نظر Zhu Rong إلى Huang Jian Jun بمجرد مغادرة Zhu Ying. "هوانغ جيان جون ، هل تحب أختي؟" كان قول اسم العائلة المالكة جريمة ، لكن كل من جلس على الطاولة كانوا أصدقاء في مرحلة الطفولة ، لذلك لم يكن الأمر مهمًا.
لم يقصد Huang Jian Jun أبدًا إخفاء مشاعره ، لذلك أومأ برأسه في Zhu Rong بوجه جاد. تشو رونغ كان لديه تعبير قاتم على وجهه. "ماذا ستفعل الآن؟"
"سأطلب من الإمبراطور أن يزوجني". تشو رونغ كان لديه وجه منزعج. لم يعجبه فكرة أن أخته ستتزوج وستغادر قريبًا. لكنه يعرف هوانغ جيان جون منذ أن كانا مراهقين في الجيش. كان يعرف شخصيته جيدًا ، وكان يعلم أن أخته ستكون سعيدة. منذ أن وقع Huang Jian Jun في حب Zhu Ying ، فلن يكون لديه امرأة أخرى في حياته. استطاع Zhu Rong رؤية أخته سعيدة مع Huang Jian Jun ، وفكر أكثر قليلاً ، وقال ، "إذا آذيتها ، فلن أسامحك."
ابتسم هوانغ جيان جون ووعد ، "أعدك ، لن أتركها تتأذى أبدًا."
****************************************
قررت الإمبراطورة الذهاب إلى معبد قريب ، وطلبت من جميع النبلاء مرافقتها مع بناتهن. كان Zhu Ying أيضًا ذاهبًا مع Yao Zi Ruo. استيقظوا وغادروا في الصباح الباكر. كان هناك طابور طويل من العربات التي تجوب العاصمة. كانت تشو يينغ ووالدتها جالسين في نفس العربة. كانت عربتهم قريبة جدًا من عربة الإمبراطورة.
استغرقت الرحلة ساعتين. لقد سافروا بالفعل لفترة طويلة ، ووصلوا إلى المعبد في فترة قصيرة. عند وصوله أخيرًا ، بدأ الجميع في النزول من العربة. كانت الإمبراطورة تمشي في المقدمة ، وعادت للبحث عن شخص ما. عندما وجدت الشخص ، اتصلت ، "ياو زي رو ، أحضر ابنتك هنا ، وامش معي."
كانت الإمبراطورة وياو زي رو أعز أصدقاء عندما كانا صغيرين. سار ياو زي رو بعد سماع نداء الإمبراطورة. وصلوا قبل الإمبراطورة. كانت تشو يينغ تنحني ، لكن الإمبراطورة أوقفتها بسرعة. "لا داعي للانحناء ، شياو يينغ. والدتك ، وزين صديقان حميمان. لذا فقط اتصل بي بالعمة الإمبراطورية."
7
فعل تشو يينغ بطاعة كما قالت الإمبراطورة. "العمة الإمبراطورية". عند سماع صوت تشو ينغ المحبوب ، شعرت الإمبراطورة بالسعادة حقًا. عرفت الإمبراطورة أن هذه العلاقة ستتغير من العمة الإمبراطورية إلى الأم الإمبراطورية قريبًا. لقد شعرت بسعادة كبيرة عندما علمت أن ابنة أفضل صديق لها ستكون قريبًا زوجة ابنها.
شعرت الفتيات المحيطات بالغيرة من رؤية العلاقة الوثيقة بين الإمبراطورة وتشو ينغ. كانوا يلعنونها لتلقيها خدمة الإمبراطورة.
بدأ الجميع في تسلق الجبل إلى المعبد. استغرق الأمر ساعة من التسلق قبل أن يتمكن الجميع أخيرًا من الوصول إلى القمة. كانت جميع النساء الحاضرات يلهثن من الإرهاق. لا يزال تشو ينغ يبدو على حاله. كما لو أن تسلق الجبل لم يكن مشكلة كبيرة. شعرت الفتيات الأخريات بالغيرة حقًا ، لأنهن كن يتعرقن ، وتلف مكياجهن ، وبدا في حالة من الفوضى. في الوقت الحالي ، لم يبد أي منهم جميلًا. بدوا أشبه بنساء القرية.
يأتي الرهبان من الهيكل لاستقبالهم ويأخذوهم إلى الداخل. يتم عرض Zhu Ying وبقية الفتيات الصغيرات في غرفهن. كانت غرفة Zhu Ying على قمة تل ، تطل على الوادي أدناه. كان المشهد جميل جدا. مشى تشو يينغ نحو غرفتها للحصول على قسط من الراحة. استلقت على سريرها ونمت بسرعة.
في المرة التالية التي استيقظ فيها تشو ينغ ، كان الصباح بالفعل. قامت Zhu Ying بطقوسها الصباحية قبل الجلوس لتناول الإفطار. كان الطعام في المعبد عبارة عن أطباق خضروات فقط ، بدون لحوم. على الرغم من أنها كانت خضروات فقط ، إلا أن الأطباق لا تزال جيدة المذاق. أنهت Zhu Ying إفطارها وذهبت لتجد والدتها.
كان ياو زي رو والإمبراطورة يجلسان معًا داخل قاعة الصلاة. كانوا يتحدثون عن شيء ما ، ولكن بمجرد دخول Zhu Ying ، توقفوا عن الكلام. شعر تشو ينغ بالريبة بشأن ما يمكن أن يتحدثوا عنه ، لكنه سرعان ما رفض الفكرة. مشيت إلى الأمام ، وسلمت عليهم التحية. "صباح الخير يا عمة الإمبراطورية يا أمي".
"تشو يينغ ، من الجيد أن تكون مستيقظًا. تعال واجلس مع والدتك." ياو زي رو جعل تشو ينغ يجلس معها. واصل ياو زي رو والإمبراطورة الدردشة حول أيام شبابهما. استمعت تشو ينغ إليهم عن كثب وهم يتحدثون ، وشعرت بالدهشة مع والدتها وأعمال الإمبراطورة السابقة. لقد كانوا مؤذيين للغاية معًا ، وغادروا المنزل متخفين كثيرًا. كانت هذه أيضًا هي الطريقة التي التقت بها الإمبراطورة بالإمبراطور. اعتقد الإمبراطور في البداية أن الإمبراطورة كانت ذكرًا. بعد اكتشاف الهوية الحقيقية للإمبراطورة ، تزوجها الإمبراطور بسرعة. كانت قصة حبهما حلوة للغاية. حتى الآن ، حبهم قوي كما كان دائمًا. الإمبراطورة هي المرأة الوحيدة في حريم الإمبراطور.
11
كان تشو ينغ حسودًا جدًا. كانت تتمنى نفس النوع من الحب. لم يكن لديها ذلك في حياتها السابقة ، لكن ربما ستفعلها في هذه الحياة. لاحظ تشو ينغ راهبًا عجوزًا يدخل القاعة. بدا أنه الراهب الرئيسي في الهيكل. نهضت الإمبراطورة لتحييه. كما تبعه تشو ينغ لتحية الراهب العجوز. "الرجاء شغل مقعد فاعل خير. كيف يمكنني أن أكون عونًا اليوم؟" كان الراهب العجوز ذائع الصيت لأنه كان قادرًا على قراءة مصير شخص ما ، فأتى إليه كثير من الناس.
أنت تقرأ
العمر معك
Fantasíaكانت لي لينا طبيبة مشهورة عالميًا. سافرت حول العالم لحل القضايا غير القابلة للحل. ولكن حتى مع هذه الشهرة والثروة ، كانت حزينة وحيدة. كان مصدر راحتها الوحيد هو قراءة الكتب. ذات يوم أثناء قراءة رواية "وانجفي ملك الشياطين" ، تموت وتم نقلها داخل الكتاب...