𝐂𝐈𝐆𝐀𝐑𝐄𝐓𝐓𝐄 𝐀𝐅𝐓𝐄𝐑 𝐒𝐈𝐗 06

628 39 16
                                    

انـا الرَسـام وتـفاصيلك لوحـتي..

تَـجاهلوا الأخطـاء فهـي غير مَـقصودة.⁦♡⁩

«سِـجارة؟»

سألها يَـمد عـلبـة السَـجائر نحوها وعيناه تُـناظرهـا بِـعمـقٍ كأنـه ينسخ ملامحها داخل عَـقله وتكـن هـي اول ذِكرى يضعها بـإرادتـه ويبتسـم عـند تَـذكرها .

النسيم البارد، دُخـان سجائرهما المتصاعد والقـمر المُـكتمل فوق بُـرج العُـشاق ،كلها اشياءٌ جَـعلت من قلبـه يُـرفرف.

«إيـاكِ والظن بي الـجنون، لكن انا دائماً ما اشعر أن بُـرج إيڤيـل رَجـلاً عجـوز.»
توقفت عن استنشاق سُـم سِـيجارتها، هي لم تستعجب كَـلامه الغريب بل استعجبت أكثر انـه هو من بدأ الحديث هذه المـرة.

ابتلعت كَـلماتها تُـعطيه فرصـة التحدث هذه المـره، تُـريد معرفه أفكاره ومن يَـكون.. الفُـضول يقتـلها.
«رَجـلاً عجوز يُـراقب الناس والأطفـال، العَـديد من السنين تـمر أمامه وهو يقـف شـاهداً علي كل لحظـةٍ قد مرت.
الكثير من قصص العِـشق والغَـرام..
ذِكريات كثيره تركها الغُـرباء في جُـعبته لتملأ عَـليه وحـدته.
هكـذا فقـط اتـخـيلـه.»
انـهى حَـديثه يرفع رأسه للسماء.
النجـوم لامعـة جِـداً هـذه الليلـة كأنها ارتدت اجمـل الفـساتين الـبراقة عـلي شـرف لِـقائهما.
«وصـفك جَـميلٌ جِـداً.» لن يكذب ويقول انـه لم يُـحرج من اطرائها المُـفاجـئ فأحمـرار أُذنـاه يُـثبت ذَلـك.

صمت يَشـغل ذاتـه في استنشاق السيجارة لشعوره بالحـرج الشديد. لا يعـرف لما فجأة انفـتح في الحديث معاها بهذا الشكل..لكنـه ليس نَـادماً ابـداً.
هـو يشـعر بسـعادة غـامرة لِـكسرة حاجز القـلق الذي كان يُـعيقه عن التَـقرب من صـديقته الإستـثنائية.
نـعم استثنائية، فهـي يليق بها أن يستـثنيها عن باقي الخَـليقه.

رمـشت عِـدة مـرات تبتـسم في خُـفوت، هـو يبدو كطفلاً صغـير وجـد بعد عنـاءٍ صـديقاً لِـيلهو مَـعه.
«حـديثك مُـرتب لكنك خـائف،كالطير الذي اعتاد حَـبسته في قـفصه حـتي ظن خـارجها جَـحيمٌ فنسي كَـيف يَطـير.»
إلـي اي حَـد تـستطيع هـي قرأتـه؟
هو فِـعلاً كـان يرتجف.. يداه كانت ترتجف بِـجنون لكنه حَـسب أنه إن أخفاها في جـيب مِـعطفه فهـي لن تعـلم.

لكـنها عـلمت.

«لم انـسي الطَـيران انـستي.. بـل انـا طـيرٌ قُـص جِـناحيه فبقـى حـبيس قفـصه رغـم أن بـابـه مَـفتوح. يـأبي الخـروج والعـيش كما يعيش اقرانه،هـل ادركتِ الان الي اي مَـدى انا يَـائس؟» وجـه عيناه صوب عيناها البَـنفسجيه.
اهتز كيانها وبدنـها من نَـظراته
نـظرات شَـخصاً فقد لِـذة الحـياة.
مـاذا حـدث مـعه؟
الكـثير والكـثير من الاسئلة تدور في رأسها لكنها لم تسأل ايـاً مِـنها بسـبب صـوت صِـراخ رجلٌ غريب جاء من خلف ظهرها جاذباً انتباه غُـرابي الشعـر ايضا.
«امـسكتـك يـا سـارقـة!»
صـوت الضـابط جِـين تحدث يقبض علي كَـتفها بقوة يسـحبها لتقف من علي الكُـرسي.
امتعض وجه جونغكوك في غـضب وحيرة.
من هذا الغبـي الذي يَـمس ذات العـيون البنفسجية بسوءٍ درجهطة صـدور آنـاة متألمـة منها؟

𝐂𝐈𝐆𝐀𝐑𝐄𝐓𝐓𝐄 𝐀𝐅𝐓𝐄𝐑 𝐒𝐈𝐗 ∆𝐌𝐫.𝐉𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن