ، وأدركت أنها كانت تشو يينغ ، الابنة الكبرى لزو يوان.

مشى Zhu Yun إلى الطاولة لاستقبالهم. من ذاكرة الجسد ، رأت تشو ينغ أن هذه الأخت الكبرى تعيش مع والدتها مع عائلتها الأم ، وأن والدتهم مطلقة. في كل مرة ، ذهب Zhu Yun الأصلي إلى أي تجمع ، كان Zhu Ying يتحدث معها دائمًا بلطف. أعجب Zhu Yun الأصلي Zhu Ying كثيرًا.

أراد Zhu Yun معرفة ما إذا كان Zhu Ying كان لطيفًا حقًا ، أو مجرد التظاهر. وصلت أمام الطاولة وحيتها. "الأخت ينغ ، يا لها من مصادفة. كيف حالك؟" نظرت Zhu Ying إلى FL ، وعرفت ما كانت تفعله. كانت تختبرها. ابتسم تشو ينغ بداخلها. 'بطلة ، إذا كنت خبيرة في التقاط الأكاذيب ، فأنا خبيرة في الكذب. دعونا نرى كم أنت جيد.

5

"تشو يون ، كيف حالك؟ لقد رأيت ما حدث في الطابق السفلي. يجب أن أقول ، لقد فوجئت جدًا برؤيتك واثقًا جدًا. يبدو أنك توقفت عن الشعور بالخجل ، كما قلت." قال تشو ينغ التعبير ولغة الجسد عن الإخلاص. لا يمكنك معرفة أنها كانت تكذب. ولا حتى فلوريدا يمكن أن تخبر.

استرخاء تشو يون قليلا. يبدو أن هذا Zhu Ying كان شخصًا لطيفًا حقًا. لا يبدو أنها من النوع الذي تخطط له. لكنها ما زالت قررت توخي الحذر. منذ أن جاءت إلى هذا العالم ، بدا أن الجميع يخططون لها.

"نعم ، لقد قررت أن أتغير ولن أكون ضعيفًا بعد الآن." قال تشو يون هذا بجو من الثقة. دعاها تشو ينغ للجلوس معهم. لم يكن بعض الأشخاص على الطاولة سعداء جدًا بهذه الإضافة الجديدة.

"اسمحوا لي أن أقدم لكم الجميع. هذا هو أخي الأكبر ، زو رونغ ، وأصدقائه باي كيلين ، لينغ تيان ، والأمير الثاني ، يان وانغ ، هوانغ جيان جون. هذه هي الابنة الثانية لرئيس الوزراء الصحيح ، تشو يون. . " أومأ Zhu Yun برأسه بأدب إلى الجميع ، وأومأوا جميعًا برأسهم. هوانغ جيان جون تجاهل الجميع.

تحدث Zhu Yun و Zhu Ying مع بعضهما البعض لبضع دقائق. لاحظ تشو ينغ التعبير على وجه هوانغ جيان جون. كان لا يزال بدون تعبير ، لكن Zhu Ying كان يرى أنه لم يكن مهتمًا بـ FL على الإطلاق. عرف Zhu Ying أن هذا كان عالمًا حقيقيًا ، ولن يسير كل شيء كما في الكتاب. كانت قادرة على تغيير مصيرها ، ومصير والدتها ، لذلك ربما ، يمكن أن تتغير أشياء أخرى أيضًا.

رأت تشو ينغ أن الوقت قد حان لتغادر. أنه كان متأخرا. نهضت لتقول وداعا. "الأخ الأكبر ، لقد تأخر الوقت. يجب أن أعود إلى المنزل الآن." توجهت نحو Zhu Yun ، سألت ، "Zhu Yun ، إذا كنت تريد ، يمكنني أن أوصلك إلى Zhu Manor." وافق تشو ينغ ، ونهض أيضًا.

"الحصول على منزل آمن." نهض تشو رونغ وعانقها. راقبت Zhu Rong مغادرة Zhu Ying حتى دخلت عربتها.

أسقط Zhu Ying Zhu Yun أولاً ، قبل وصوله إلى Yao Manor. تعلم تشو ينغ حقيقة مثيرة للاهتمام اليوم. أن الأشياء في الرواية يمكن أن تتغير.

العمر معكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن