JC20

274 16 1
                                    


بعد عدة ايام »»»

" تاخرنا انا وتشول وجوشوا عن حصة احد المعلمين ، كنا نريد ان نهرب ولكن اخبرنا جوشوا انه ربما تكون الحصة مهمه لذلك دخلنا "

" تبين انها لم تكن مهمه لذلك استمررنا بالتحدث والمعلم يقوم بتوبيخنا بعض الاحيان ... "

" بعدم انتهينا وبخنا جوشوا لانه اخبرنا بان ندخل ، لو لم ندخل سيكون افضل "

.
.
.
.

اليوم التالي »»»

" تاخرنا انا وتشول وجوشوا مجددا عن الحصة بسبب جوشوا لانه كان يقوم باحد المشاريع الذي يجب عليه انهائها "

" ذهبنا للصف وجعلنا جوشوا يدخل اولا "

" اخرجوا "

طلب منا المعلم الخروج قبل ان ندخل XD

جلسنا امام الباب ، حتى راينا سونجكوان ياتي وطلبنا منه الدخول ، وعندما دخل قام المعلم بنفس الشيء له

تحدث سونجكوان للمعلم وادخله ثم تحدثنا نحن معه

" كنت اقوم بمشروع مهم ثم اتيت الى هنا "

تحدث جوشوا مع المعلم ثم قام المعلم بادخاله

خاطبت المعلم قائلا

" لقد كنا ايضا نقوم بمشروع وايضا كنت اساعد تشول لحفظ مشروعه "

فقال انتاك ( احد الطلاب )

" كانوا يمشون ويتحدثون ، لم ياتو الى هنا مباشره "

لماذا يتدخل ؟ اللعنه عليه

" اتينا الى هنا مباشره "

اجابه تشول ، ثم قال احد الطلاب للمعلم باننا اتينا الى الصف مباشره

نحن في الواقع لم نذهب مباشره للصف ولكن يجب علينا الكذب

" حسنا ادخلوا "

ثم دخلنا للصف

.
.
.
.

بعد عدة ايام »»»

" في حصة العلوم كنا نرمي انا ومينقيو وفيرنون اوراقا لبعضنا البعض "

" ثم شاهدنا المعلم وبدء باعطائنا محاضرته المعتاده عن الاخلاق والتربيه وما الى ذلك ... "

" في حصة المعلم نامجون كنت اريد ان ارمي ممحاة لفيرنون لانه رمى علي واحده ، ولكن ، كون مينقيو امامي قمت برميها في وجهه عن طريق الخطأ ، فضحكنا على ذلك ولكن المعلم قام بايقافنا "

" وبعد عدة مناقشات وتوبيخات وما الى ذلك سمح لنا المعلم بالجلوس "

.
.
.
.

" يستمر المعلم نامجون بالتباهي علينا ، وكل يوم يقوم بتوبيخنا وبالتحدث عن اولاده ، لا اعلم هل يعتقد بانه الوحيد الذي يمتلك ابناء؟ "

" في كل مرة تاتيه الفرصه يتحدث عنهم ، ليس كشيء يذكر ، ولكننا لا نريد سماع احاديثه الممله "

" دائما يقوم بايقافي للمشاركه في حصته ، رغم انني لا اعلم عن ما يتحدث عنه ، في الحقيقه انا لا افهم معضم ما يقوله ، وينتهي بي الامر باخذ درجات سيئه في اختباراته "

" لا اعلم ولكن جميع اختبارات صعبه ، في احد الاختبارات كان سونجكوان يريدني ان اقل له الاجابه والمعلم شاهدنا ، لذلك بعد انتهاء الاختبار اخبرني المعلم بالذهاب اليه ، فذهبت "

" بدء يسالني عن ما اذا قمت باعطاء سونجكوان اجابة ما ، ولكنني قلت له بانه لم يحصل على شيء ، لقد قلت له احد الاجابات بالطبع ولكن لا اعتقد بانه من الممتع ان ادخل احدا في مشكلة ما "

.
.
.
.

" على الرغم من المشاكل التي افتعلها هي ليست بشيء كبير لاكتبه اي معضمها ليست مهمه وليست ممتعه ، انا اعلم ان جميع ما اقوم به خاطئ ولكن ما المتعه بان اقضي وقتي في المذاكره فقط ، ما المتعه في ان اقوم بكل شيء بطريقة صحيحه ؟ "

" ما الممتع في الحياه اذا لم فعل شيئا ممتعا ؟ اعلم بانني قضيت هذا العام بمشاهدة الكيبوب وافتعال المشاكل ، ولكنني لست نادم على اي شيء قمت به ، في النهاية نحن بشر وبالطبيع سنخطئ يوما ما "


" ما الممتع في الحياه اذا لم فعل شيئا ممتعا ؟ اعلم بانني قضيت هذا العام بمشاهدة الكيبوب وافتعال المشاكل ، ولكنني لست نادم على اي شيء قمت به ، في النهاية نحن بشر وبالطبيع سنخطئ يوما ما "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
LIFE AFTER ... "jeongcheol"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن