الفصل 5

625 33 0
                                    

"راهب عجوز ، أتيت اليوم لأحظى ابني الثاني بالبركة. إنه يواجه خطرًا دائمًا ، وأنا قلق عليه كثيرًا." فكر الراهب العجوز قليلاً ، وسأل عن تاريخ ميلاد الأمير الثاني. "الأمير الثاني سيعيش لفترة طويلة. لكن يجب أن يتزوج امرأة ولدت في اليوم الأول من الشهر الأول. إذا لم يفعل ذلك ، فسيعيش حياة طويلة ولكن منعزلة من الألم والمعاناة." صُعقت تشو يينغ عندما سمعت هذا. هي التي ولدت في اليوم الأول من الشهر الأول. ولد FL في الشهر الثالث.

لم يستطع Zhu Ying فهم هذا. كانت تعلم أن الراهب العجوز لن يكذب. كان شخصا محترما. لم يكن هناك شيء من هذا القبيل في القصة. فكر تشو ينغ قليلاً ، وأدرك شيئًا ما. على الرغم من أن القصة انتهت بعد أن أنجبت FL طفلاً ، إلا أنها ذكرت في سطر واحد أن هوانغ جيان جون كان عليه أن يحارب الأعداء باستمرار ويذهب إلى الحرب طوال حياته. اعتقد تشو ينغ "ربما" ، "هوانغ جيان جون وتشو يون ليسا معنيين ببعضهما البعض."

نظر ياو زي رو إلى الإمبراطورة ، وكلاهما كان لهما نفس الفكرة. " يبدو أنه حتى الله يريدهما أن يكونا معًا." ابتسم ياو زي رو والإمبراطورة لبعضهما البعض. سيكونون بالتأكيد الأصهار الآن. بعد سماع تنبؤات الراهب العجوز ، شعرت تشو ينغ بألم شديد في رأسها ، لذلك اعتذرت نفسها ، وعادت إلى غرفتها. لأول مرة ، فكرت Zhu Ying بجدية في سبب ولادتها في هذا العالم الجديد. لم تستطع فهم أي شيء كان يحدث. كانت تعلم أن هذا لم يعد عالمًا جديدًا ، بل عالمًا حقيقيًا. لكن كل ما كان يحدث كان مختلفًا تمامًا.

ربما كان هذا هو تأثير ولادتها في هذا العالم ، وتسبب في تأثير الفراشة. لم يتمكن Zhu Ying من العثور على أي إجابة حتى بعد التفكير لفترة طويلة. قرر Zhu Ying التوقف عن النظر إلى ما حدث في الكتاب ، واتبع التدفق. كان هذا عالمًا حقيقيًا ، وكان على Zhu Ying فقط أن يتذكر ذلك.

بقيت الإمبراطورة في المعبد لمدة ثلاثة أيام. تجاهل Zhu Ying جمال الطبيعة ، ولم يكن لديه أي أفكار معقدة. بعد البقاء في المعبد لمدة ثلاثة أيام ، حان الوقت للعودة إلى المعبد. كان على Zhu Ying أن يستيقظ مبكرًا للتحضير لرحلة العودة إلى الوطن. كانت متعبة جدًا لدرجة أنها غلبت عليها النعاس دون أن تدري. "آنسة ، استيقظي. لقد عدنا إلى القصر." شعرت تشو ينغ بشخص يهزها ، وفتحت عينيها ببطء. فرك تشو ينغ عينيها ، وتثاؤب. حاولت إيقاظ نفسها لبضع لحظات ، قبل النزول من العربة.

شعرت Zhu Ying بالتعب حقًا ، لذلك بعد تحية الجميع في القصر ، سارت إلى غرفتها للحصول على قسط من الراحة. استلقى تشو ينغ على الأرض لمدة دقيقة فقط ، قبل أن يستيقظ مرة أخرى. "ما هذا؟ لماذا أيقظتني؟" سألت تشو ينغ خادمها الشخصي ، شياو دا. "الآنسة ، وصل خصي إمبراطوري بمرسوم من الإمبراطور. طلب ​​السيد من الجميع الحضور إلى القاعة الرئيسية." شعر تشو ينغ بالدهشة من زيارة الخصي. لكنها اعتقدت أنه من المحتمل أن يكون لجدها.

ارتدى Zhu Ying ملابس مناسبة بسرعة ، ثم سار نحو القاعة الرئيسية. وصلت لترى أن الجميع هنا بالفعل ، لذلك سرعان ما ركعت على ركبتيها. نظر الخصي إلى المرأة الجميلة التي جاءت للتو ، وشعر بالدهشة لدقيقة. كان الشاب المفقود لمنصب القائد جميلًا حقًا. جمالها يمكن أن يجعل القمر يشعر بالحرج. سارع الخصي بتكوين نفسه ، وفتح الدرج. "تشو ينغ ، تقدم لاستلام المرسوم." تردد Zhu Ying لثانية قبل أن يمشي إلى الأمام ويركع مرة أخرى. "الآنسة الشابة Zhu Ying هي فاضلة وجميلة وموهوبة. لذلك ، في اليوم العاشر من الشهر الخامس ، ستصبح الآنسة الشابة Zhu Ying زوجة الأميرة للأمير الثاني ، Huang Jian Jun." شعر تشو ينغ بالصدمة ، وشعر بالصدمة لمدة دقيقة. لم تستطع فهم ما كان يحدث. لماذا تتزوج هوانغ جيان جون وليس من تشو يون؟ شعرت تشو ينغ أن رأسها يؤلمها بمجرد التفكير في هذا الأمر.

"تعالوا ، واستلموا المرسوم". انفصلت تشو يينغ عن أفكارها عندما سمعت صوت الخصي. مشيت إلى الأمام ، وحصلت على الدرج. ما زالت تشعر بالصدمة ، ولم تستطع التصرف بشكل صحيح. غادر الخصي بعد المهمة التي أتى للقيام بها. نظرت تشو ينغ إلى الأسفل في التمرير الموجود في رأسها ، وفتحها لقراءتها مرة أخرى. قرأتها مرارًا وتكرارًا للتأكد من أنها هي من تزوجت من هوانغ جيان جون.

1

"ابنتي الجميلة. أنا سعيد جدًا اليوم. الأمير الثاني شخص طيب. سيبقيك سعيدًا. تعال إلى هنا." عانقها ياو زي رو بسعادة. شعرت بالسعادة حقًا. يمكن أن تشعر تشو ينغ بسعادة والدتها ورضاها. إن رؤية والدتها سعيدة للغاية جعل تشو ينغ سعيدًا أيضًا. إذا شعرت والدتها بالسعادة بهذا الزواج ، ستكون سعيدة أيضًا. وعرفت أن هوانغ جيان جون كان رجلاً من نوع امرأة واحدة. إذا قرر الزواج منها ، فهذا يعني أنه يجب أن يحبها حقًا. يكفي لتغيير مجرى القصة بالكامل. قررت Zhu Ying الاستمتاع بكل الحب الذي كانت تتلقاه.

1

العمر معكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن