JC22

323 14 0
                                    


" في احد الايام ، دخل المعلم نامجون الصف في حصة احد المعلميين ، وكان معه الاخصائي ، اخبرنا بان احد الطلاب تحدث عنه وعن ابنائه وانهم يريدون معلم افضل ويكون لطيف "

" نظرت لفيرنون وضحكت ونظر المعلم لي ثم خرج "

" اعتقد بانه طفل رضيع لانه غبي ، هل هذا الموضوع شيء مهم جدا لتحدث مشكلة بسببه؟! "

" بعد عدة ايام اكتشفنا بان انتاك هو الذي قام باخبار المعلم عن هذا الموضوع وان تشول هو الذي كان يتكلم عن المعلم "

" نعم ، الموضوع لا يستحق كل هذا ، اي اذا جاء احدا واخبرني بان هناك شخص يتحدث عني لن اقوم بهذه الاشياء .. "

" في الحقيقه عندما يتحدث شخص عني اكون سعيد ، لا اعلم ولكن حصلت على بعض الاهتمام "

.
.
.
.

" بقي فقط ان نقوم باختبارات نهاية السنه ، لذلك كنت اذاكر في غرفتي ، ثم سمعت والدتي تدخل المنزل ، ذهبت اليها واخبرتني بانني انا من تحدثت عن المعلم ، لم تدع لي المجا ل لشرح الموضوع بل صدقت ما اخبرها المعلم نامجون "

" اخذت امي هاتفي وقامت بازالة ارقام اصدقائي للمره العاشره تقريبا "

" استمرت بتوبيخي وقالت لي بانني كدت ان اطرد من المدرسه .. "

.
.
.
.

" في الاختبار الثاني لنهاية العالم ، بعدما انتيهنا ، دخل انتاك الصف ، فاخبرنا تشول ان عائلته وبخته ايضا "

قلت لانتاك

" لماذا تقول هذا للمعلم ؟ "

" في الحقيقه المعلمون لن يقوموا باعطائك درجات عاليه اذا قلت لهم مثل هذا ، اساسا المعلمين لا يريدونك ولا يريدون تعلميك ، كنا سنطرد من المدرسه بسببك انت ، ولكن ساقل لك بان في هذه المدرسه لن يحدث لي شيء "

" هل تعتقد باننا ساكتون ولا يمكننا التحدث ؟ في الحقيقه يمكنني ان اجعلك تطرد من المدرسه لانه كما تعلم لدي جميع الاوراق الذي قمت انت بالكتابه عليها عن جميع المعلمين "

طلب مني تشول ان لا اكمل ولكنني اكملت

" على الاقل نحن لسنا فقيرون مثلك "

" تريد ان تعرف BTS ؟! ، هم لو نظروا اليك سوف ينتحر احدا منهم "

" وايضا نحن لا نحضر حقائب قديمه مثلما تحضر حقيبة اخاك "

قلت له العديد من الشتائم ، حتى انه كاد ان يبكي وبعدها ذهبت للمنزل

.
.
.
.

" هذه اول مرة في حياتي اقل هذا الكلام لشخص ما ، ولكنني لست نادما الى يومنا هذا ، لانه يستحق اكثر من ذلك بالطبع "

" من المفترض ان لا يتعلم ، لان لا شيء يدخل في عقله ، عقله اصغر من ذلك "

" اي احد يقوم بادخالك في مشكلة وانت لم تفعل له شيء ، فهو يغار منك "

" قبل اخر يوم من العام الدراسي ، تشاجرت مع سونقكوان مرة اخرى ، حيث صارحته عن غشه و الاكاذيب التي يقلها وما الى ذلك ، وهو ذهب عند مينقيو وقال له بانه يريد ان يبكي "

" رغم ان مينقيو اخبر سونقجكوان بانه لا يريده ولكن سونقجكوان يستمر بالدوران حول مينقيو "

.
.
.
.

" في اخر يوم ، اعطانا جوشوا انا وتشول هديا و تحدثنا مع بعض ، وايضا قمنا ببعض الامور في الصف جعلته في حالة يرثى لها ، وبعدها ذهبت للمنزل "

LIFE AFTER ... "jeongcheol"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن