✦الــــعشـق الـعــنيـف✦
🥂🍷•أَسّقَيْتِنِي كَأْسًا بِاٌلهَوَسْ مَرَارَا… جَعَلْتِ مِن قَلْبِي وَعَقْلِي سُكَارَى •🍷🥂
✦بقلمي:هــنـــاء هـــانـسـل✦
Prt:51
عضها من بزولتها وخشا راسو فعنقها فاش حس براسو غادي يجيبو... خرجو مرة خرة وطلعو معاها كيخويه فيها ملي سالة هز سروالو... جبد الفلوس ولاحهم عليها كيف شي قحبة..... وخرج خلاها هاكاك طايحة دخل البيت لاخر دوش ولبس حوايجو بلخف وخرج من القصر مخلي العجاج منورها موقف غير حدا واحد ديبوو... خرج من طونبيل هز عينه فليݣارد جبد سلاحو دارو فخصرو... دخل لقاه معلقينو...
تمشا بخطوات روجولية...هز عينه فلݣارد عطاه اشارة. الݣارد فهمو مشا جاب كوردة ساردة مرقدةةة فلملح مشا فتيجاه داك شخص.. هز ديك الكوردةة وبدا كينزل عليه حتى كيتفلح ليه لحم شخص بداا كيغوت بألم وينيل.. لحمو ولا دايز بد/م الݣارد مشا هز دليوو وبدا كيكبو ليه على دوك الجروح حتى بدا يغوت ودموع دايزين..
آسر تقدم بخطوات ثقيلة ورزينة دار يدوو فجيبو ونطق بصوت روجولي مدعدع.
آسر:عارف نتيجة لي كيخون..
منير حرك راسو بزربة وهو كيترعد.. بلع ريقو بخوف هو كيشوف فلݣارد مد لأسر لقاط شدو من عندو شاف فليݣارد بجوج عطاهم اشارة فهموه..
تمشاو نحيت منير شدوه من فكو وحلو ليه فمو وتبتوه.
آسر تمشا بخطوات بطيئة وثقيلة وقف حداه شد داك لقطاا وتبتو على سنانو وفلمح البصر تسمعات طق بدا كيحد ليه سنانو من جدر حيد ليه سنانو لي فوق بقاو غير لي لتحت.
منير:كيغوت وينينل ودموع ساالين مع الخنونة ولا حالتوو بغا ينطق ولكن مقدرش حيث سنانو كيضروه غير دموع لي كيعبرو على الألم لي كيحس بيه.
آسر حط لقاط ومشا هز واحد البرة مشا لواحد البرميل شاعلين فيه العافية.
سخن ديك البرة وقلب خطواتو لمنير. هز عنيه فيه بخبث. ركز فعينيه منير بلع ريقو بخوف وداتو كترعد غمض عينه بخوف.Prt:52
آسر ضحك بستهزاء:صورتي مراااتي وسيفطت تصوريتهااا لداك الكلب لي مسيفطك.كشرر ملامحووو وعرقو برزو هز ديك اليبرة وحل ليه عينه وفلمح البصر تقب ليه عينه بديك البرة حتى خرج ليه لماا من عينو.
آسر بصوت روجولي مدعدع:منغيرر اناك خائن صورتي مراااتي هز يدوو ودخلها ليه الوجه لديك لعين لي تقبها ليه حتى سال د/م هز سلاحو خصر عليه رصاصة.
هز عينه فلݣارد ونطق ببرود:اي واحد حاول يخون غادي يكون مصيرووو كتررر من هادااا ...
خرج من ديبو طلع فلوطو وكسيرااا الوجهة مجهولة...
________________
#الحوار_بروسية
فكهف تحت لرض كانو رجال ومعاهم بنت كيتناقشو على نوع الاسلحة ..
أنت تقرأ
🔥🔞العشق العنيف 🔞🔥(كاملة )
General Fiction#تحدذذذذييير #قصصصة_سااافلة📣بجرعة زائدة ونغزة فائضة #قد_أعذر_من_أنذر 🔥🤝 تحت عنوان:🔥🔞#الـعـــشــــق_العنييييييييييف🔞🔥 بقلمي :#hAnae_hansel🌸 •عِشْقٌ بالعُنٌفْ• 🥀يقال أن الحب يأخد بالرحب..وبرضى القلب للقلب ...وفي قصت...