✦الــــعشـق الـعــنيـف✦
��•أَسّقَيْتِنِي كَأْسًا بِاٌلهَوَسْ مَرَارَا… جَعَلْتِ مِن قَلْبِي وَعَقْلِي سُكَارَى •��
✦بقلمي:هــنـــاء هـــانـسـل✦
Prt:20
جاب ليهم الموني ليالي خدات كريب بشكلاط وكاس ديال الحليب اما هو خدا قهوة كحلة قاصحة بلا سكر
آسر: بلاما يهز راسو فيها: اليوم فليل غادي نسافرو...
ليالي هزات راسها فيه ونطقات برجفة فصوتها:
من ديما كان حلمي نولي مهندسة كبيرة ونتبت جدارتي فهاد الميدان ....هزات عينها فيه مغرغين...متحرمنيش من خدمتي......
آسر ببرود:.. مكيهمنيش مراتي مغاديش تخدم وسط رجال....
"نطقات بنفاد صبر..."شهاد العقلية المريضة عندك"
نطق بصرامة "لي عندي قلتو الخدمة مكيناش سديناا.
[ناض وقف ونطق بكلمة وحدة...."تحركي"* ناضت عطاتو بضهر سبقاه... ياله جات تحل الباب طونبيل محسات غير مجرورة من شعرها دارت تشوف شكون لقاتو هو عينيه حمرين.... مع دورة مع تصرفية نيشان الوجه ياله جات تضهر وهيا تحس بحنكها تاني عواج .
حكمها مع سيارتو . تحنا لمستواها وهمس بفحيح}"
نهار لي تكوني معايا وتعطيني بضهر وتمشي*غادي نعدم عدو ربك فهمتي ....
حركات راسها بخوف ورجفة وقلبها كيضرب كتحس بيه غادي يكست...
طلقها بنترة ومشا طلع فطونوبيل هيا بقات كترعد دورات عينها ملقات حتى واحد....كلاكصونا حتى قفزات....... طلعات كسيرا
اما هيا بقات كتفكر كيفاش هاد الوحش كيتحكم فيها ودلها ولات كتحس براسها معندها كرامة كبرئيها كأنثى مجروح...
#فلاش_باك....
كانت مريحة فبيتها كترسم بحكم خدمتها مهندسة... حتى دخل عليها الأب ديالها ونطق بحنية....ليالي اجي ابنتي بغيت نهضر معاك...
{حبسات من داكشي لي كانت كترسم...شافت فباببها...وعينها كيبريو....
ليالي:نعام ابابا بغيتني فشي حاجة..
صالح بتوتر معرفش منين غادي يبدا:بنتي زوينة كبرات ولات شابة ناضجة
شاف فيها بحنية غير البارح كنتي قد ركبتي الوقت دغيا كيدوز...صالح بجدية:ليالي اليوم طلبوك من عندي شي ناس...بلع ريقو وكمل هضرتو..وانا وافقت
توسع بوء بوء عينها بصدمة ممتيقاش... اش كتسمع..
نطقات والحروف هربو ليها
"كيفاش"
نطق بصرامة وهو كيبعد عينه من عليها.. هوما جاو طلبوك مني وانا"وافقت...
أنت تقرأ
🔥🔞العشق العنيف 🔞🔥(كاملة )
General Fiction#تحدذذذذييير #قصصصة_سااافلة📣بجرعة زائدة ونغزة فائضة #قد_أعذر_من_أنذر 🔥🤝 تحت عنوان:🔥🔞#الـعـــشــــق_العنييييييييييف🔞🔥 بقلمي :#hAnae_hansel🌸 •عِشْقٌ بالعُنٌفْ• 🥀يقال أن الحب يأخد بالرحب..وبرضى القلب للقلب ...وفي قصت...