الجزء 22

3.1K 38 6
                                    

✦الــــعشـق الـعــنيـف✦

✦الــــعشـق الـعــنيـف✦

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Prt:172

آسر وصل المطار ديال گازا.  تفارقو هو ومراد فلمطار مراد مشا لشااريكة عندو إجتماع

آسر طلع فلوطو ديالو وكسيرااا حتى تحكووو رواايض... وصل الڤيلا نزل دخل كيتمختر فلمشية... بروجولة... كي دخل لقاهم باركين فصالة... بدرية نااضت فرحاانة عنقاتوو... بدورو عنقها وسلم عليها راسها شاف فعيسى لي كيشوف فيه بحدة.. تنهد مشا سلم عليه...

آسر ببحة روجولية: كيف راك... الواليدة صافا؟

بدرية بتسمات بحنان: مزيانة اولدي... .

دور عينه فصالة شاف جيداء غمض عينه وعااود حلهم... وجهو تزير عليه كيحس بلمساامر فراسو ... بلع ريقو وتقدم عندها.. بهدوء عض على فموو بآلم لي كيزروو...

جيداء شافتو وقفات بتوتر وخوف... آسر زير فكو بسخطط كيحس بالمساامر.... فراسو خرج بزربة من صالة.. خرج لجردة.... كيجري وراسووو تزير عررق راسو بروزوو..

آسر بداوو كيجويه فلاشاات متاابعين فلاش مور فلاش

(فااش كان كيعددب جيدااء)....

(فااش تبع ليالي)

غمض عينه اخر حاجه تفكرها هيا ديبوو والبنات لي لقااا

(غرز فموو بالأعصاااب فااش تفكر لياالي....) الالم كيزيدد ينهش فيه وراسووو كيزدحح... محس براسو غير خااشيه فلحيططط ضربووو حتى تفلح ليه حااجبوو... طااح فلررض كينهجج.. غمض عينه مجننن.... حس بيد على كتفوو كانت ديال عيسى.. لي شافوو خرج هاكاك وتبعووو.

عيسى بخوف:آسر مالك...

آسر هز عينه فيه حمرين ود...م كيسل من جبهتو ..مقااادرش يهضر..... بقااا مغمض عينيه شوية بشوية الوجع كيخفاف عليه كيحس براسو مشقق عليه...

آسر بصوت مبحوح كيحس براسووو كيضور: الواليد من بعد ونهضرو

خلاه وطلع لجناحوو بلاما يعطي اهتمام الياقوت لي وجها ولا الوان فاش مسلمش عليها

Prt:173

عند يحيى خنزر فلميس فاش خرجات عندوو طلعها وهبطها الكسوة عزلاتها وبينات منحيات جسمهاا. اكثرية ملي دارت جاتهااا لاصقة على لحمهااا خنزر فيها بحدة دور عينه بلخف جبدهااا ودخلهاا لفين كيبدلووو.... ..

🔥🔞العشق العنيف 🔞🔥(كاملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن