" لم نتقرب انا وتشول وجوشوا كثيرا بعد اي انني لا اذهب كثيرا معهم بل اقضي وقتي مع سوكمين و كيهو "" لكن المزعج ان كيهو لا يكف عن التحدث عن هاني "
" وايضا لا اعلم ماذا حدث مع المعلمين ووضعونا نجلس على شكل مجموعات ولكن الشخص اللذي يجلس بجانبي الايسر رائحته كريهه "
.
.
.
." اليوم عندما ذهبنا للصف احدهم اخذ طاولة من مجموعة تشول اللذي بها جوشوا وطلاب اخرين مع العلم بان انا وسوكمين بنفس المجموعه وايضا يوسانغ "
" لم يجد تشول مكانا في مجموعته لذلك اتى لمجموعتنا بطلب من المعلم "
" جلس تشول معنا ولكن يبدوا عليه الغضب قليلا لانه يريد ان يجلس مع جوشوا على ما اعتقد ، لا اقل لكم بانني سعيد كثيرا بقدوم تشول معي ، لانه يريد الجلوس مع جوشوا "
.
.
.
." بدءنا نتكلم انا وسوكمين وتشول بعض الاحيان الى ان اعتدنا على الامر "
" ذهب اليوم سوكمين يجلس بجانب جوشوا اي امامي حيث ان سوكمين كان يجلس بجانبي الايمن والان يوسانغ يجلس بجانبي كونه الذي بادل سوكمين بمكانه "
" من الواضح ان سوكمين يحب تشول اكثر مني الان "
" ما السر وراء حب الجميع لتشول ؟ ، انا وجوشوا ومينقهاو وسوكمين و وونو و دينو وجيهون والكثير .. !! "
" مالذي يمتلكه تشول وانا لا امتلكه ؟! "
" الجمال .. انا احلى "
" الذكاء .. انا اذكى "
" الذوق .. انا احلى "
" ما الذي يجعله مميزا ؟! "
" لقد غضبت من تقرب سوكمين لتشول "
" اولا لانني اريد بان اكون انا صديق سوكمين المفضل مثل ما يفعل تشول وجوشوا "
" ثانيا اكره ان يتقرب الناس من تشول واكره هذا الشعور ايضا ااه .. ! "
" لقد ضحكنا على سوكمين كثيرا اليوم ، كان يقرا كلمه وقالها بشكل مضحك وخاطئ ههه ، و بدء يقول بانه قالها بشكل صحيح وايضا المعلم قام بتوبيخه بسبب كلامه "
.
.
.
." هل حقا تحبون كيهو ؟! "
أنت تقرأ
LIFE AFTER ... "jeongcheol"
Non-Fictionلَمْ أَعْتَقِدْ أَنَّ حَيَاَتِيِ سَتَنْهَاَرْ فِيِ تِلْكَ اَللَّحْظَهْ ... مَاَ اَللَّذِيِ فَعَلْتَهُ بِكْ .. أَحْبَبْتُكْ .