رحلة إلى لاس فيجاس

352 25 2
                                    

هناك قصة أخرى عن السرير مشهورة في أمريكا، تروى في ليالي الهالوين لإثارة الرعب في النفوس، وهي تتحدث عن عروسين ذهبا لقضاء شهر العسل في مدينة لاس فيجاس وكانا محظوظين لأنهما عثرا على غرفة فارغة في أحد فنادق المدينة، فموسم السياحة كان على أشده في ذلك الوقت من السنة والحصول على غرفة في مدينة الملاهي الشهيرة لم يكن بالأمر الهين، سعادة الزوجين بعثورهما على واحدة لم تدم طويلا، فما أن وطئت أقدامهما أرض تلك الغرفة حتى أزكمت أنفاسهما رائحة كريهة لا تطاق، العريس نزل إلى إدارة الفندق واشتكى من الرائحة وطلب أن يعطوه غرفة بديلة، لكن صاحب الفندق أعتذر منه قائلا بأن جميع الغرف الأخرى محجوزة، وعرض بدلا عن ذلك أن يرسل العروسين ليتناولا الغداء على حسابه في أي مطعم يختارانه بينما يقوم المنظفون بتفحص الغرفة وتنظيفها، وبالفعل ذهب العروسان وتناولا طعامهما في أحد مطاعم المدينة الفاخرة، ثم عادا إلى حجرتهما بعد ساعتين ليفاجئا بأن الرائحة الكريهة مازالت موجودة، ومرة أخرى أتصل العريس بصاحب الفندق مشتكيا من الرائحة، فأعتذر صاحب الفندق مجددا وأخبره بأنه سيحاول العثور على حجرة لهما في فندق آخر، وبالفعل أتصل بالكثير من فنادق المدينة، لكن جميع الغرف كانت محجوزة، فعاود الاتصال بالعريس وأخبره عن فشله بالعثور على حجز في أي فندق آخر لهما، وقال بأنه سيرسل المنظفين مجددا ليتفحصوا الغرفة بصورة أدق، العروسان خرجا مجددا عند الغروب وقضيا أمسية رائعة بالتجول في شوارع المدينة الصاخبة وتناولا العشاء، وفي هذه الأثناء كان منظفو الفندق يبذلون كل ما بوسعهم للتخلص من الرائحة الكريهة، فبدلوا جميع المفروشات وغسلوا الحمام ولطفوا الجو بالمعطرات، وبعد عدة ساعات عاد العروسين مجددا لغرفتهما، ومرة أخرى كانت الرائحة الكريهة بانتظارهما، فغضب العريس بشدة هذه المرة وأقسم بأنه مهما كان مصدر الرائحة فأنه سيعثر عليه بنفسه، واخذ يبحث بلا كلل في أرجاء الغرفة .. تحت السجاد .. خلف الستائر .. أسفل مغطس الحمام .. في الأدراج  .. وأخيرا لم يبقى مكان في الحجرة لم يفتشه سوى سرير النوم الضخم .. فأزاح الأغطية عنه ونحى الوسائد ثم رفع المرتبة .. وهنا بدأت العروس تصرخ مرعوبة .. فتحت المرتبة كانت تقبع جثة متعفنة لامرأة شابة !! .

******

هذه القصة أو الخرافة الشعبية مشهورة جدا في أمريكا كما أسلفت، لكن ما لا يعرفه الكثيرين عنها هو أنها ليست مجرد خرافة، فعلى مر التاريخ والعصور تم العثور على آلاف الجثث مخبأة تحت الأسرة .. حيث يبدو أن العديد من القتلة يحبذون أخفاء جثث ضحاياهم تحت السرير، ربما لكونها أسهل وأسرع طريقة .. وهاذا ما سأتحدث عنه في الجزء الثالث .

ماذا يوجد تحت السرير ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن