الجزء 31

1.9K 48 5
                                    

✦الــــعشـق الـعــنيـف✦

ليالي بقات طايحة كترجف وتبكي عاد رجعات عليها الخلعة وبلي كان غادي يتعدا عليها  كتبكي وتنخصص داتها كترعد يديها  كيرجفو  ترصاا وجها تعصر فيه د .م جرحة لي فجبهتها كتزدحح يديها مجروحة حولات توقف تشوف نزار لي كيبكي هزات عينها تلقائيا فآسر لقااتو كيضرب فيه بكل جهدوو لدرجة ملامح وجهو مبقاتش كيبانو وسعات عينها يقدر فآية لحضة يقت/لوو بلاما يحس  وقفات بززز منها حاطت يديها على كتفوو ياله جات تنطق حسات بدقة جاتها الوجه خلاتها ترجع لور كتحل عينها وتسدهم سرطات ريقها بصعوبة هزات عويناتها فيه لقاتوو مخنزر فيهاا غادي يقرطسهاا بعينه....

آسر كيضرب بصمت خمج ليه وجهو ملامحو تخربقو  اما سنانو  تحسبو فلرض حداه..

حس بيديها تحطات على كتفوو محس براسو غير ضاربها بضهر يدو لوجه.... مهضرش معاها شاف فولدو لي كيبكي مشا بلخف هزو شاف فليالي بملامح جامدة كترجف مردتش البال لجرحها لي غطااتو...

نطق من تحت سنانووو:تحركي قدامي...

ليالي بقات جامدة فبصلاتها وكترمش عقلها محصور فديك لحظة كون مجاش!؟ واش كان غادي يقرب منها

آسر كيربت على ضهر نزار باش يسكت...جبد تيلفون سيفط ميساج ردو لجيبو ملامحوو مضلمة قصد ليالي ضورها عندو بنترة جات عينو على تقطيعة ديال القميجة بلع ريقو غزز فموو حتى ستمدق طعم د..م  حرك راسو غطاا ليها عنقها جرها من خصرها غارس ضفرها فخصرها حتى ضرها بديك شدة...خرجو من دار....قصد لوطو حل الباب خلاها طلع وهيا مغيبة عقلها ماشي معاه عطااه تشد نزار سد باب لوطو بالكونطاكك..

مشا عند لي ݣارد لي هزوو دوك الجثثة دفنوهم حدا دار....

آسر ببحة روجولية عينه حمرين:  خليوه هنا جيبلو ليا داكشي لي وصيت عليه هنا......

ليالي كتشوف فولدها بشرود عقلها محصور ديك لحضة مبغاتش تمشي ليها من بالها نزلو دموعها كتفكر فاش تهجم عليها....

آسر هضر مع لي ݣارد يطرقو سراجم ويعسو مزيان حتى يرجع ليه دبا غادي يفضي حسابو مع ليالي..

قصد لوطو طلع بلاما يهضر ولا يتكلم كسيراا بلوطو مرة مرة كيسمع صوت شهقاتها.....

طريق كلو هو ساكت هز عينه فلمراية لقاها مزال كتبكي عض لسانو كيحرك راسو.... مسافة ديال طريق وقف لوطو نزل ردخ الباب حل ليها الباب  باش تنزل بقات تاابتة فبلاصتها دموعها كينزلو بصمت....

آسر بخشونة نطق: نحسب عند 3 مغاديش تنزلي غادي نفرع عدو ربك هنا "".

ليالي هزات عويناتها فيه تنهدات ونزلات تمشات قدامو دخلات الڤيلا طلعات نيشان البيت كتمشى غير بززز فتحات الباب حطات ولدها فبلاصتو كان غمض عويناتو ورجع نعس.....ضورات عويناتها فلغرفة ونزلاتهم ليديها طلعات القميجبة حتى بانت جرحة فيديها بقات ساهية فيديها مشوكية حتى قفزات على صوت الباب تردخ ضارت تشوف محسات غير بتصرفيقة عوجات ليها وجها مبكاتش مغوتاتش حسات بيه جرها من البيت وهيا مغيبة على الواقع معرفاش شنو واقع ليها عقلها محصور فلحضة وحدة كون مجاش آسر شنو كان غادي يوقع ليها ؟

🔥🔞العشق العنيف 🔞🔥(كاملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن