رسـالـة مِـن طِـفلكِ جونغكوك الذي مهما كَـبُـر
سيظل طِـفلكِ وصَـغـيرك...أحــبـكِ الآن وإلي الأبـد يا أمــي.
تجـاهلوا ألاخطـاء فهـي غـير مَـقصـودة.♡
•
•
•
•
•
•
••
•
•
•«انـتَ مَـليءُ بالمُـفاجـأت يـا جـونغكـوك وهـذا يَـروقنـي.» تحـدثت ضـاحكـة، فهـذا الرجل أمامها مُـمتعٌ جِـداً يجعلها تـشعر أنها قد فهمـت شـخصيـته لكـنه يـصدمها مرة بعد آخري أنها مـازالت بعيدة كُـل البُـعد عن مـعرفتـه.
«ربمـا اكـون مَـغروراً وهـذا قـد يكون فـاجأكِ قليلاً يـا زَهـرتي لكـن لا تقـلقـي فـأنـا الغـريب والغَـريب انـا، احـذري الغَـريب ولا تَـحذرينـي انــا.»
امتعـض حـاجباها في حِـيرة، انـا الغـريب والغريب انـا احذريـه ولا تـحذريني انـا؟
جـملة مُـبهمة حـادة ألقاهـا كـأنه يهددها لكن..
نـظراته الثابتـة تِـلك تؤكد أن هناك رسالـة بين طيات حُـروفـه، مـا مـقصده؟
«داخـلك كـذبٌ يُـسيطر علي عقلك .» تنهـدت تشـاركـه التواصل البصـري الحـاد، هـي فـهمت مغزي حديـثـه لكنها ستكتفي بالصمت في الوقـت الحـالي وتضـيف تِـلك المعلومـة إلي قـائمـة المعلومات التي اكتشفتها عنـه منـذ أن قـابلتـه.«هـذا ما بداخلي وما بداخل الابواب المغلقـه حقـيقـة نقـية لا يـشوبها الكـذب.»
اعـاد حـدقتيـه إلي فُـستان خِـنجر المـلكـة يجول بين تفـاصيلـه الأسـره...الألم والوحده يتجلي بين خُـيوطـه ينسـج قِـصـة تِـلك المَـلكـة التي ازهـرت شـعبها وعصـرها ثـم انتهـي بها الأمر مقتولـة بخِـنجرٍ غَـادِر.
«الحقيقه لا تختبأ خلف الأبواب المغلقة بل هي جريئـة كِـفايـة لتمشي في الشوارع عاريـةً ليراها الجميع....رغم كـونها فاضحـة وامـام مرمـى ابصـارنـا إلا اننـا نحب الكذب علي أنفسنا ونكـره تصـديق الحـقيقـة الواضـحة .»
حـديثـها كـان كـدلو مـاءٍ بـارد سُـكب أعلى رأسـه.
سـجن شـفتـه السُـفليـة بين اسنـانـه مجـدداً...
سـحـقًـا !
الحـقيـقـة عـاريـة ويـراها الجـميع، لما علي هذه الجمـلة أن تكون قـاسيـةً جدًا هكـذا؟
أنت تقرأ
𝐂𝐈𝐆𝐀𝐑𝐄𝐓𝐓𝐄 𝐀𝐅𝐓𝐄𝐑 𝐒𝐈𝐗 ∆𝐌𝐫.𝐉𝐊
Bí ẩn / Giật gân[𝐀𝐃𝐔𝐋𝐓 𝐂𝐎𝐍𝐓𝐄𝐍𝐓] «معـك حَـق..يَـداً واحـدة لا تُـصفق، لكنهـا تَـصفع سَـيد جِــيون.» ∆ 𝐌𝐫 𝐣𝐞𝐨𝐧 ∆ 𝐌𝐢𝐬𝐬 𝐣𝐮𝐫𝐢 لا تَـجعل فُـضولك القـاتل يَـرمي بِـكَ للتَـهلكة فهـذه الروايـة ذات محتوي بَـالغ وكلمـات قَـوية لن يَـفهمها ذوي الـعُـ...