✦الــــعشـق الـعــنيـف✦
يحيى فصل القبلة وبعد حط نيفو على نيفهاا:كنموت فيك..
طلعات عينها بخجل وبقاات سااكتة...
باااسهاا من فمها قبلة خفيفة وناااض ونووضهاا معاه... هز رااكيط عطااها وحدة وخلا ليه وحدة.. بتسمات بحماااس.. ركز عينه فيها بغمووض.. وبدا كيلعبو...
يحيى تيلفونو صوناا:بقااي هنا انا غادي نجااوب ونجي متحركيش.
لميس بتسغراب: فين غادي ؟
يحيى جبد تيلفونو من جيبو:نجاوب ونجي..
حركات راسها بواخا وبقات كتشوف فيه كيفاش بعد وبدا يهضر ساااطت نفس سخونة ورماات عينها لبحر عضاات فمها بشقااوة حطاات رااكيط ومشات بخطوات سريعة لبحر وشعرها طويل كيمشي ويجي معااه...تلااحت فلبحر بخفة كتعووم....وهيا كتعوم حساات بشي حد خطفها من يدها تنرات بزربة وهزات عينها لقااتو شاااب زعر طويل مفورمي....بلعات ريقها بخوف كضور عينها لايشوفها يحيى...
دارت شافت فهاداك مخنزرة:ياك لباس
شااب بتاااسم هو غادي يااكلهاا بعينه:قبيلا لعبتي مع البنات الكورة وجاا خوك داك....
لميس عقدات حجبنهاا:ومنبعد فين الإشكال ؟؟
جا ينطق مشات وخلاتوو بلااكة... رجعات لفين خلاها يحيى. هزات عينها على غفلة لقاات داك الولد قصدهااا زيرات على فمها بلفقصة....
يحيى صونا تليفون كان جعفر لي صوناا معصب..جاوبو بهدوء
وي؟!
جعفر بعصيية:فينكك وعلاش خليتي بنتي نهاار لول فزوااجكم.
يحيى قرن حجبانو من نبرة صوتو:فحال كتغوت ؟!!!
جعفر عاااق براسو:احم لا هو غير حيت سلوى بقا فيها الحال...
يحيى بلاما يجاوب قطع عليها..
_________الياقوت فللمستشفى كتبكي وتشهق بقهرة:ياربي علاش حرمتني منهااا.....
طبيب حط يدو على كتفها:الى بغيتي تشوفها اخر مرة......
شافت فيه بعينن حمرين ودموعها كينزلو بصمت حركات راسها بواخاا ...
طبيب اشار الممرضة تمشاات معها وهيا كتحس براسها غادي طيح مزال مصدومة....الممرضة وصلوو الغرفة فين كيحطو المو.تة حلات الباب ومشات حلاات تلااجة حتى باانت جيداء وجها زرق وفمهاا كحاااال... قربااات منهاا كترجف...حطاات يديها على وجهااا لقاااتووو بااارد شهقاات ووحطات راسهاا على صدرهااا بدات كتشهق وتغوت.....
جيداااء بنتي نوووضي ابنتي عفاااك نوضي... نوضي لمن تخليني متخلينش كيفماااا خلاااوني......
الممرضة حطاات عليها يديها على ثلاجة غادي تسدهاا وهيااا تحبسهاا هزات راسها فيها وهيا كلها كترعد:علااش غادي تسدي على بنتي هنااا!!! غادي يجيها البرد وهيا ملابسة والو ياك ابنتي نوضي عفااك ياك نتي عزيز عليك تشري الحوايج ياله نمشيو انا وياك نشرويهم ضحكاات ودموعهاا كيسوليوو: سمحليااا ابنتي عفااك سمحيليا على كلشي عارفة راسي مكنتش ام مزيان ليك غير نوضي الله يرضي عليك غادي نعوضك على كلشي....
أنت تقرأ
🔥🔞العشق العنيف 🔞🔥(كاملة )
General Fiction#تحدذذذذييير #قصصصة_سااافلة📣بجرعة زائدة ونغزة فائضة #قد_أعذر_من_أنذر 🔥🤝 تحت عنوان:🔥🔞#الـعـــشــــق_العنييييييييييف🔞🔥 بقلمي :#hAnae_hansel🌸 •عِشْقٌ بالعُنٌفْ• 🥀يقال أن الحب يأخد بالرحب..وبرضى القلب للقلب ...وفي قصت...