JC23 »

855 23 11
                                    


" في الاسبوع الاول من العطله ، قامت امي باخذ هاتفي بسبب تشول لان امي تحدثت اليه وكان يعتقد بانني انا ، لذلك شتمني تشول ، وامي بعدها اخذت الهاتف ولم ترجعه "

" لم افعل شيء سوا مشاهدة الكيبوب بالـ iPad وايضا كنت العب Minecraft, Cod .. في ال PS و ايضا قراءة روايات الواتباد التي قام بها الشيبرز للكيبوب "

" ذهب امي وابي بعيدا عنا لاول مرة ، وجلسنا انا وهاك ومارك وحدنا في المنزل ، قمت بقراءة المانجا كوني احب مشاهدة الانميات ولا يمكنني انتظار الاحداث "

.
.
.
.

" في اخر اسبوع للعطله ، اي فجاه وجدت هاتفي ، لذلك اخذته وقمت باضافة البرامج التي عليه في الـ iPad الخاص بي "

" تحدثت مع جوشوا وفيرنون ومينقيو ، وايضا اعتذرت لسونقكوان عن ما بدر مني واخبرته بان مينقيو لا يريد ان يكون صديقه بطلبا من مينقيو "

" بعدها تحدثت مع جوشوا كثيرا ، نتحدث عن انفسنا او الكيبوب او عن رحلاتنا والاشياء التي تحصل معنا "

" لم اتحدث مع تشول لانني لا املك شيئا للتحدث معه فاكتفيت فقط بالتحدث مع جوشوا "

" اخبرت اصدقائي في الـ PS بانني لن العب معهم كوني ساذهب للمدرسه ويجب علي المذاكره .. "

" استمر اخي هاك بمضايقتي ، الى ان كرهته ، يريد ان يعرف ماذا افعل وماذا اكتب ، ويقوم بجعل امي توبخني "

" كرهت جميع عائلتي عدا اخي مارك لانه الوحيد الذي يستمع الي ، حيث ارسل له ما يحدث معي وما الى ذلك ، بينما لا اريد من اخي هاك ان يعلم شيئا لانه سيخبر امي وستحدث مشكله "

" ايضا هم قاموا بجعلي اعيش اسوء ايام حياتي "

»»»

" لن اندم يوما على ما فعلته في حياتي "

" بالطبع هناك الكثير من الاحداث التي لم اكتبها ، هي ليست بشيء يكتب او يقال "

" اردت ايصال مشاعري لكم بطريقة صحيحه ، اعلم انها لن تصل بالطريقه التي اريدها ، لن تصل بقوتها ، فما هي الا كلمات قمت بكتابتها لأتذكر قصتي "

" لم اعلم يوما انه سينتهي بي الحال بكتابة قصتي هنا ، حاولت كتابتها في مذكرتي لكن لم استطع ، لذلك اردت ايصالها بطريقة افضل "

" آمل انكم استمتعوا بهذه الروايه ، اردت ان اقل لكم ان لا تثقوا في اي شخص ، ان لا تتعلقوا بشخص ما ، كي لا تواجهوا المتاعب ، وكي لا تحزنوا "

" استمتعوا بوقتكم ، وثقوا بانفسكم ، وفكروا بالامر قبل ان تقومو به "

" لا اعلم ماذا سيحدث في العام القادم "

" فقط اعلم بانني يون جونغهان "

....

_ YOON JEONGHAN _

_ YOON JEONGHAN _

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
🎉 لقد انتهيت من قراءة LIFE AFTER ... "jeongcheol" 🎉
LIFE AFTER ... "jeongcheol"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن