الجزء 27

2.4K 40 5
                                    


✦الــــعشـق الـعــنيـف✦

قربات بغات تشد يديها....بعدات منها  وقفات ومشات كتجري خلات الياقوت كتشوف فيها وتبلع ريقها....غمضات عينها داوها لداك نهار المشؤوم....

•#فلاش_باااك•

كانت فبيتها كتنعس فولدها وبنتها حااطها قدامها.....نعساتهم وخرجات...من البيت كيف خرجات شهقاات برعب وهيا كتشوفو داخل...ولات كترجف وترجع بخطوات لور بخوف.......

الياقووت دخلاات البيت ليه فيه ولادهااا سدات الباب...بزربة قفزات على الخبطات لي كيخبط بعننففف....

موسى بعصبية وكشااكشوو خااارجين:حلي الباب الق//حبة

الياقوت سرطات ريقها بخوف كتشوف ولادها لي نااعسين ببراائة...

حطات يديها على قلبها كتهدن نبضااات قلبها....

حسات بيه مشااا تنهدات براحة.... غوتات فاااش حساات بالباب تفرع...قصدها نيشان جرها من شعرها مخرجهااا...دخلها لبيت.....ولاحها فوق سرير...

موسى  حيد سطمة من سروال كيشوف فيها بمكر.... بلاما يراعي ليها هز سمطة حتى لفووق وضربهااا بيها.... بقااا كيضرب فيها حتى سخفااات بلبكااا....

موسى مكشكش:شتي دوك الولاد مغاديش يبقاااو غادي نصفيهاا ليهم كيف صفيتهاا لباااهم....

الياقوت عينها حمرين بلبكى حركات راسها بلا كتبكي وتنخصص...

ولادي لا.. هوما لي عندي.......

موسى بقسوة صرفقها: مغاديش يبقااااو... غادي نقت/تتتلهمممم

ضحك بخبث:عند بالك مغاديش نوصل ليكم؟؟؟

الياقوت دفعاتوو بغات تهرب...صرفقهاا حتى تجرح فمهاا...

سد عليها لباب وهبط لكوزينة...جبد قرعة ديال ليصونص...حطهم فدروج....

وخرج لعند لي لݣااارد:اجي معايا

طلعو لفوق ومووسى فيدو ليصونص.....

شاف فلݣاارد غمزو...

تحنا هزهم بجوج وهوما نااعسين حيت اصلاا صغيورين...خرجهم من الباب لور...

موسى غير خرجهم شعل العاافية فلبيت كلوو...خرج من البيت قصد بيت لي فيه الياقوت لقاااهاا كتبكي وتضرب فلباب وتغوت باش يحل ليها...

حل الباب كيشوف فيها بحقد مناسيش شوهة لي دارت ليه وكرامتو لي تمرمدات بسبابها..تقدم عندها جرها من يديها وقفها قدام بيت فين كانو ولادها...

الياقوت فتحات عينها بصدمة ولات كلها كترعد غوووتااات حتى بح صوتهاااا: يحيى إنصااف....

بغاات تدخل شدهاا موسى من شعرهاا جارها معاه مجرجرها فدروج وهياا كتغوووت  وتبكي رجليها كلهم تجرحوو.. طااحت وشدات الحيط ديال الكولورا لي انونفااص مع بيت ولادها....كتشوف فلبيت قدامها كيتحرق...ولاادها كيترحقوو.....وهيا مقااداش تعتقهممم.....

🔥🔞العشق العنيف 🔞🔥(كاملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن