𝐂𝐈𝐆𝐀𝐑𝐄𝐓𝐓𝐄 𝐀𝐅𝐓𝐄𝐑 𝐒𝐈𝐗 15

459 27 7
                                    

YOU LOOK LIKE A DREAM!

تَـجاهلوا الأخـطاء إن وجِـدت⁦

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تَـجاهلوا الأخـطاء إن وجِـدت⁦..♡⁩

• هَـذا الفَـصل أطـول مِـن العَـادة والمَـشاعر الثَـقيلـة هي عُـنوانـه، لِـذا أحـضر مَـشروبـك المُـفضل وأستمتـع......•

بتثاقلٍ شديد صعد الدرجات الثَـلاث المُـقابلـة لباب القصـر حيـث جحـيمًـا أخر ينتظـره ليستنفـذ أخـر ذرةٍ يحملهـا من قواهُ العَـقليـة .مجرد التفكير بكونـه مُـضطر علي تحمل كـابوس أخـر بعـدما أمضـي يومًـا ثَـقيلًا وراء مَـكتبـه مـع كَـومة الاوراق البيضـاء المُـلطخـة بأرقـام ومبـالغ الصَـفقات الغبيـة تجعـله يشعـر بالدوار .
وقـف علي عتبـة الباب يفكـر لبعـض الوقت فيما أن كـان يتوجـب عليـه الدخول أم لا، فَـفكرة الهروب إلي شَـقتـه في مُـقاطعة باريس سـان جيرمان مـازالت مُـتاحة ومطلوبـة جِـدًا من عَـقلـه البـاطن .
كـان علي وشـك الإنصـياع لأمـر عَـقلـه والمبيت هذه الليلة في شَـقته لولا تذكره لحديـث والده الذي أخبـره صَـباحًـا أنه يُـريده في مَـوضوع مهـم علي العَـشاء .
إذا الأمر قد قُـرر بالفعـل .
دَفـع البـاب بقلـة حِـيلة لتختـرق أصـوات ضَـحكاتٍ صَـاخبة أذنـه بمجرد أن صـار داخل القـصر .
«مَـرحبًـا .» ألقي كَـلمته بصوت مسموع مُـرحبًـا بشقيقتـه الصُـغري ووالده اللذان يتشـاركـان حَـديثًـا شَـيقًـا أمـام المِـدفأة.
«مَـرحبًـا؟» أعـاد كلمتـه عندما لم يجد ردًا منهما أو حتي أدني حركـة تخبره انهمـا قد لاحظـا وجوده من الأصـل .
صـمت شِـيون لثـانيـة أكتفـي فيهـا بِـرمق إبنـه البِـكـر بـبرود تـام قبل أن يتجاهله ويعود إلي الضحـك مع مَـن يُـسميها خَـليفتـه. فتـاته الصغيـرة جِـينا ، النُـسخة المُـحدثـة من كِـيم شِـيون تُـماثلـه في صِـفاتـه القـذرة بـل وقد تخطتـه أيضًـا لتَـنل علي إثر ذلك محبـة أبيهـا حاليًـا وإدارة شَـركتـه مُـستقبلًا .
بمجـرد أن بدأت تدرس سلـوك والدهـا وتصرفاتـه تَـجلت لها نِـقـاط ضعفـه كلها لذا أصبـح كالدميـة في يـدها تُـحركها كيفمـا أرادت . حتي أنها جعلتـه ينقلب علي إبنـه الوحيـد بعدما كـان مُـدللـه ويَـدهُ اليُـمني التي يعتمـد عليهـا في أغلـب اُمـوره .
ذات التـاسعة عَـشر عـامًـا مـن الشَـيطنـة كَـرهت مِـيلر كثـيرًا ولعدد لا يُـحصي من المَـرات أرادت لـه جَـحيمًـا مِـثاليًـا يبقي سَـجينًـا فيـه للأبـد. وللأسف هي قد نجحـت .
أوقعتـه في مشـاكلٍ جَـما ووضعـت له المكـائد المؤذيـة لسُـمعتـه أمـام أبيـه حتي تَـحـقق مُـرادهـا وكَـرهه شِـيون بل ونفـر مِـنه بالرغـم من رابطـة الدَم التي بينهما .
شَـيطـانـة؟ نَـعم وكـثيـرًا .

𝐂𝐈𝐆𝐀𝐑𝐄𝐓𝐓𝐄 𝐀𝐅𝐓𝐄𝐑 𝐒𝐈𝐗 ∆𝐌𝐫.𝐉𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن