" ساتحدث عن انتاك "" اخبرتكم سابقا بانني اكرهه "
" في الحقيقه انتاك رائحته كريهه اعتقد بانه لايستحم او لا يغسل ملابسه انا لا اعلم ، على اية حال قاموا المعلمين بنقلنا من اماكننا لذلك وضعوه بجانبي ، حقا رائحته كريهه لا اعلم كيف كنت بجانبه لمدة ٣ او ٤ اشهر "
" اريد ان اقتله ، لا يوجد شيء به جميل ، لا صوته ولا شكله ولا ملابسه ولا اشيائه المدرسيه ، اي لا شيء "
" اخْبَرَ جميع من في الصف ان والده لا يعمل ، يعتقد باننا سنكون اصدقائه اذا قال ذلك ، من يقبل ان يكون صديق لشخص قذر ، كلمة قذر قليله بشانه "
" ايضا هو لا يقوم بتنظيف اسنانه ، اعتقد بانه لايمتلك فرشاه او معجون لتنظيفها ، اي رائحته اقوى من ما تعتقدون ، وايضا ملابسه قديمه اعتقد بانها لوالده عندما كان بعمره "
" نتناقش احيانا لشراء بعض ادوات النظافه له ، لانني ف الحقيقه لا يمكنني تحمله ، احيانا اشعر بان رائحته تلتصق بي وبحقيبتي ، عندما اذهب للمنزل ، اشعر بان جميع الجراثيم ملتصقه بي ، انا حقا لا اعلم كيف يمكنه ان يعيش ورائحته هكذا ! "
" ايضا جسده قذر ، لا اعلم كيف ، هو ليس سمين وليس نحيف وليس في الوسط انا لا اعلم كيف جسده هكذا ، كانه يريد القتال "
" في مرة من الايام قال بان لديه فقر الدم _ فقر الدم وأحيانا يسمى الأنيميا هو حالة تتطور عندما تكون هناك كميات أقل من المعتاد من خلايا الدم الحمراء السليمة أو الهيموجلوبين في الدم _ ، يجب عليه ان يقول بان لديه دم زائد او دم عفن ، على اية حال ، بما انه فقير يجب ان يكون نحيلا ولكن لا اعلم لما جسده هكذا ، اعتقد بانه ياكل جميع طعام المنزل "
" ورائحة شعره لا حاجه للتحدث عنها "
" عندما اتذكر شكله اشعر بالغثيان ، يجب عليه ان يقوم بعملية تجميل "
" ايضا هو غبي جدا للحد الذي لا يطاق "
" لا اعلم لماذا ولكن لا يمكنني التعامل مع ناس اغبياء بشكل لا يصدق "
.
.
.
." في مجموعتنا نتحدث انا ومينقيو عن الكيبوب ... ، وانتاك يستمع لنا . يستمر انتاك بالكتابه على الورق واعطائه لنا ، يكتب لنا احاديث تشبه وجهه و اشياء لا افهمها ، في الحقيقه انا لا اتحدث مع انتاك ، اي انني لا اريد ان اتحدث معه وليست لدي الطاقه لفعل شيء كهذا ، احيانا اوبخه لانه ياخذ من اشيائي ولا يرجعها وايضا يمسكها بيده القذره تلك ، حيث في احد الايام اخذ قلمي وقام بلعقه لذلك رميته من النافذه واعطيته محاضره عن الذي فعله "
أنت تقرأ
LIFE AFTER ... "jeongcheol"
Non-Fictionلَمْ أَعْتَقِدْ أَنَّ حَيَاَتِيِ سَتَنْهَاَرْ فِيِ تِلْكَ اَللَّحْظَهْ ... مَاَ اَللَّذِيِ فَعَلْتَهُ بِكْ .. أَحْبَبْتُكْ .