🚨 تنبيه 🚨
جميع ما سأتحدث عنه هنا هو أيضا أحداث حقيقية
وهناك أيضا بعض الألفاظ و الكلمات قد لا تناسب البعض .******
في عام 1982 أجتمع ثلاثة لصوص في غرفة أحد الفنادق في نيوجيرسي وقام أثنين منهما بقتل زميلهما بالسم ثم اخفيا الجثة تحت السرير وهربا، ولم يتم اكتشاف الجثة إلا بعد أربعة أيام، وذلك بعد أن أشتكى النزلاء من رائحة كريهة فيها .
******
في عام 1987 عثرت الشرطة على جثة تحت سرير أحد الفنادق في ميريلاند، وتبين لاحقا بأن الضحية مات نتيجة جرعة زائدة من المخدرات، وبأن صديقه الذي كان معه أخفى جثته تحت السرير وولى هاربا .
******
في عام 1994 أشتكى نزلاء أحد الفنادق في ميامي من وجود رائحة كريهة في غرفتهم، وقد تبين لاحقا بأن مصدر الرائحة جثة مخبأة تحت السرير تعود لشابة تدعى جوزفين مارتينيز .
*******
في عام 1999 أشتكى سائحان ألمانيان من وجود رائحة كريهة في غرفتهما في فندق فاخر بمدينة اتلانتك سيتي، فأرسلت إدارة الفندق منظفين قاموا بتبديل مفروشات الحجرة، لكن شكوى الزوجين استمرت خلال اليومين التاليين، ومرة أخرى عاد المنظفون وفتشوا الحجرة بدقة بحثا عن مصدر الرائحة، حتى انتهى بحثهم إلى جثة رجل مخبأة أسفل مرتبة السرير، تبين لاحقا بأنه يدعى سول هيرنانديز - 64 عاما - قضي طعنا بالسكين على يد فتاة مراهقة كانت معه .
******
في عام 2003 أشتكى النزلاء مجددا من وجود رائحة كريهة في غرفتهما، هذه المرة في فندق بـ ولاية كانساس وبعد ثلاثة أيام تم اكتشاف جثة رجل مجهول الهوية مخبأة تحت السرير .
******
في عام 2010 في اتلانتك سيتي، أشتكى زوجين من وجود رائجة كريهة في غرفتهما بأحد الفنادق، ليتم لاحقا العثور على جثة امرأة تدعى سوني ميلبروك، وكان قد مضى أسبوعين على اختفائها من الفندق، وكان قاتلها قد أخفى جثتها بعناية بين نوابض السرير، الغريب أنه تم حجز الغرفة أربعة مرات بعد أختفاء سوني من دون أن ينتبه أحد إلى جثتها المخفية تحت السرير .
طبعا هذه الحوادث التي ذكرتها ما هي إلا عينة بسيطة عن الحوادث والجرائم التي تم خلالها اكتشاف جثث تحت السرير، هذا في أمريكا وحدها، فما بالك بعدد الجثث التي خبئت تحت السرير على مستوى العالم ..
******
ختاماً..
هناك الكثير من القصص المرعبة عن السرير لكني لا أود الإسهاب أكثر، فربما يكون الوقت متأخرا وأنت تستعد للنوم .. لكن قبل أن تغمض عينيك وتغط في النوم، ما رأيك لو تلقي نظرة خاطفة أسفل سريرك .. فمن يدري ماذا يوجد هناك ؟! .( النهاية )
أنت تقرأ
ماذا يوجد تحت السرير ؟
Terror‼️متوقف حالياً... هناك أمور لا يعرفها الكثيرون عن سرير نومهم، فهو قد يخفي ما لا يخطر على بال، هل تعلم مثلا بأن هناك العديد من الطفيليات التي تعيش في سرير نومك، وربما تستمع بامتصاص دمك كل ليلة من دون أن تعلم، وكذلك لنوع من الجن المشاكس يعشق الاختباء...