✦الــــعشـق الـعــنيـف✦
🥂🍷•أَسّقَيْتِنِي كَأْسًا بِاٌلهَوَسْ مَرَارَا… جَعَلْتِ مِن قَلْبِي وَعَقْلِي سُكَارَى •🍷🥂
✦بقلمي:هــنـــاء هـــانـسـل✦
Prt:131
قطع معاها مغززز على فموو.. دار تيلفونو فجيبوو. مشااا لواحد القنت ديال ديبوو ركب متفجرات حدااا البوطات لي كاينين تمااا ريݣلهم على 10 دقائق خرج كيجري مشاا لديبووو لاخرر ملاسق مع ديبو لول ركب 4 فكل قنب بداووو كيتفرݣعوو والبوطااات كيتفرگعوووو العاافية شعلات سلوكا ديال ضووو شعلااات فيم العااافية..
خررج كيجري مزال موصل الباب ديبوووو بدا ديبوو كينفااجر طاااح بعيد على الباب بشوية غمض عينه بألم فاااش حس بشي حاجة طاحت ليه على راسوو كانت حديدة غليطةة وااازنةة.
كل مرة كيحااول يحل عينه وينوض زير على يديه بألم عينه بداااو كيتقلبوو غمض عينه ورخاا يديه....تعشاات العشية كل من بدرية وعيسى وليالي وإسراء لميس مجموعين على طابلة ديال العشااا..
عيسى مسح فمو وحط الفورشيط من يدو: ليالي بغيت نطلب واحد طلب منك..
هزات عينها بتسغراب كتسنااه يهضر..
عيسى دور عينه: بغيتك تعيشي معانا نتي وختك.. ومنها نيت نكون مطمأن عليكم ..
ليالي سرطات ريقها بتوتر: حتى هنا مرتاحين اعمي..
بدرية قوصات حجبنها ':دبا نتي أبنتي حاملة وخاص لي يرد ليك البال مكرهتش تجي دوزي معايا على الاقل فترة حملك..
ليالي سكتات ملقاات متقول.
إسراء ببتساامة:فكرة زوينة نتجمعو فدار وحدة....
لميس حركات راسها موافقهاا رئي:اه علاش لاا ليالي وافقي عفااك
ليالي بتسمات: واخا اناا موافقة...
عيسى عينه وسااعوو وجهو تبهجج وبانت فيه راحةة...
تعشاووو فجووو زوين سلااوو كل وااحدد طلع لبيتووو... ينعس وريح راسوو من تعب نهار لي دوز..
Prt:132
يحيى مزال خدام فلبيسبي... كمل خدمتوو وحطوو مشا لميني بارا عندو هز كاس ديال شراب جبد تيلفونو من جيبو.. دوز الخطط لميس..
لميس كانت بدلات حوايجهاا لابسات ديباردوو كحل وشورط ديالو تخشات ففراشهاا هزات تيلفونها كتفرج فيه حتى طلعات ليها ابيل بريفي.. فتحات الخط
لميس بهدوء:الو
يحيى بتااسم: مزال ما نعستي؟
لميس سمعات صوتوو وجههاا حمار تفكرات فاش باسهاا قطعات عليه
خشات راسها فلمخدةة بغات تقول تاكل ريتها بالفقصة..
هزات راسها فاش سمعات جاهاا ميساج... حلاتو وقراتوو خرجات عويناتهااا بصدمة من هاد قليل لحية
أنت تقرأ
🔥🔞العشق العنيف 🔞🔥(كاملة )
General Fiction#تحدذذذذييير #قصصصة_سااافلة📣بجرعة زائدة ونغزة فائضة #قد_أعذر_من_أنذر 🔥🤝 تحت عنوان:🔥🔞#الـعـــشــــق_العنييييييييييف🔞🔥 بقلمي :#hAnae_hansel🌸 •عِشْقٌ بالعُنٌفْ• 🥀يقال أن الحب يأخد بالرحب..وبرضى القلب للقلب ...وفي قصت...