العودة للماضي »»»" في بعض الاحيان عندما نتحدث انا وتشول وشوا يقولون لي بانني اكره سوكمين ، في الحقيقه انا لا اكرهه ولكن لا اعلم لماذا يقولون ذلك "
" بدء شعور الكراهيه تجاه سوكمين بالنمو "
" لم يفعل سوكمين لي شيئا ولكن لا اعلم لما هذا "
" عندما نذهب انا وسوكمين مع تشول وجوشوا ، يبتعد جوشوا عنا كونه لايريد سوكمين معنا "
" واستمرت الايام هكذا "
.
.
.
." في يوم جديد وكعادتنا نجتمع للتحدث انا وسوكمين وتشول ودينو ومينقهاو ... "
" عندما يتحدث سوكمين لا احد يرد عليه واحيانا يقوم تشول بالرد عليه بنبرة غاضبه "
" استمررنا هكذا حتى الاستراحه "
" نتحدث بشكل طبيعي حيث كنا نصنع قلادات بالخرز وايضا وونو معنا "
" اتى سوكمين وجلس معنا وبينما تشول يتحدث قام سوكمين بشتم تشول كمزحه "
" بسبب كره تشول لسوكمين لم ياخذ الامؤ كمزحه بل قام بالرد عليه "
" واستمروا هكذا ، حتى ان تقريبا نصف الطلاب استمعوا لهم "
" انا لن اتكلم معك لان امك لم تربيك "
قال سوكمين لتشول ولكن حقا ما دخل الامهات بالموضوع ؟
" نعم امي كانت تربي عائلتك "
في الحقيقه تشول لا يسكت في هذه المواقف وبطبيعة الحال لا يمكنك الرد عليه
" انت جوشوا تقول لتشول بان يكرهني "
خاطب سوكمين جوشوا ليجيبه
" متى هذا ؟ "
ثم اردف تشول
" في الاصل الجميع يكرهك حتى ان جونغهان يكرهك "
" انتهوا اخيرا وذهب سوكمين لهوشي يتحدث عنا ، هو يعتقد بان هوشي ييكون صديقه "
" وانت لم تقل شيء فقط تضحك "
قال لي تشول فاجبته
" ماذا افعل ؟ ايضا جوشوا كان يضحك ايضا "
" ثم دخل علينا المعلم وعدنا لمقاعدنا بعد ان تكلمنا عن سوكمين لانه يتكلم عنا عند هوشي "
..
.
.الحاضر »»»
" في الفتره الماضيه ( قبل ان اترك سوكمين ) ، قمنا ببعض المقالب فمثلا كنت اراسل اخ تشول كفتاه اسمها ارام ولكنني قمت بارسال حساب Pinterest له وكان يريد مراسلتي حيث كان يضن انني احد من اصدقائه لذلك طلب من تشول ان يخبره كيف يقوم بارسال رساله وقال له تشول انه حسابي "
" ايضا قمت بنفس المقلب لمينقهاو ولكنه كان يعرف بانني جونغهان لذلك لم ينجح كثيرا "
" هذه الايام كنت احدث جوشوا عن سوكمين لاني حقا اكرهه ، كان يعتقد نفسه بان الافضل وانه اجمل شخص واذكى شخص ، عندما احصل على درجة عاليه كان يذهب لهوشي ويخبره بانني لا اذاكر وايضا المعلمون يرفعون درجاتي لانهم يعرفنن عائلتي ، مالايعلمه انه غبي ، يعتقد نفسه بانه اذكى من جوشوا ومني "
" ايضا انه جشع ، تقريبا شهر كامل كان يقول لنا كل يوم بان نجلب له هدية عيد ميلاد ، اريد ان اخبره بانه لا يستحقها ، احضر تشول و مينقهاو له هدايا ولكن في الحقيقه لم احضر له لان امي كانت تقوم بمراسلته وهو يعتقد بانني انا وقام بارسال بعض الشتائم ، لذلك لا استطيع شراء هدية له لان امي تكرهه ولن توافق "
.
.
.
." قبل مده اقمنا عيد ميلاد لجوشوا ، حيث تشاركنا انا وتشول في شراء هدية كبيرة له وكعكه وايضا احضرنا علب اخراج الاوراق الملونه "
" في بداية اليوم كنا نتصرف وكاننا نسينا عيد ميلاد جوشوا ولكن في الاستراحه ذهبنا سريعا وقمنا بتجهيز الاشياء وعندما ذهبنا لاحضار جوشوا لم نجده وبحثنا عنه ثم وجدناه وقلنا له بان معلم الرياضه يريده "
" عندما وصل جوشوا قام تشول بوضت الكعكه على وجه جوشوا والاخرون كانوا يطلقون علب الاوراق الملونه "
" بدءو جميعا بفعل نفس الشيء لبعضهم عدا انا وسوكمين واجتمعوا عند دورة المياه واصبح المكان عبارة عن كعك "
" هربنا انا وسوكمين ومن ثم بدء الدرس "
" طلبنا من تشول الذهاب للتنظيف وبعدها ذهب هو وجوشوا "
أنت تقرأ
LIFE AFTER ... "jeongcheol"
Non-Fictionلَمْ أَعْتَقِدْ أَنَّ حَيَاَتِيِ سَتَنْهَاَرْ فِيِ تِلْكَ اَللَّحْظَهْ ... مَاَ اَللَّذِيِ فَعَلْتَهُ بِكْ .. أَحْبَبْتُكْ .