بارت 13

24 0 0
                                    

الصبح كان منسدح على شبريته..ويتحرك يمين ويسار يباها تنش..ويتحسس بإيده وينها..ومتعمد يسوي ازعاج عشان هي تنش..ما يروم يصبر عنها..
ويتجلب في كل جهه..وابتسم يوم شافها تحركت..ونش بسرعه وحط ويهه جدامها..وهي تبطل عيونها بكسل..
احمد: الله نشيتي اخيراً...
تثاوبت شيخه بكسل..وحاولت تبطل عيونها بس كان فيها رقاد..وردت تغمض..وحرج احمد..ما يباها ترقد يبى ييلس وياها شوي..
شيخه رقدت عنده البارحه وما طاعت ترقد غير في حضنه...وما رضت ابد تيلس ثانيه عند فاطمه...وحتى انها رقدت وهي متعلقه في رقبته...
تضايج احمد..كان يباها تنش بس ما طاعت وانجلبت على الجهه الثانيه وردت ترقد...ونش الحين بيتعامل معاها بإسلوب مباشر..وهزها شوي..
احمد بهمس: شواخي الدبه...نشي يالله...
شيخه تطلع اصوات وكنها تتوجع..تبى ترقد بس وين الشرده من هالمغثه...
احمد بدا بإسلوب الاغراء: بنروح الجمعيه...
ابتسمت شيخه وردت تطالعه وبكسل: نلوح دمعيه...
احمد مبتسم بفرح: يا ويل حالي على الدمعيه انا..ما نروم لج...مصطلحات عجيبه..
شيخه: نلوح دمعيه..
احمد يضحك: دمعيه..هه..دمعيه..وين تبين ؟؟؟
شيخه وهي بالغصب تبطل عيونها وتمسك بدلتها: انا ماليد هذا...ابى فتان تاني...
احمد مستغرب: بل علينا منو الفتّان..؟
وبعد ساعه من المحاولات انه يفهمها....فهم انها تبى فستان عشان تروح الجمعيه وان اللبس مب عايبنها...ونش من مكانه وغسل ويهها وبطل شنطتها...
احمد: يالله اختاري اللي تبين..
ويلست شيخه تنبش وطلعت فستان ابيض بدون كم: اليد..
احمد مسك راسه: ردينا لكلمة اليد..المهم البسي اللي تبينه بس فكينا من كلمة اليد..كلما اذكرها تييني قشعريره..
شيخه تطالعه مبتسمه...وشلها والساعه بعدها 8:30 الصبح..بس كان يحس بنشاط فضيع..وعالمه هالمره في مغامرات واستكشافات..ولازم يقضي كل لحظه ويستمتع بشيخه قد ما يقدر....وفي السياره طلعوا الاثنين ويلسها جدام...
احمد: بنشتري حلاوى كبيره وايد مثل السياره...
شيخه بفرح: انا اليد كندل..
احمد: حبيبي على المتطوره اللي تبى كيندر..يا عيني وا علينا نحن..كان حدنا لبان بو نص درهم...الا اقول شواخي كم تبين تشترين حلاوه..؟
شيخه وهي تفتح ايدينها وتأشر بأربع اصابع : بث هذا... ( وردت تبطل ايدها الثانيه واستون ثمان اصابع وهي ثانيه السبابتين ونها بتنقص العدد)
احمد: عاشوا ونج الحين ما بتشترين وايد..؟
شيخه تحاول تبطل الخيط اللي في نعالها ويوم بطلته رفعت ريلها وهي بعدها فاتحه ايديها على ثمان اصابع..وجدمت ريلها جدام..
شيخه: بث هذا...
احمد مبطل عيونه على الاخير: بل عليج..حتى صبوع ريولج بتحسبينهن..؟؟؟ والله انج مب هينه....
شيخه تفتح ايدها:لي انا بث...
احمد يغمز لها: وانا وياج لا تنسيني..انا صديقج الطيب..
شيخه عاقده حياتها: لا انت مافي..
احمد: هه بدينا بالخيانات...احيد هاي سيارتي وانا اللي مودنج..على الاقل حشمي..وجامليني..
شيخه تضحك مع انها ما تدري شو يقول خالها..بس تعابير ويهه المرحه كانت تضحكها...اللي مستانس ويستهبل وياها على راحته...
شيخه تلوي على علبة الكلينكس: مالي...
احمد مستغرب: مالج!!!! مالج مالج ولا تزعلين...
ومسكت الاشرطه وحطتهن في حضنها: مالي...
طالعها بغرابه احمد: شكلي ببركن السياره على ينب..اخاف الا تطلع هي الثانيه مالج بعد...!!!
وتمت شيخه تدور شي بعيونها في انحاء السياره عشان تتملكه...وحاولت توقف بس يودها احمد...
احمد وهو متلعوز بالسواقه: يا بنت الناس يلسي لا توهقينا خليني اشوف دربي...
شيخه: ماليد...
احمد: حبيبي...!!! ماليد..والله ما ادري منو معلمنج هالطلاسم الفرعونيه...!!!..شكلج مب راكبه سياره من قرن..والله مب شايفه خير ..
شيخه: اتي طفثه..
احمد مبتسم بتعب وهو هلكان من حركات شيخه: ايوه..بدينا..لاحظي انج اللي بديتي بالسب مب انا..
شيخه وهي تيلس على السيت وماده بوزها: ماليد...
احمد: شو اللي شفتيه ورا وتبينه..قولي لي وانا بييبه...
وردت شيخه بتنش...
احمد: شكلها نهايتي على ايدج..انا شو اللي خلاني اوعيج..شو تبين يلسي..انا بييبه...
شيخه: هذا هذا...
احمد وهو يلف ورا وييب الكوره: هذي؟
تبتسم شيخه: ايوه...
احمد: هاه مسكي وفكينا من حشرتج...
لوت شيخه عليها: مالي..
احمد مبتسم : مالج..بس فكينا من حشرتج...كل شي استوى مالج...اخاف الا يوم تكبرين تقولين اني عبد اشتغل عندج..
شيخه مب مهتمه...
احمد يستهبل ويأشر على واحد من البيوت في اطراف الشوارع: شواخي شوفي هالبيت مال منوه..؟
شيخه تضحك: مالي انا...
احمد: ايوه...وهذي السياره اللي جدامنا مال منوه؟
شيخه بفرح: انا...
احمد يأشر على عمره: وانا مال منوه...
نشت شيخه تبى تلوي عليه: مالي انا..( ويلست في حضنه)..
ابتسم من قلبه وهو واقف للاشاره ولوى عليها وقطعها بوس...
احمد: يلسي على السيت ولا تتحركين...روحج بتفلسيني الحين في الجمعيه..تبين بعد تدفعيني غرامة مخالفه وانتي يالسه جدام...
كان لاوي عليها من قلبه وهي طايحه في حضنه وراسها على كتفه..
شيخه: حبيتي اتي...
احمد يهز راسه ونه فاهم شي: صح...
وردها مكانها وعقب وصلوا الجمعيه ونزلها تشتري اللي تباه..
..........................
الساعه كانت 9:00 وليلى نشت من وقت وسارت تيلس في الحديقه...وياها دفتر وقلم...هالوقت محتاجه تكتب لها كم كلمه..كانت سلامه البارحه راقده عندها...وحمدان رقد في الحجره الثانيه لانه عمته عايشه موجوده فما قدر يرقد في حجرتها...
يلست ليلى على الكرسي في الحديقه...وغمضت عيونها واسترخت تستعيد في بالها الف ذكرى وذكرى...نست ان ناصر ما يا على بالها هاليومين من عقب اللي استوى ويا شيخه...حست بعمرها ضايجه...وايد مقصره في حقه..حتى التفكير حرمت نفسها منه...ناصر اكيد زعلان منها عشان ودرته ذاك اليوم وهو يرمس...ما تدري انه متضايج والدنيا مب شاله همه من كثر ما يحاتيها ويدري انها اكيد زعلانه...والمصيبه في الموضوع انهم الاثنين يدارون على بعض وكل واحد فيهم يتحرى الثاني هو اللي زعلان منه...
يلست عدل وبطلت دفترها وخربشت بعض اللي في خاطرها...وهي ضايجه حدها..تحزن بحزن عميق في نفسها بس مب قادره انها تبعده..ولو انها تكابر تبى تبتسم...

سحابة صيف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن