_مدينة ويليامزبرج_
السماء ...
قد اُفتُرِشت ، بأطراف برتقالية بيضاء مزرقة مع نسمة باردة ..
تندَّى وجه الصبح .. فتثائب الأفق مشرقاً ببطء.
ربما هذه لحظات استثنائية للطبيعة ..
فالأفق خالٍ من تلك المخلوقات المسماة بالبشر .. من أصواتهم وكلماتهم, أفعالهم وآلاتهم وحتى هيآتهم المُلوِّثة للبيئة ...انتعاشٌ فريد مؤقت قبل اختناق الحياة منا واختناقنا منها ..
وأخيراً ولبعض الوقت ستصدح العصافير فرحاً وتتقافز بين الوردات وعلى أسوار الحدائق .. تشرب من مياه البرك المترامية وتلتقط الأغصان المتفرقة ..
تبني أعشاشها بهِمَّة ..
تجمع الحبوب ...
ستتنفس الشجيرات ويبرد الإسفلت لوهلة قبل أن يسخنه احتكاك الإيطارات وتطأه مختلف الأقدام ..
صباحٌ بريء وكأن الأرض لم تعرف قط حروباً أو نزاعات.صفاءٌ يوحي ربما أن الهموم والمآسي ستنقشع مع نهاية هذا اليوم.
بعد قرابة التسعين دقيقة من شروق الشمس .. ينفذ في سكون النهار بخفة صوت محرك سيارة خافت وكأن تلك التيوتا القديمة وعجلاتها تسير على استحياء بين المفترقات ..
قادمة من بعيد .. من خارج المدينة، نحو منعطف آخر الحي هناك، حيث منزل بيير - مسرح الإختطاف - كما أصبح اسمه منذ اللحظة ..
توقفت أمام البوابة الصغيرة وترجّل منها جاك أولاً .. يبدو على قميصه الرمادي البساطة وبنطاله من ذاك النوع الذي يفي بالغرض لا أكثر ...
تبدو عيناه صحوتين مع بعض الأعصاب الغير مرتخية؛ ولونه شاحب بعض الشيء ...
شعره مقصقص بعشوائية شديدة .. وأنفاسه قوية تحتدم مع هواء الجو ..
يشير لمن معه في السيارة .. كارلوس المحقق الخاص - أن يترجّل، فيتبعه بخطواتٍ متناسبة وصمتٍ وتمعن ..
يبدو كارلوس رجلاً عادياً متوسطاً في كل صفاته .. يرتدي نظارة ذات عدسات مستديرة كهاري بوتر وقميصاً أبيض ذو أزرة ... وحذاؤه رياضيْ قديم مع حقيبة صغيرة يريطها على خصره يحمل بها بعض الأدوات البسيطة ..
كلاهما لن يجذبا نظرك بتاتاً ولو للحظة ..
يتخطيان الحديقة الأمامية دون كلام .. حتى سبق جيمي كارلوس إلى باب البيت الداكن البسيط هناك إذ كُللٌ من النباتات تحيط المدخل ، يبدو عليها بعض اليَبس والإهمال ..
دقّ جاك (جيمي) الجرس مرة فأخرى تاركاً كارلوس يطيل التفحص في الهيئة العامة للمنزل .. وقد كان من السهل جدّاً ملاحظة أن الدخول والخروج إليه ليس بالأمر العصيْ بتاتاً .. بل إن بساطة تصميمه وضعف تكويناته تجعل منه هدفاً في غاية السهولة.
أنت تقرأ
HIS NAME IS JACK || التكملة
Mistério / Suspenseلا تحاول معرفة أي شيء سوى ^ اسمه ^ ولا تفتش هذه النظرات الزرقاء .. لأن ما تخفيه يفوق مخيتلتك . ولأنني فقدت حسابي سأكملها هنا 🙂💔