Enjoy:
عادت الى جناحها بعد ان اوصلها سائق ماركو...
غيرت ملابسها لترتمي على السرير تفكر فيما فعلته و ما ستفعله الآن...
Em pov:بعد التدقيق في الامر انا مرتاحة لما فعلته فذلك هو الصواب فهو شخص جيد يستحق هذه الفرصة...
اضافة الى انه النور الوحيد بالنسبة لامه و سوزي فكيف سأطفئ انا هذا النور و اجعل حياتهم مضلمة....
سحبت هاتفي من فوق الطاولة بجانبي لاتصل بكارل...
_ايم، هل حدث شيء...
_سأخبرك بالتفاصيل غدا، تعال صباحا لتقلني....
_ حسنا و لكن لم يصبك بسوء اليس كذلك...
_ لقد اكتشف امري، هربت بصعوبة من قبضته من المرجح انه سيسعى خلفي الان...
_ سآتي لاقلك الان لا مجال للانتضار...
_ لا لا لقد اتخذت خطواتي بالفعل، عليك القدوم الى هنا في الصباح الباكر...
_ حسنا ايم، فقد كوني بخير...اغلقت الهاتف ، المكالمة مراقبة من المخابرات كما تعلمون لذلك كذبت على كارل اضافة الى اني لم اكن انوي اخباره على اية حال فقد كنت انوي ترك هذا سرا صغيرا بيني و بين ماركو...
______________________________________
افاقت صباحا على عدة مكالمات فائتة من كارل اضافة الى طرق خفيف على باب الجناح...
وقفت من السرير و هي تفرك عينيها مثل الصغار لتسرع الى الباب تفتحه اثر تعالي صوت الطرقات...
_اللعنة ايم ضننت انه اصابك مكروه...
_صباح الخير...دخلت الى الداخل ليدخل خلفها، اتجهت الى الحمام لتقوم بروتينها الصباحي بينما ذهب كارل الى المطبخ ليعد الفطور فهي اسيقضت للتو و من المؤكد انها جائعة...
ارتدت قميص اسود اللون مع سروال رجالي في الاخضر الغامق، رفعت شعرها على شكل ذيل حصان، لتعود الى ايم التي اعتاد الجميع عليها في آخر 5 سنوات...
خرجت من الغرفة لتجد كارل قد وضع الطعام على الطاولة بالفعل، دعاها الى الجلوس لتسرع اليه...
انها جائعة بحق فقد انغمست في الاكل بنهم...
رفعت رأسها لتنضر اليه...
_ منذ متى و طبخك جيد هكذا...
ضحك بخفة ليجيبها...
_ لقد علمتني ايف هذه الطبخة...
_ اووه عصافير الحب...اكملا تناول الفطور و تبادل اطراف الحديث ليخرجا الى السيارة بعد ان جمعا الاغراض سويا...
و الان انهما في الطريق الى الحي ...
فور وصولها اتجهت ايم الى مقر المخابرات لمقابلة رئيسها و هاهي الآن تمشي في ذلك الرواق الطويل لتصل الى ذلك الباب الاخير...
طرقت بخفة لتسمع الاذن و تدخل...
و كالعادة قامت بالتحية العسكرية ليومأ لها و يهمس...
_ انسحاب من المهمة !! هذه اول مرة تفعلينها...
اريد توضيح...
_ لقد اكتشف المتهم امري، لقد هربت من هناك بصعوبة...
انا انسحب من هذه المهمة حفاضا على حياتي فهو من المرجح ان يسعى خلفي بعد ان علم بهويتي...
_ هذا مفهوم عميلة ايميلي، يمكنك الانصراف...
YOU ARE READING
ur little Baby ♡
Romanceخرجت من الغرفة و نظرت الى الباب من الخارج لقد كان باب اسود مزين بخيوط من الذهب اتسعت ابتسامتها ... هل يصادف ان تكون هذه غرفة احلامها؟ ؟ لا اضن ان هذه مجرد صدفة و هي لا تظن ذلك ايضا ... #الرواية قيد الكتابة... Hope u like it...♡