Enjoy:
الطقس لا يبشر بالخير ...
غيوم تعم السماء منذرة بهطول امطار غزيرة في الساعات القليلة القادمة ...كذلك كان الحال مع بابلو الذي انهى المكالمة الهاتفية مع كارل ليغلق الهاتف بينما يخرج من سيارته بوغاتي السوداء ...
يتكئ على سيارته امام محل الزهور ككل مرة يراقبها في هدوء بينما يستنشق اخر نفس من سجارته ...
فستانها الرمادي يلتصق بمعالم جسمها كأنها تمثال شديد الكمال نحت على يد اشهر النحاتين...
تطورت علاقتهما في الآونة الأخيرة على الأقل هي تحبه كذلك و هذا ما اشعره بشعور لم يكن يعلم ان له وجود داخل امثاله...
تسارعت دقات قلبه و هو يراقبها تسحب وشاحها الداكن ليتماشى مع لون فستانها واضعة اياه على كتفيها ...
يعلم ان الايام القادمة لن تكون بخير كون اباه في خطر و لن يكون له وقت ليراها و هذا ما يجعل شياطينه في حالة هيجان ...
ثوان حتى لاحظت وجوده امام المحل لتنزع قفازيها بعد أن همت بتجهيز احدى الطلبيات و تخرج لتقترب منه بخطوات بطيئة بينما تلك الابتسامة الواسعة شقت ملامحها ...
ارتمت في حضنه تضع بعض القبلات على خديه لتهمس ...
_ تبدو متعبا ...
زفر بضيق بينما لا يكاد يفصل عينيه عن خاصتيها ..
_ بعض الأعمال الطارئة و الوضع ليس مستقرا ستكون الايام القادمة صعبة و أنا اشتاق اليكي من الآن...
_ أنا هنا من اجلك و سأكون بجانبك حبيبي ...
تأملها بهدوء ليسحبها الى حضنه في قبلة ...رن هاتفه مقاطعا له ليلعن تحت انفاسه بينما يهمس... _اضن ان وقتي هنا انتهى ...
ابتسمت بخفة تمرر اصابعها على شعره كطريقة لتهدئته لتهمس بهدوء ...
_ كل شيء سيكون بخير أنا هنا من اجلك ...التفتت لتغادر بينما قاطع استغرابه رنين الهاتف مجددا ليجيب بينما يدخل سيارته ...
بينما دخلت هي محل الزهور لتعدل وشاحها و تسحب مفاتيح المنزل و السيارة و تخرج ...
______________________________________
توقفت سيارة كارل امام البوابة الخشبية للقصر لتنزل كل من ايف و الخالة ميرا و سرعان ما توقفت السيارة الاخرى ورائها لتنزل جدة ايم ووالدتها أما اخوها فقد كان خارج البلد لانجاز أحد بحوثه الغير متوقعة ...
تم إحضار كل أفراد العائلة الي القصر فالجميع في امان هنا...
نضرات قلق و استغراب ملأت المكان و ما هي ألا ثوان حتى خرج كل من ايم و اليكس يد ليد ليوضحا للعائلة سبب القدوم المفاجئ ...
YOU ARE READING
ur little Baby ♡
Romanceخرجت من الغرفة و نظرت الى الباب من الخارج لقد كان باب اسود مزين بخيوط من الذهب اتسعت ابتسامتها ... هل يصادف ان تكون هذه غرفة احلامها؟ ؟ لا اضن ان هذه مجرد صدفة و هي لا تظن ذلك ايضا ... #الرواية قيد الكتابة... Hope u like it...♡